عطور اصلية

عطر أزارو Azzaro

يعتبر عطر أزارو Azzaro واحداً من أفضل عطور أورماتك_ فوجير للرجال وصدر عام 1978م وهو من توقيع Gerard Anthony و Richard Wirtz.  ولعل أهم ما يميز العطر خليطه المتناسق والفريد الذي يتألف منه حيث مكونات الأزهار مع الفواكه والجلود والأخشاب مما يعطيه رائحته الفريدة والمميزة التي يتفرد ويختص بها.

عطر أزارو Azzaro

 وتتمثل التوليفة والتشكيلة الأساسية لهذا العطر في:

مقدمة عطر أزارو Azzaro: يفتتح العطر مقدمته بمزيج من الكارواية مع الخزامى بالإضافة إلى مزيج الليمون والريحان والبرغموت مع المريمية والسون.

قلب عطر أزارو Azzaro: يتألف قلب العطر من مجموعة من أخشاب الصندل والأرز مع نجيل الهند والباتشولي والهيل بالإضافة إلى توت العرعر.

قاعدة عطر أزارو Azzaro: يختتم العطر قاعدته بمزيج مختلف ومميز من طحلب البلوط أو ما يُعرف باسم طحلب السنديان مع الجلود والعنبر بالإضافة إلى المسك وحبوب التونكا.

يتميز عطر أزارو الرجالي بأنه عطر كلاسيكي رائع يتناسب مع عشاق روائح الفوجير العطرية ويتناسب بشكل كبير مع الرجال فوق سن الــ 40 سنة الذين يرتدون الملابس الرسمية كالبذلة لذلك يتناسب هذا العطر بشكل رسمي مع السهرات والملابس الرسمية الليلية، ولقد صمم هذا العطر خصيصاً للرجل الشرقي_ العصري المحب للتميز والاختلاف والباحث دوماً عن الجاذبية والإبداع.

ظهر عطر Azzaro Chrome Aqua عام 2019م كأحدث النسخ العطرية من عطر أزارو الأروماتيك أكواتيك للرجال، ويتميز هذا العطر بالإحساس العالي الذي يتلامس مع كافة الحواس ويتألف العطر من مزيج فريد ومميز من المكونات حيث رائحة نسيم البحر مع الجريب فروت بالإضافة إلى التفاح والنعناع مع الريحان والبنفسج، ويتميز هذا العطر أيضاً برائحته الفواحة والمبهجة حيث الانتعاش الذي يتناسب مع الأجواء الصيفية الرائعة والنزهات الخلوية.

عطر ازارو وانتد

عطر أزارو Azzaro وانتد من أفخم وأجود أنواع العطور الخشبية_ الحارة للرجال الذي صدر عام 2016م وهو من توقيع Fabrice Pellegrin ، ويتألف العطر من مزيج فريد ومختلف حيث مكونات الليمون مع الزنجبيل والنعناع والخزامى في مقدمة العطر بينما يتألف قلب العطر من مزيج إبرة الراعي مع غواتيمالا  مع الهيل، وتأتي قاعدة العطر مكونة من حبوب التونكا وخشب العنبر ونجيل الهند من هانتي.

صمم عطر ازارو وانتد بشكل مخصص للرجال الجريئة والكريمة كما أنها تتناسب مع الرجال المغرورة والمتطلعة والسخية خاصة الرجال القادرة على مواجهة كافة الاحتمالات والواثقة من قدرتها على النجاح، حيث ترمز كلمة وانتد إلى التطلع والطموح والسحر والجاذبية العالية، ويعبر هذا العطر عن الحُرية ومناسب بشكل كبير للرجال العشاق للمشاعر العميقة والمتعة.

يتميز عطر ازارو وانتد بتوليفته الخشبية_ التابلية التي تبدأ بنوتات إيطالية مميزة حيث رائحة الليمون التي تعبر عن الحيوية والطاقة بالإضافة إلى رائحة الزنجبيل الجذابة ورائحة هيل جواتيمالا التابلية اللطيفة مع مزيج الأخشاب الحارة حيث أخشاب عرعر الكاد أو ما يُعرف باسم خشب الأرز ذو الأشواك مما يميز العطر برائحة ذكورية قوية مع لمسات سكرية رائعة من رائحة حبوب التونكا.

يأتي عطر ازارو وانتد على هيئة ماء تزيين في زجاجة عطرية مبتكرة برميلية الشكل تتميز بالغطاء المعدني باللون الفضي والذهبي على شكل ساقية المسدس قديم الطراز وتشبه الأجزاء الذهبية الرصاصات في تصميم يوحي بالقوة والسيطرة.

عطر ازارو الأصلي

أطلق عطر أزارو Azzaro الأصلي عام 2009م وهو من أفضل أنواع العطور المناسبة لفصلي الخريف والشتاء ويناسب فترات المساء، ويعتبر هذا العطر واحداً من أفضل عطور أروماتك_ الشرقية للرجال التي تتميز بالجاذبية العالية والسحر الخالص الذي يبرز ويعكس الجرأة والقوة في شخصية الرجل الشرقي.

صدر عطر ازارو الأصلي عن بيت الأزياء ازارو ويعتبر نسخة جديدة من العطر القديم الذي ظهر عام 1978م، ومن الجدير بالذكر أنه عطر ازارو القديم كان من عطور فوجير أما ازارو الأصلي من العطور الشرقية للرجال، ولعل أهم ما يميز عطر ازارو الأصلي مكوناته الفريدة والمميزة التي يتألف منها، فالعطر مزيج وخليط من الخزامى  والباتشولي مع نجيل الهند والعنبر والمسك والريحان مع مزيج اليانسون والشمر والبلوط بالإضافة إلى رائحته الكامنة والمستمرة التي تثبت لفترات طويلة.

سعر عطر ازارو

ينتشر عطر أزارو Azzaro بمختلف مناطق العالم وخاصة بالشرق الأوسط حيث تزداد مبيعاته بمنطقة الخليج العربي، ويختلف سعر العطر باختلاف حجم العبوة الزجاجية بالإضافة إلى عوامل أخرى منها مصاريف الشحن وضريبة القيمة المضافة وجودة المنتج والماركة الطارحة له، يبلغ سعر الزجاجة العطرية الــ 100 مل من عطر ازارو 131.00ريال سعودي.

عطر ازارو كروم

عطر أزارو Azzaro كروم من العطور الحمضية_ الأروماتك الرجالية التي صدرت عام 1996م وهو من توقيع Gerard Haury  ويتشكل العطر من مزيج رائع وفريد حيث مكونات الأزهار مع الفواكه مع خليط الأخشاب الرائع مما يعطي رائحة فريدة ومميزة يتميز بها العطر وتتميز بالثبات والفوحان العالي، وأهم المكونات التي يتألف منها العطر:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من مزيج فريد من النيرولي مع البرغموت وإكليل الجبل والأناناس مما يعطي العطر رائحة فواكه عطرية مميزة وجذابة.

قلب العطر: يتوسط العطر خليط فريد ومميز من الياسمين وطحلب البلوط أو ما يُعرف باسم طحلب السنديان مع زهر بخور مريم والكزبرة.

قاعدة العطر: تتشكل قاعدة العطر من مزيج المسك مع طحلب البلوط بالإضافة إلى مزيج الأخشاب حيث أخشاب الصندل وخشب الورد البرازيلي والهيل مع حبوب التونكا.

يتميز عطر ازارو كروم بأنه من باقة عطور ازارو حيث يعتبر علامة وبصمة في ماركة عطور ازارو بسبب تركيبته المميزة والفريدة، حيث مزيج عنبر الأعشاب الخضراء العطرة مع أشجار الفاكهة والأزهار الفكر ويتميز العطر بأنه شديد الجاذبية كما يتميز بالانتعاش واللمعان والنعومة مثل الكروم، يتناسب هذا العطر مع فترات الصيف الرومانسية.

عطر ازارو كروم من مجموعة العطور الحمضية_ الشرقية للرجال التي ترتكز على مكونات الروزماري  والأناناس وزهر البرتقال مع البرغموت والليمون في المقدمة، بينما يتألف قلبه من الجردينيا والأيلنج والكزبرة مع طحلب السنديان والياسمين، وتتشكل قاعدته من حبوب التونكا والمسك مع أخشاب الأرز والصندل وخشب الورد البرازيلي ونبات الهيل.

عطر أزارو الاحمر

صدر عطر أزارو Azzaro عام 2009م وهو أحد أهم العطور الشرقية الحديثة الصادرة عن بيت الأزياء أزارو وهو نسخة جديدة صادرة عن النسخة القديمة الصادرة عام 1978م، ويتميز عطر أزارو الاحمر بمزيج رائع وفريد من المكونات العليا والمتوسطة والأساسية، حيث:

مقدمة العطر:  تتشكل مقدمة العطر من زهرة البرتقال الأحمر مما يعطي العطر رائحة زهرية منعشة وفريدة تعطيه سحره وجاذبيته الخاصة.

قلب العطر: يتألف قلب من الرواند وأوراق القرفة الصينية مما يعطي رائحة توابل حارة تميز العطر برائحته الشرقية المميزة.

قاعدة العطر: تتشكل قاعدة العطر من أكيغالاوود مما يميزه برائحة منعشة وفريدة مع استمرار الفوحان لأطول فترة ممكنة.

عطر أزارو الجديد

صدر عطر أزارو Azzaro الجديد عام 2021م كعطر شرقي_ حار للرجال، ولعل أهم ما يميز هذا العطر مزيجه الفريد والمميز الذي يشكل تركيبته الفريدة حيث مكونات الهيل مع الطوفي بالإضافة إلى خشب العنبر مما يعطي خليط فريد ومميز من روائح الأزهار والفواكه والأخشاب للعطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!