عطور اصلية

عطر أكوا منديس

عطور منديس الراقية واحة من الفن الفرعوني الذي تنبعث تعاويذه السحرية على مستخدميه وعاشقيه تمنحهم التمييز والثقة والانتعاش والقوة. جميعنا سمعنا عن عشاق العطور وكيف ينتقون الروائح باتقان للحصول على اجود وافخر الانواع وهذا ما دفع العديد لاقتناء عطر منديس الفريد من نوعه عبق الماضي ممزوج بسحر الحاضر. وكان عطر أكوا منديس في عام  2022 حقق ظهور ملفت واثبت جدارته بقوة بين باقي انواع العطور لعام 2022 فهو عطر صيفي منعش لا يمكن الاستغناء عنه بعد أن تستقر رائحته الفواحة في نفسك.

عطر أكوا منديس 

اكوا منديش عطر 2022 من شركة منديس عطر يحمل في عبوته الزرقاء جمال البحر وسحر الانتعاش في قيظ الصيف. توليفة مميزة جذابة تحمل في طياتها أزهار البرتقال مع نسيم البحر والموالح مع اضافة العنبر القوي والفيتير والمسك المنعش.

عطر أكوا منديس يمتاز بالثبات فرائحته الخلابة تستمر طوال اليوم وتمتاز وفوحان قوي مما يعلن عن حضورك بقوة وهو يصلح للرجال والنساء ولكن يمتاز بكونه يحمل قوة رجولية لذلك تجد الرجال يفضلون بشكل أكبر. 

الخامات عالية الجودة التي يتم استخدامها في تركيب اكوا منديس جعل منه عطر 2022 الاكثر طلبا في الأسواق بعبق العطر الخاص به جعله معشوق للعديد من محبي العطور الصيفية المنعشة .

عطور منديس 

قامت شركة منديس للعطور بإطلاق العديد من انواع عطور منديس الفاخرة التي استطاعت منافسة الشركات العالمية حيث أطلقت عطر أكوا منديس عام 2022 ليحقق مبيعات عالية وينافس بقوة في أسواق العكور لما يحمل في نفحاته من جمال وقوة وانتعاش وقد سبق ذلك اطلاق العديد من التكر التي وجدت عاشقين لها لا يتخلون عن وجودها ضمن مقتنياته الخاصة فهي اصبحت إشارة ودليل على حضورهم في جميع المناسبات والاماكن  اضافة الى باقة من العطور النسائية الخلابة والمدهشة لتمنح السيدات اطلالة انثوية مميزة. استخدامات افضل الخامات الطبيعية وتركيبها على أيدي خبراء العطور العالمية جعل من عطور منديس قبلة لمحبي العطور حول العالم وخاصة في دول الخليج العربي والسعودية.

اشهر انواع عطور منديس للرجال

الرجل المميز يبحث دائما عن الافضل والارقى . وقد اخترنا لك مجموعة من عطور منديس للرجال تتناسب مع ذوقك الراقي وحسك العالي في انتقاء العطور لتتوافق مع شخصيتك و تزيدها سحرا وجاذبية.ومن اشهر انواع عطور منديس للرجال: 

  • عطر أكوا منديس : العطر الاول لعام   2022 اطلقته شركة منديس ليكون ايقونة مميزة في العطور الصيفية. عطر بحري يوحي بجمال الصيف ونسيم البحر وانتعاشه يبحر بك الى عالم من البهجة والسعادة ويمنحك إطلالة سحرا مميزا.
  • عطر مان كلاسيك من منديس من منا لا يبحث عن سحر الماضي ونفحاته مع عطر مان كلاسيك ستجد روائح العقد السابع والثامن من القرن الماضي لتعود لك ذكريات العمر الجميل من خلال شذى عطر منديس الكلاسيكي عطر خاص للسهرات والمناسبات الرسمية مع رائحة اللافندر المنعشة والليمون اضافة الى الأرز والباتشولي والحبهان في قلب العطر أما القاعدة فهي مزيج من الجلود مع طحلب السنديان والمسك والعنبر.
  • عطر new creation والذي يعد من اول العطور التي قدمتها دار العطور بالتعاون مع الخبير الأنف للحصول على عطر ليس ك اي عطر اخر بعيدا عن أي تركيب سابق مكونات طبيعية لتناسب ذوق الرجل العصري ويكون عطر منديس نيو شريكه طوال العام. عطر جمع بين الفواكه والموالح مع العنبر الطبيعي الكهرمان اضافة الى استخدام الجلود واخشاب الارز ولا ننسى الزعفران والورد .
  • عطر منديس 7001 وهو عطر يتاز بتركيية تماثل تركيية عطر بايريدو وهي مزيج من اوراق المارجوانا مع القهوة والفلفل اضافة الى الابانوس والتبغ والشوكولا والفانيليا فهو عطر دخاني خشبي .

اشهر انواع عطور منديس للسيدات 

للسيدات نصيب ايضا من عطور منديس المميزة خلاف عطر عطر أكوا منديس حيث قامت باصدار عدة انواع مميزة للسيدات وكثير ما يجد ان عطر اكواومنديس هو عطر مناسب للجنسين ولكن الغالبية تجده عطر ذو طابع رجولي اكثر ومن اشهر عطور منديس للسيدات : 

  • عطر أكوا منديس 7003 ويمكن ايضا اعتباره عطر للجنسين يمتاز بتركيبة خاصة من البرجموت واليوسفي والتفاح الاخضر اضافة الى البرتقال المر والبنفسح والكشمير مما يمنحه عبق شرقي مميز.أما قاعدة العطر فهي مزيج بين البلوط والعنبر والمسك والاوكاموس تركيبة سحرية تجعل منه عطر راىع ومميز جدا.
  • عطر أكوا منديس 7050 منديس تركيبة هذا العطر توحي بالرقة والانوثة فهي مزيج من نفحات سحرية لشذى مواد توحي بالنعومة فاستخدام الفانيليا مع اللوز والزعفران واللبن تضافة الى المسك الابيض مع الصندل تجعل منه عطر بمنتهى الجمال.
  • روزيتا عطر أكوا منديس مستوحى من اسم رشيد وهو يدل على ابتكار فريد.من نوعه بتركيب عطر اسطوري ليس له مثيل يتمتع بالثبات والفوحان لمدة طويلة لتكون رفيق لك في كل الاوقات لتمنحك القوة والثقة .استخدام اوراق البنفسج مع الياسمسن والزنبق الابيضمع قاعدة من الشوك لاته البيضاء والجورمنديه والصندل والكهركان نجعل منه عطر لايقاوم.
  • عطر أكوا منديس رادوبيس  مستوحى من قصة سندريلا الفتاة الجميلة التي تقول الاساطير انها ذات اصل فرعوني حيث تم توليفه عن طريق مزيج روائح الفواكه مع الياسمين والورد افتتاحية للعطر بينما يسكن قلب العطر الزنبق والزعفران أما القاعدة الاسكورية فهي تتكون من البلسم الحلو مع طحلب السنديان والحلود الناعمة المخمليه اضافة الى العنبر الكهرماني.هذا المزيج جعل من عطر رادوبيس من منديس عطر شرقي ساحر يحكل في طياته مجموعة من مشاعر السعادة والثقة بالنفس اضافة القوة والنعومة التي يمتاز بها الياسمين والورد .

اكوا منديس عطر الرجل العصري.

عطر أكوا منديس عطر الرجل العصري لعام 2022   تم تركيبه بالاستعانة بالأنف خبير العطور العالمية ليعمل على إنتاج توليفة تحمل بين شذراته انتعاش البحر مع قوة الرجال. تم تركيب عطر اكوا منديس باستخدام البرجموت مع ازهار البرتقال واضافة أوراق البنفسج في افتتاحية العطر أما قلب العطر فكان مزيج بين مياه البحر حاملة نسماته الساحرة مع الميرمية ولا يمكن ان لا نذكر تركيب القاعدة المميز من الباتشولي مع الفيدفر والمسك والعنبر النباتي اضافة الى اخشاب الارز. هذه التركيبة الخاصة جدا جعلت من كل رشة عطر رحلة الى اعماق بحار الكاريبي الدافئة والصافية لتمنحك الانتعاش و تشعرك بالتميز والتفرد فالرجل المميز لا يرضى إلا بالافضل .

خلال سنواتها الطويلة استطاعات دار منديس للعطور على انتاج وتحضير افضل وافخر انواع اىعطور الراقية لتناسب كل الاذواق والامكانيات. ومن خلالل ستعانتها لخبرت الانف سيد كريستيان استطاعت ان تثبت وحودوها في سوق الغطور بجدارة لتكسب ثقة عملائها عطور منديس من خلال اصدارها لعطر اموا منديس استطاعت ان تتفوق على غيرها من الشركات لتنشر شذى عطورها في جميع الاماكن وتمنحنا الشعور بالسعادة والراحة من خلال هذه العطور والروائح الساحرة  سواء اكانت خاصة عطور وبرفيوم خاص للسيدات او الرجال او عطور للجنسين. عطور منديس سحر الماضي  بخبرة الحاضر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!