عطور اصلية

عطر أمواج Amouage

صدر عطر أمواج Amouage الرجالي عام 2012م كأحد أهم أنواع العطور الشرقية_ الخشبية والعطر من توقيع Pierre Negrin ، ويتميز العطر بمزيج فريد ورائع حيث المكونات الزهرية مع الأخشاب والجلود مما يعطي العطر رائحة فريدة ومميزة.

عطر أمواج Amouage

 وتتألف العطر من مزيج فريد ومميز حيث:

مقدمة عطر أمواج Amouage: تتألف مقدمة العطر من مزيج الزعتر مع البرغموت والفلفل في مزيج رائع وفريد ومتناغم يعطي العطر رائحة حارة شرقية.

قلب عطر أمواج Amouage: يتوسط العطر من مزيج البخور مع الجاوشير واللابدانوم والعنبر وهذا ما يعطي العطر رائحته الفريدة والمميزة حيث الروائح الفواحة والعطرية الجذابة.

قاعدة العطر: يختتم العطر قاعدة بمزيج فريد من حيث مكونات الجلود مع العود وخشب الصندل والباتشولي مما يعطي العطر رائحته الخشبية الفريدة والمميزة.

يتميز هذا العطر بغموضه وجاذبيته الساحرة التي تعكس شخصية الرجل الشرقي الذكوري كما أن عطر أمواج يعكس أسلوب الحياة الراقي الذي يعيشه الرجل النبيل صاحب الذوق الراقي والمتطلق، كما أن هذا العطر الفاخر والمميز الجاف يعود إلى العصر الذهبي في صناعة العطور.

مميزات عطر أمواج الرجالي

يتميز عطر أمواج للرجال بعدد من المميزات والسمات الفريدة والمميزة التي تعطيه تفرده وسمته الخاصة، ومن بين هذه المميزات:

  • يتميز العطر بالثبات حيث ثباته لأطول ساعات ممكنة.
  • يتناسب هذا العطر بالفواحة والاستخدام بشكل رسمي.
  • يتناسب هذا العطر للاستخدام بالمناطق البادرة.
  • يتكون العطر من مكونات وتوليفات فريدة ومميزة.
  • يتميز العطر بالروائح الفواحة والانتعاش الدائم.

عطر أمواج النسائي

لقد أصدر من عطر أمواج Amouage النسائي مجموعات مميزة وفريدة تعتبر من أفخم أنواع العطور النسائية الجذابة التي تتميز بالرائحة الفواحة التي لا تقاوم ويتميز هذا العطر بالرغبات والأحاسيس مع تفاصيل أكثر عمقاً حيث تفوح نفحات عطرية خافتة تعطي لمسات حساسة، يتناسب عطر أمواج النسائي مع الأنثى الشرقية التي تفضل الظهور بشكل فخم ومميز لذلك تتباهى الإصدارات العطرية من أمواج بالأحاسيس مع النوتات العطرية الأكثر إثارة ورفاهية.

يتميز عطر أمواج النسائي بتعمق التفاصيل النادرة مع النوتات التي تعكس معنى الأناقة والكمال والرفاهية في آن واحد وتتناغم مكونات العطر في مزيج فريد ومميز لإبراز طموح وتطلعات المرأة الشرقية العصرية التي تبحث عن الابتكار والإبداع دوماً كما يعبر العطر عن أحدث صيحات الموضة والجمال، ولقد أصدرت عطور أمواج توليفة فريدة ومميزة من عطر أمواج النسائي ذات النوتات العطرية والروائح الغنية والدافئة، ولقد توالت إصدارات متنوعة مع أكثر من 100 عطر يحملون النوتات الأصلية والرغبة الحقيقية للظهور في عالم العطور، ومن بين الأنواع العطرية الصادرة عن أمواج النسائي، التالي:

عطر بلوسوم لف النسائي 

ظهر عطر بلوسوم لف النسائي  عام 2017م من دور أمواج ويعتبر من أفضل أنواع العطور التي تعطي الأحاسيس والرغبات مع السحر والأناقة، ولقد تم إصدار هذا العطر ليعيد العبير الساحر والإطلالات الرائعة التي تتميز بها الأنثى الشرقية كما تلوح النوتات العطرية لتضيف النغمات والرائحة الفواحة والأكثر جاذبية للعطر.

يتألف عطر بلوسوم لف النسائي  من مكونات فريدة ومميزة حيث مزيج البرغموت مع الهيلوتروب  بالإضافة إلى رائحة شراب الأماريتو و زهر الكرز و الإيلنغ و الورد مع مزيج من التونكا والفانيليا وجلد الغزال والعنبر.

يتميز عطر بلوسوم لف النسائي  بأنه من العطور التي تعزز الثقة بالنفس كما أنه يعطي انطباع وصفات خالدة ومن أجمل العطور النسائية الفواحة التي تتميز بالسحر والجاذبية العليا، ويتميز بالمثالية حيث يتناسب مع السيدات العصرية ويناسب فصلي الربيع والصيف، ويتوافر بسعر 1100 ريال سعودي.

عطر أمواج مموار

ظهر عطر أمواج مموار عام 2010م وهو من أفضل العطور النسائية الساحرة التي تتصف بالإثارة والإغراء، ولعل أهم ما يميز هذا العطر التوليفة المميزة التي يتكون منها حيث مزيج الهيل والأفسنتين نبات مع الهيل الهندي والفلفل الوردي بالإضافة إلى مكونات البخور والقرنفل مع الزهور البيضاء والمسك والياسمين ورائحة الجلود مع مكونات اللابدانوم الفرنسي و البلوط في خليط فريد ومميز، ويتوافر عطر أمواج مموار النسائي بسعر 1200 ريال سعودي.

عطر أمواج أونر نسائي

صدر عطر أمواج أونر نسائي عام 2011م ويعتبر من أكثر العطور الشرقية الفواحة التي تتميز بالإثارة والسحر الخاص حيث تلوح رائحة الأزهار الأكثر جاذبية وإطراء من هذا العطر، كما أن هذا العطر مستوحى من روائح الأنثى الشرقية الباحثة عن التميز والإبداع والتجديد المستمر، ولعل أهم ما يميز هذا العطر المكونات الفريدة التي يتألف منها حيث مزيج الكزبرة مع الفلفل ورائحة الراوند بالإضافة الغاردينيا و مسك الروم وزنابق الوادي مع الياسمين وزهر القرنفل مع رائحة البخور والعنبر بجانب مكونات الجاوشير ونجيل الهند والجلود، ويتوافر هذا العطر بسعر 880 ريال سعودي.

سعر عطر أمواج

يتوافر عطر أمواج Amouage بأسعار مختلفة ومتمايزة حيث يتوقف السعر على حجم العبوة العطرية بالإضافة إلى عوامل أخرى منها: عوامل الشحن والنقل وجودة المنتج والماركة الطارحة له، وينتشر عطر أمواج بكافة جميع أنحاء العالم وخاصة بالشرق الأوسط حيث الخليج العربي، ويبلغ سعر العبوة العطرية من عطر أمواج داخل المملكة العربية السعودية 1149 ريال سعودي.

عطر أمواج الأبيض

لعل أهم ما يميز عطر أمواج Amouage الأبيض أنه مستوحى من الحالة الصعبة التراجيدية لمدام بترفلاي كما أن هذا العطر يمتزج بداخله رائحة الأزهار البيضاء ومسك الروم، ولقد أطلق هذا العطر عام 2011م تزامناً مع النسخة الرجالية وترمز الأزهار البيضاء التي تظهر بالعطر إلى الحب حيث مكونات الياسمين والقرنفل مع زنبق الوادي والغاردينيا ومسك الروم مع الجاوشير  والبخور.

عطر أمواج الاصلي

يتعين على مستخدمي عطر أمواج Amouage أن يتأكد من بعض الخطوات لمعرفة هل العطر أصلي أم تقليد، وتتمثل أهم هذه الخطوات في:

  • الثبات الخاص بالعطر، إذا تم رشه ولم يستغرق ثباته فترة طويلة فهذا يعني بأن العطر ليس الأصلي.
  • لابد من التأكد من تموج الحافات حيث يدل التموج على اسم الشركة وهو أمواج.
  • يجب التأكد من الشغل المغناطيسي لغطاء العبوة العطرية والتأكد من تواجد اسم العطر المستخدم داخل الغطاء وزر الشعار المتواجد بشكل مزخرف في هيكل الزجاجة العطرية.

عطر امواج الأزرق

صدر عطر أمواج Amouage عام 2011م ليتناسب مع فئة الرجال ويتميز العطر بأنه ثابت ورسمي ويتناسب للاستخدام بالمناطق الباردة، ويتميز العطر بتداخل أبرز المكونات في تشكيله حيث الزغتر والفلفل والبرغموت في المقدمة، البخور والعنبر مع الجاوشير بقلب العطر بالإضافة إلى مزيج الجلد والباتشولي والعود وخشب الصندل في القاعدة.

عطر أمواج العماني

صدر عطر أمواج Amouage عام 2022م وهو من أجود أنواع العطور الشرقية_ النسائية مع اللمسات الأوروبية الفاخرة حيث ينعم العطر بروائحه الفريدة التي تضيف الرونق الخاص والبديع على إطلالة العطر، ولقد صدر عطر أمواج العماني على يد سلطان دولة سلطنة عمان سمو سعيد حمد بن حمود البوسعيد الذي طالما كان يحلم بأن يعيد أمجاد الفن العربي في صناعة العطور في شبه الجزيرة العربية.

عطر امواج الاحمر

صدر عطر أمواج Amouage الأحمر عام 2014م كأجود أنواع العطور الحارة_ الخشبية التي صممت خصيصاً للرجال، وتتألف افتتاحية العطر من مزيج الهيل مع البرغموت وفلفل سيشوان مع خليط البخور وأوراق التبغ وتوت العرعر مع حبوب التونكا والمسك والجلود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!