عطور اصلية

عطر ارماف Armaf

يعتبر عطر ارماف Armaf  من أفضل العطور الخشبية المناسبة للجنسين كما أنه يعتبر من العطور المسكية المميزة كما أنه من العطور الحديثة حيث صدر عام 2020.

عطر ارماف Armaf

 ويتألف عطر ارماف Armaf من مزيج رائع ومميزة من المكونات العطرية المختلفة مما يعطيه نكهات وروائح مميزة، ويتكون العطر من التوليفة التالية:

مقدمة عطر ارماف Armaf: يتشكل العطر في مقدمته من مزيج الكشمش الأسود مع الليمون بالإضافة إلى البرغموت مع الزيزفون, أوراق البنفسج و الزنجبيل مما يعطي رائحة زهرية وحمضية مميزة ومنعشة.

قلب عطر ارماف Armaf: يتألف قلب العطر من توليفة مختلفة ومنعشة حيث رائحة وردة السوسن بالإضافة إلى الياسمين والورد مما يعطي رائحة عطرية فواحة وغالبة تدوم لأطول فترة ممكنة.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من مزيج وتوليفة ساحرة حيث المسك مع الأمبروكسان بالإضافة إلى مكونات خشب الأرز والصندل مما يعطي رائحة مميزة ومختلفة تماماً حيث الروائح الحارة.

لقد حاز هذا العطر على شعبية واسعة ولقى انتشار كبير عالمياً خلال الآونة الأخيرة كما أن الكثير يطلقون عليه شبيه عطر كريد أفينتوس وهو من العطور الأكثر شعبية بالعالم، ويتميز هذا العطر باحتوائه على الروائح الزهرية بالإضافة إلى الروائح الخشبية وروائح الفاكهة المنعشة، ينتشر هذا العطر بأسعار مختلفة بكافة أنحاء العالم كما تكثر مبيعاته بالوطن العربية خاصة بمنطقة الخليج العربي حيث يبلغ سعر الزجاجة الــ 105 من العطر ١٤٩ريال سعودي داخل المملكة العربية السعودية.

عطر ارماف النسائي

يجسد عطر ارماف Armaf  النسائي معنى الحيوية والحداثة التي تناسب روح المرأة العصرية نظراً لأن العطر يتميز بالتفرد وبمزيج رائع من مكوناته المختلطة والمختلفة، وهو واحداً من أفضل العطور الأنثوية القوية التي تجسد معنى الأنوثة الحقيقي وتعطيه معناه بشكل واضح وصريح، يعبر العطر عن الأناقة والبساطة مع الرفاهية المطلقة وهو من العطور البدلية لعطر شانيل كوكو مودموزيل كما أنه يتميز بروائحه الخفيفة الشبيهة بالبتلة ومن أجود أنواع العطور الزهرية والفاكهة للنساء، وتتكون توليفته المختلفة من:

مقدمة العطر: يتداخل في افتتاحية العطر مزيج مختلط ومتنوع حيث مكونات الخوخ مع الجريب فروت بالإضافة إلى البرغموت مما يعطي رائحة فاكهة منعشة وأكثر حيوية.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من الياسمين والورد مع إبرة الراعي والليتشي مما يجعل العطر يحتل مكانة كبيرة ضمن تصنيفات العطور الزهرية حيث تداخل مزيج الأزهار معاً.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من مزيج مختلف ومثير حيث مكونات الفانيليا الساحرة مع الباتشولي والمسك بالإضافة إلى نجيل الهند مما يعطي رائحة حارة وحمضية.

عطر ارماف كلوب

صدر عطر ارماف Armaf  كلوب عام 2015 وهو من العطور الرجالة الحارة يتألف من مكونات فريدة ومميزة لكي تتناسب مع شخصية وروح الرجل العصري، حيث يبحث العطر دائماً عن كل ما هو مثير وغامض بشخصية الرجل، ويعتبر عطر ارماف كلوب نقلة نوعية بعالم العطور وعلى الرغم من أنه انطلق منذ فترة إلا أنه لم ينل شعبيته ويذاع صيته على نطاق واسع إلا بعد سنتين من إطلاقه واشتهر بسبب أن رائحته تتشابه مع عطر أفينتوس من حيث تماثل عناصر مكونات المقدمة والقلب والقاعدة التي يتكون منها العطر، وتتألف المكونات التي يتشكل منها العطر من:

مقدمة العطر: تتألف افتتاحية العطر من خليط الليمون مع الأناناس بالإضافة إلى التفاح والكشمش الأسود بالإضافة إلى البرغموت مما يعطي العطر نكهة ورائحة فواكه مميزة ومنعشة.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من الياسمين والورد بالإضافة أخشاب البتولا مما يعطي العطر الروائح الزهرية المنعشة والفواحة التي تدوم لأطول فترة ممكنة.

قاعدة العطر: تتشكل قاعدة العطر من الآمبرغريس, الباتشولي و الفانيليا بالإضافة إلى رائحة المسك مما يعطيه رائحة مميزة ومختلفة عن باقي العطور.

تم إصدار عطر كلوب دي نوي من قبل الشركة الإماراتية أرماف  Armaf وهي تابعة لشركة Sterling Parfums والتي يقع مقرها بدولة الإمارات العربية المتحدة وتتميز منتجاتها بالعطور المميزة والناجحة، صمم عطر ارماف كلوب للرجال خصيصاً خاصة النوع الذي يهتم بالمظهر الخارجي والكلاسيكي ويتناسب مع جميع الأذواق والأعمار ولقد تم إنتاجه للرجل العصري لتلبية متطلبات وروح العصر الحديث.

تتميز الزجاجة العطرية الخاصة بعطر ارماف كلوب بالأناقة من الخارج كما يتناسب مع كافة الأذواق ويتغلب على منتجاته اللون الأسود الأنيق حيث تتميز الزجاجة العطرية مما يعطيه طابع الفخامة بالإضافة إلى أنها مرصعة بالكريستال.

سعر عطر ارماف

يتوافر سعر عطر أرماف Armaf الزجاجة الــ 250 مل بسعر 14.75 ريال سعودي، ويتوافر سعر او دي تواليت انتينس مان من تشكيلة كلوب دي نويت للرجال من أرماف العبوة 105 مل بسعر 126.99 ريال سعودي، ويختلف سعر عطر ارماف وفقاً لجودة العطر وللماركة المصدرة له.

عطر ارماف رجالي

يتميز عطر ارماف Armaf رجالي بأنه من أفخم وأجود أنواع العطور الخشبية التي تتميز بروائحها المميزة، ويتألف من مزيج مختلف ومميز حيث مكونات الليمون والأناناس والبرغموت والكشمش الأسود مع التفاح وكل ذلك يأتي في افتتاحية العطر بينا يتألف وسطه من الورد والياسمين مع أخشاب البتولا وتأتي خاتمه أو قاعدته متمثلة في المسك, الآمبرغريس, الباتشولي و الفانيليا مما يجعله من العطور الفريدة والسحرية.

عطر ارماف مايلستون

يتميز عطر ارماف Armaf مايلستون برائحته  الزهرية والخشبية المميزة بالإضافة إلى أنه من أجود عطور المسك المخصصة للنساء ويتألف العطر من مزيج مختلف ومتنوع يعطيه نكهته الخاصة والفريدة ويتناسب هذا العطر مع كافة المناسبات الخاصة ورائحته الفاخرة اللافتة للأنظار، وتتمثل أهم مكوناته وتوليفاته المختلفة من:

مقدمة العطر: تتألف مقدمة العطر من مكونات نسيم البحر بالإضافة إلى الفواكه الحمراء مع البرغموت مما يجعل له نكهة فاكهة مميزة ورائعة.

قلب العطر: يتوسط العطر مزيج البنفسج بالإضافة إلى الأخشاب البيضاء وخشب الصندل مما يعطيه رائحة حارة ومميزة تعطي العطر سحره وإثارته الغامضة.

قاعدة العطر:  تتشكل قاعدة العطر من خليط الأمبروكسان الممزوج مع المسك وجوز الهند مما يعطيه رائحة فريدة ومنعشة.

تتوافر الزجاجة العطرية الــ 105 مل من عطر ارماف مايلستون بسعر 149 ريال سعودي ويتوافر هذا العطر بكثرة بالشرق الأوسط حيث تكثر مبيعاته بالوطن العربي وتحديداً داخل منطقة الخليج العربي.

عطر ارماف ليجاسي

يتميز عطر ارماف Armaf ليجاسي بأنه من أفضل العطور الخشبية للرجال حيث المكونات الفريدة والمميزة التي يتألف منها العطر والتي تشكل قوامه الخاص والفريد، ونجد أهم المكونات التي يتألف منها هذا العطر، تتمثل في التالي:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته برائحة الخزامي, إكليل الجبل ممزوجة مع البيتيتغرين.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من الغلابانوم و الورد بالإضافة إلى رائحة الياسمين مع المريمية.

قاعدة العطر: تتشكل خاتمة العطر من تشكيلة فريدة مكونة من خشب الأرز, خشب الصندل, المسك و طحلب البلوط “طحلب السنديان”.

تتوافر الزجاجة العطرية الــ 100 مل من ليجاسى من ارماف للرجال بسعر 123 ريال سعودي وقد يتغير السعر في أي لحظة.

عطر ارماف سيلاج

يعتبر عطر ارماف Armaf سيلاج من أفضل أنواع العطور المناسبة للجنسين وهو من العطور الخشبية الجديدة التي تم إطلاقها عام 2020 ويتداخل في مكوناته خليط أوراق البنفسج والزنجبيل مع أوراق بالإضافة إلى الكشمش الأسود, البرغموت, الليمون, الليم والزيزفون، مع خليط الياسمين والسوسن ومكونات الأمبروكسان, خشب الصندل و خشب الأرز مع المسك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!