عطور اصلية

عطر ارماند باسي Armand Basi

لقد تم إطلاق عطر ارماند باسي عام 2000، ولا يعتبر هذا العطر مثل غيره من العطور حيث يتميز بالتمييز والاختلاف والسحر المختلف بالإضافة إلى الجاذبية العالية الكامنة في مكوناته فالعطر له رائحته الخاصة التي لا تتشابه مع أي رائحة أخرى.

عطر ارماند باسي

 فرائحة عطر ارماند باسي آسرة جداً ويذكر بالطابع الكلاسيكي ولكنه ليس شبيه له تماماً، ويتكون هذا العطر من توليفة مختلفة وساحرة، تتمثل في:

مقدمة العطر: تتألف مقدمة العطر من مزيج الهيل مع القرفة بالإضافة إلى الخزامى مما يعطي رائحة حساسية ومميزة.

قلب العطر: يتشكل قلب العطر من جوزة الطيب مع مكونات التونكا والبخور مما يعطي رائحة حارة مناسبة لأي وقت.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من المسك والفانيليا وخشب الصندل بالإضافة إلى خشب الأرز مما يجعل مكوناته فريدة ومميزة.

يتميز هذا العطر بالثبات الدائم حيث يستمر لأطول وقت ممكن بالإضافة إلى رائحته الفواحة العالية مما يجعل له شعبية كبيرة وشهرة واسعة بكافة أنحاء العالم وخاصة الوطن العربي وتحديداً بمنطقة الخليج العربي حيث يبلع سعر العطر جملة داخل المملكة العربية السعودية 240 ريال سعودي.

ينتمي هذا العطر إلى العطور الزهرية التي تتناسب مع المرأة العصرية حيث تبحث كل مرأة حرة وجريئة عن عطر مميز ومختلف يتناسب مع روح العصر التي تعيش فيه، ويبرز هذا العطر أهم معالج السحر والجاذبية الكامنة في أنوثة المرأة ويرجع ذلك إلى المزيج الخليط والمتنوع الذي يتداخل في مكونات هذا العطر حيث الروائح الخشبية مع أوراق البنفسج الزهرية بالإضافة إلى التونكا مما يعطيه مزيج حار ومنعش في نفس الوقت، ويتناسب هذا العطر مع كل زمان ومكان ويمكن ارتدائه سواء بالليل أو بالنهار وفي أي مناسبة حيث يتناسب مع العديد من المناسبات.

عطر ارماند باسي الأصلي والتقليد

يمكن التفرقة بين عطر ارماند باسي الأصلي والتقليد بناء على عدة معايير تحدد الفرق بين الأصل والتقليد في العطور، ومن ضمن هذه المعايير:

التصميم: يختلف عطر ارماند باسي الأصلي عن التقليد من حيث التصميم الخاص بزجاجة العطر ومن حيث الملصق، فإذا كان الخط لا يتناسب ولا يتطابق مع خط العطر الأصلي أو كان منحرفاً وغير مقبول، فهذا دليل على أن عطر ارماند باسي تقليد وليس الأصلي.

الزجاجة العطرية: يتطابق عطر ارماند باسي الأصلي مع الزجاجة العطرية كما يتعين أن يكون العطر في منتصف الزجاجة وكل ما دون ذلك تقليد، بالإضافة إلى غطاء الزجاجة يمكن أن يميز ويفرق إذا كان العطر أصلي أم تقليد، فإذا كان لون الغطاء غامق أو يميل إلى ذلك فإن هذا العطر تقليد، فالمنتجات الأصلية والماركات المعروفة لا تضيف الكثير من الصبغات في منتجاتها.

الملصقات: يجب أن تتطابق جميع المعلومات الموجودة على الملصق مع جميع المعلومات الموجودة على موقع الشركة المصنعة للعطر.

حواف الزجاجة: يجب أن تكون حواف الزجاجة العطرية مرتبة ولا يوجد بها صمغ إضافي وأن تعلق العلبة بشكل محكم وجيد حيث يدل التنظيم والترتيب على أن العطر أصلي.

التعبئة والتغليف: لابد أن تصنع العلبة التي تضع بها الزجاجة العطرية من ورق مقوى حيث يميز التغليف بين العطر الأصلي والتقليد، ويتعين على العطر أن يضع على ورق مقوى أكثر سماكة من الورق المقوى الذي يوضع بداخله الزجاجة العطرية.

الرقم المتسلسل: لمعرفة العطر الأصلي يجب التأكد بان الرقم المتسلسل مطبوعاً على الزجاجة وليس ملصوقاً، كما يجب أن يتطابق هذا الرقم مع الرقم التسلسلي للعلبة التي يوضع بداخلها العطر.

رائحة العطر: يجب التأكد من مكونات العطر الأصلي وقياس مدى تطابقها مع المكونات الأساسية التي يتكون منها العطر، كما أن العطر التقليدي في كثير من الأحيان يتسبب في حدوث حساسية كما قد ينتج عنه طفح جلدي بخلاف العطر الأصلي الذي يتميز بأنه أمن، كما أن العطر التقليدي لم يدم سوى ساعات قليلة نظراً لأن الزجاجات العطرية الأصلية تحافظ على الروائح العطرية عند فتحها لمدة زمنية تتراوح من 6: 8 أشهر أما العطر التقليدي تفقد رائحتها خلال أسابيع أو أشهر قليلة.

سعر الزجاجة: في كثير من الأحيان لا يعبر السعر عن جودة المنتج الحقيقية، لكن إذا كان العطر رخيصاً بالنسبة للعلامة التجارية فهذا دلالة على أن العطر مغشوشاً أو تقليد إلا في حالة وجود تصفيات على متجر العطور الأصلي وتم خفض السعر.

عطر ارماند باسي الاحمر

يعتبر عطر ارماند باسي الاحمر من أجود أنواع العطور الزهرية التي تتناسب مع المرأة العصرية تلبية لمتطلبات التطور العصري الذي تعيشه هذه المرأة، ويتميز هذا العطر برائحته الفواحة والمنعشة كما أنه يتميز بالأناقة حيث يضيف السحر والجاذبية الخاصة على الشخصية التي تقتنيه، ولعل أهم ما يميز هذا العطر هو تركيبته الفريدة والمميزة حيث مكوناته الخاصة والأصلية، ومن بينها:

مقدمة العطر: تتألف مقدمة العطر من خليط الزنجبيل والقرفة مع مزيج المندرين والبرغموت.

قلب العطر: يتشكل قلب العطر من أوراق البنفسج والياسمين والورد مع خليط الزنبق.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من المكونات الخشبية مع خليط المسك وروائح التوابل الحارة.

تتوافر الزجاجة العطرية الــ 30 مل من هذا العطر بسعر 132.25 ريال سعودي ويشمل السعر الضريبة، ويختلف السعر من دولة لأخرى كما يختلف من ماركة لأخرى.

 عطر ارماند باسي رجالي

تم إصدار عطر ارماند باسي رجالي عام 2010 وهو من العطور الصيفية التي تتناسب مع الرجالة العصرية حيث روح الحيوية والانطلاق والتمرد والبحث عن الاختلاف والتميز حيث المكونات الساحرة التي يتميز بها العطر من مزيج الليمون والبامبو مع البرغموت وجوزة الطيب والهيل “الحبهان” بالإضافة إلى الباتشولي والسرو، لذلك تكثر مبيعات العطر بين فئة الشباب الذين يبحثون عن الروائح العطرية المختلفة والتي تتكون من مزيج مختلط مميز بين روائح الأزهار المختلفة والتوابل مما يعطي الروائح الحارة والانتعاش في نفس الوقت.

عطر ارماند باسي الأصلي

يتميز عطر ارماند باسي الأصلي بالفخامة والرقي حيث ينتمي إلى رائحة العطور الزهرية المثيرة والمنعشة والتي تجذب وتلفت انتباه الكثير من محبي الإثارة والاكتشاف، ويعكس هذا العطر الروح الشبابية والحيوية، ولقد صمم هذا العطر خصيصاً لكي يعكس الرقي والأنوثة والأناقة في روح وشخصية المرأة العصرية الجريئة حيث التمرد والإثارة بالإضافة إلى الألوان الزاهية ومزيج المكونات الرائع وشكل الزجاجة العطرية الأنيق.

Armand Basi

تم ابتكار عطر ارماند باسي من قبل صانع العطور” ألبرتو موريلاس” ويتميز هذا العطر بأنه من العطور الزهرية الخفيفة حيث مزيج المكونات والنفحات العطرية المميزة والمختلفة والمتنوعة ما بين رائحة اليوسفي والقرفة والزنجبيل والبرغموت مع عطر الياسمين والزنبق والورد وأوراق البنفسج مع النوتات الخشبية والمسك.

عطر ارماند باسي درعه

يتميز عطر ارماند باسي درعه بالتصميم الرائع والمختلف وتم إصدار العطر النسائي منه عام 2003 ولعل أهم ما يميزه الثبات بالإضافة إلى مزيج النكهات والروائح المختلفة التي يتشكل منها ويتناسب العطر مع الأجواء الصيفية حيث الحيوية والانتعاش، وتقدم درعه العطر سواء للرجال أو النساء بأعلى جودة ممكنة حيث الأناقة والفخامة والجاذبية العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!