عطور اصلية

عطر ارماني الاحمر للرجال والنساء

عطر ارماني الاحمر هو من أحد العطور الرائعة والمفعمة بالنشاط والحيوية عند استخدام نثراتها، حيث أن هذا العطر المبتكر يساهم في إثارة المشاعر والاحاسيس للطرفين بالنسبة للرجل والمرأة بطريقة فعالة، حيث أنه يخفف من مشاعر التوتر والقلق ويمنحك شعور بالاسترخاء والراحة والثقة بالنفس، فهو مناسب جدا للمقبلين على الزواج نظرا لأنه يزيد من مشاعر الرومانسية بين الأزواج.

ويتميز عطر ارماني الاحمر بثباته ورائحته العطرة التي تخترق الأذهان.

سعر عطر ارماني الأحمر

سعر عطر ارماني الاحمر في المملكة العربية السعودية: 450 ريال سعودي للزجاجة والتي تكون سعتها 120 مل، و 470 ريال سعودي للزجاجة التي تكون سعتها 80 مل.

وسعر عطر ارماني الاحمر في دولة الامارات هي: 230 درهم للزجاجة التي تكون بسعة 65 مل.

وبالنسبة لسعر العطر في جمهورية مصر العربية هي: 1500 جنيه مصري وحجم الزجاجة 100 مل.

تتوافر زجاجات عطر ارماني  الاحمر بنسبة عالية من التركيز وفي زجاجة لونها فضي ووردية اللون.

وتتجسد قارورة عطر ارماني الأحمر بالشكل الكلاسيكي اللامعة والأنيقة التي تأتي باللون الأحمر مع طوق لامع عند عنق القارورة 

مكونات عطر ارماني الأحمر

تحتوي تركيبة عطر ارماني الاحمر بالمقدمة مزيج من الحبهان والبرغموت بجانب سحر الفلفل الوردي، ويوجد بقلب العطر مزيج من الورد واللافندر وزهرة النرجس والياسمين الذي يطايب الأنفاس، أما بالنسبة لقاعدته فهي من روائح العود والزعفران وحبوب التونكا وشيء من المسك الأحمر القوي التركيز.

عطر ارماني يتناسب في السهرات والخروجات الليلية نظرا لرائحته الهادئة والخفيفة والتي تدوم لساعات طويلة.

تم إطلاق عطر ارماني الاحمر عام 2017  م عن طريق مبتكر العطور باسكال جارين، وهو يناسب الرجال والسيدات ويتضمن هذا العطر تحت عائلة خاصة بالعطور الشرقية المنعشة التي تمزج مكوناته العطرية في العديد من التركيبات التي تعمل على تشكيل معزوفة رومانسية جميلة.

أيضا من مميزات عطر ارماني الاحمر بأنه واحدا من أفضل العطور الشرقية المميزة في مجاله، حيث أنه مميز جدا للسهرات الهامة والذي يجمع بين الرقي والأناقة نظرا لمزيجه الذي يجمع بين روائح الزهور الطبيعية الجذابة

عطر si النسائي

هذا العطر النسائي يعمل على زيادة الرقي والأنوثة الطاغية بدرجة عالية جدا، وتم إطلاق عطر si النسائي عام 2019 م من خلال صانع العطور سيسيل ماتون، وهذا العطر يتضمن مجموعة كبيرة من العطور الأروماتية.

تتكون تركيبة هذا العطر من مزيج من نسمات أوراق البنفسج المتناغم مع أوراق النعناع ذو الانتعاش الكبير بجانب جمال الفلفل الوردي وحبوب الهيل المفعمة بالانتعاش.

ويتكون قلب العطر من مزيج من نكهة الخزامي مع الأناناس معهم القرفة الدافئة والشمام وعشبة المرمرية.

بالنسبة لقاعدة عطر si تتواجد بها العبير الخاص بأخشاب الأرز مع العديد من إضافات العنبر والكستناء بجانب الشذى الخاص من خلاصة الفانيليا.

يتناسب هذا العطر الفواح والفريد مع فترات النهار خاصة في الفصول الباردة كفصل الشتاء والخريف

عطر ارماني رجالي

يمكنك الاستمتاع بهذا العطر الشرقي والجذاب بواسطة رزازه العطري المنعش والخفيف وبعبيره الشرقي الذي يتمتع بالانتعاش الدائم، تم إطلاق عطر ارماني الرجالي عام   2002  والذي يتكون من مزيج من الكشمش الأسود والبرتقال الأحمر واليوسفي والكمثرى، بينما قلب العطر يتكون من مزيج من الزنجبيل وبذور الكركديه ومسك الروم وزهر الزنجبيل، أما بالنسبة لقاعدة العطر فهي مكونة من خشب الصندل والفانيليا والمسك الخفيف التي تنثر رائحتها لتثير الجنس الآخر.

فعطر ارماني رجالي يجعلك عند استنشاقه تشعر بالعمق وسعادة النفس، وهذا النوع من العطر يجعل أصحاب الجرأة الكافية بجعل الحياه تسير فوق إرادتهم، حيث يتميز هذا العطر 

الفريد بالتركيز المنعش والحاد لاحتوائه على عطور الأزهار الحمضية والفواحة

عطر ارماني البني

هذا العطر المثير يشير إلى فخامة الشخص الذي يعشق كل جديد وتلك ما تمسكت به دار جورجيو أرماني في تلك الاصدار، حيث أنه من أجود العطور المنعشة والساحرة التي تدوم أكثر من  12ساعة على الجلد والثياب نظرا لمكوناته الشديدة التركيز والأصلية التي تضم مجموعة من أروع الزهور الطبيعية المتجانسة.

حيث تتكون مقدمة العطر من أريج الفل المختلط ببراعم البرتقال مع رحيق زهرة السوسن وحليب اللوز ورقيب الشمس.

بالنسبة لقلب العطر فهو مزيج من شذى جلد الغزال وأوراق البتشولي بجانب خلاصة الجلود الطبيعية وبخور العود المنعشة والفواحة.

يتم تواجد عطر ارماني البني بتركيزات ثابتة وعالية جدا، حيث أنه يتناسب في الأوقات الليلية.

ويوجد ماء العطر داخل قارورة بلورية لونها يميل للون البني الفاتح ذات حجمين 80 مل، و 60 مل.

سعر عطر ارماني النسائي

سعر تلك العطر بالمملكة العربية السعودية هو 405 ريال سعودي للزجاجة التي تكون حجم زجاجتها 130 مل، و 370 ريال سعودي للزجاجة التي تكون بحجم 60 مل.

بينما تكون سعر زجاجة عطر ارماني النسائي داخل الامارات المتحدة هي 350 درهم اماراتي للزجاجة التي تكون بحجم 120 مل.

عطر ارماني الاسود

عطر ارماني الاسود من أروع وأفخم عطور جورجيو ارماني باعتباره أول عطر شرقي تم انتاجه من خلال العلامة جورجيو ارماني والتي تجمع بين روائح زهور الليمون والبرغموت مع باقة تجمع بين رائحة شجرة اليانسون والليمون والينسون النجمي بجانب دفء الأخشاب الفواحة والتبغ، لذا فهو من العطور الفريدة لكل رجل عصري، ويمكن طرح مكونات عطر ارماني الاسود.

مقدمة العطر تتكون من مزيج من رائحة اليانسون وزهرة شجرة الزيتون مع خشب الجاياك مما يعطي للعطر نغمات توازنيه مع الروائح الخشبية لينتشر عبير العطر في كل مكان إضافة إلى زهور الزيتون التي تعطي رائحة مختلفة ومنعشة.

أما قاعدة العطر فهي مزيج من التونكا والجلود والتبغ، حيث أن الجلود تعطي رائحة مميزة وناعمة مما يزيد من الشعور  بالإثارة، أما رائحة التبغ فتعطي شعورا بالدفء، لذا فإن عطر ارماني الاحمر أو الأسود هو الخيار الأمثل لكل فصول السنة للرجال. 

مكونات عطر ارماني الاسود للرجال

بشيء من الوضوح يمكن أن نطرح مكونات عطر ارماني الاسود للرجال في السطور الآتية:

مقدمة العطر تأتي بمزيج منعش من البرغموت والليمون، ووسط العطر مزيج من رائحة التوت البري ونغمات من رائحة زهر البرتقال والتوت الأسود بجانب التوابل الحارة، وقاعدة العطر تمتزج بتركيبة من المسك الأسود القوي التركيز وزهور الياسمين وخشب الصندل المنعش الرائحة مع مستخلص التونكا والمسك والمرمرية.

تم إصدار العطر في عام 2019 م حيث أحدث طفرة كبيرة في أسواق العطور المحلية والعالمية وتردد على شرائه الكثير من العملاء والشخصيات الهامة والثرية نظرا لعبير العطر الفواح والمنعش الذي يدوم لساعات طويلة.

يستخدم العطر في الأوقات النهارية لكون العطر من العطور الثقيلة الرائحة والمميزة التي تنشر بقوة في الأجواء.

تمكنا من تسليط الضوء على عطر ارماني الاحمر وأنواعه الأخرى المختلفة التي ذكرناها أعلى السطور، فمميزات هذا العطر بأنه من أفضل العطور التي تصدرت بقوة في الأسواق العالمية والأسواق المحلية أيضا نظرا لتركيباته المنعشة والجذابة التي تفوح منها روائح الحدائق الغناء المبهجة والساحرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!