عطور اصلية

عطر استي لودر القديم

عطر استي لودر القديم قد بدأت في الظهور في عام 1953 ميلاديا وقد تم البدء في وقتها ان تصدر العديد من العطور الرجالي والنسائي،  وبسبب ان عطر استي لودر القديم من العطور الفريدة التي قد تم إنتاجها بالتعاون مع الكثير من الخبراء في عالم العطور وعلى يد نخبة من أفضل مصممي العطور المعروف باسم بيتي بوس، بيرنارد تشانت، وقد بدأ بيع حوالي 50 ألف عطر من استي لودر وتلك دراسة كبيره وواسعه تم اجرائها وظلت في تزايد كبير حتي عام 1984 الذي قد تم فيه بيع أكثر من مائة مليون عطر. 

عطر استي لودر الرجالي

تلك الأنواع من عطر استي لودر القديم للرجال عبارة عن مزيج من روائح البخور مع بلسم التولو المعروف و بلسم بيرو مضاف اليهم بعضا من الأواكموس، وطحلب البلوط المعروف بجانب العنبر و نجيل الهند مع الفانيليا و اخيرا المسك الغني وذلك الخليط يقوم ببعث رائحة نسائية قويه وفواحه جدا لترتطم بجسد السيدة ببطء تراها منتشره في المحيط. 

إن عطر استي لودر يناسب الاجواء الباردة أو التي تميل الى البرودة قليلا، كما ان عطر استي لودر يمنحك رائحة عطرة جميله وجذابه ليتم وضعع بشكل عارض في المناسبات الطارئة أو وضعه في بعض المناسبات الرسمية و المناسبات الغير رسمية أيضا. 

بعد فترة وجيزة من وضع العطر تجد ان جميع مكونات العطر تتمازج لتدخل في السيطرة على جميع درجات العطر حيث تجد العسل متجسدا بجوار جذور السوسن مع زهر القرنفل الى جانب زنابق الوادي و بذور الورد بجانب زهور السوسن وأزهار الياسمين، مما يعطي رائحة فريدة لا بديل لها وتصبح فواحة عطرة لا يمكن أن تقوم بمقاومتها، يتم تتويج قاعدة العطر من ضمن العديد من روائح الأخشاب التي تصاحب طحلب البلوط و بعض اخشاب الصندل والأرز العتيق،  لذلك يلائم عطر استي لودر القديم الجميع بشكل استثنائي مع الايام الغير بارده. 

استي لودر عطر جديد

استي لودر تعتبر شركة تحتوي على مجموعة كبيرة من  الشركات الاخرى العملاقة، والتي تعمل في العديد من المجالات المختلفة مثل: بعض منتجات العناية بالبشرة وبعض منتجات المكياج بالاضافة الى بعض العطور ومنتجات الشعر. 

كما استطاعت شركة إستي لودر ان تحصل على أفضل المراكز، فهي استطاعت أن تنال على المركز السادس في العالم بين العديد من الشركات التي تقوم بصناعة بعض منتجات التجميل، وتمكنت شركة استي لودر أن تترأس القمة من خلال تحقيقها لمبيعات قد تصل إلى 7.3 مليار دولار.

سعر عطر استي لودر

تحتوي شركة إستي لودر على كتالوج ممتلئ بكل العطور المميزه و الانيقه الجذابه ومع كل رذاذ متناثر من زجاجة العطر تجد أنها تعمل على إثارة كل من يلمسها، حيث تفوح عطر استي لودر القديم التي تمتزج مع حوالي 150 نوع عطر مختلف ويحمل العديد من النقوش.

تمتلئ عطر استي لودر القديم بالكثير من المجموعات التي تحتوي على الكثير من الطقوس الغريبه والمفضله في عالم العطور، إن تلك العطور تعمل على سحر كل من يلتقطها وتقوم بمداعبة انوف الكثير مع تناثر بعض النغمات الكلاسيكية المليئة بالكثير من التفاصيل تضم عطر استي لودر القديم تحتوي على 15 مجموعة قادرة على ان تحبس انفاسك بجانب حوالي 124 نوع عطر رجالي مختلف. 

  • عطر برايفت كولكشن النسائي من استي لودر بمبلغ وقدره حوالي  239 ريال سعودي فقط.
  • عطر استي لودر بليجر النسائي في السعوديه سعره حوالي 225 ريال سعودي.
  • عطر بيوتيفول من استي لودر بسعر 240 ريال سعودي. 

عطر استي لودر القديم رجالي

في عالم العطور تتناغم عطر استي لودر القديم القديمة للرجال لتصبح مزيج قوي بين الانتعاش وبين الجاذبية الغير مسبوقة،  حيث تقوم عطر استي لودر القديم القديمه للرجل أن تقوم بابراز مفاتن الرجال بين زخاتها العطرية التي تفوح من بين طياتها الجاذبيه وخصوصا عندما تبدأ  بملامسة حواس الجميع ممن يشمونها في الارجاء 

و من بين اختلاط نبضات الحاضر و ونبضات الماضي مع المستقبل تجد ان هناك مزيج متراكم من عطر استي لودر القديم تحمله الزمن الممتلىء بالغبار حتى يعبئ ويملأ كل التفاصيل التي لا يمكن ملاحظتها. 

ان عطر استي لودر القديم عطور مميزه وفريده تجعل المكان بالكامل مليئ بسحر نبضات تقوم بمداعبة كل حواس المستخدمين. 

إن تلك العطور تريدك أن تكون دائما بالقرب من الريف الإيطالي حيث تلمسك تلك الانواع تعمل على تلبية كافة احتياجاتك ورغباتك المغلقه،  عندما تبدأ بالتفكير تجد عطر استي لودر يبدأ التسلل إلى كل حواسك حتى يجعلها حبيسة واسيره لمملكة شركة استي لودر التي تعمل دوما على سحر النفس لتراها وهي خالدة بين اطلالة مع أناقة لا غير ممكن القيام بالمقاومة معها. 

مهما كانت رغبتك عند شراء وتجربة استي لودر فإن ذلك العطر سيكون  بمداعبتك وسيقوم بخلق جو مليء برائحة فواحة وجميلة وفريدة من نوعها تأخذك إلى   الريف الإيطالي الممتاز. 

ان عطر استي لودر القديم مليئه بالكثير من زخات الامل وقطرات الرقه الفاخرة التي تحبس الانفاس وتجعل الامور تختلط ببعضها وتتعمق ببطء شديد حتى تقوم بإثبات نفسها وكأنها عبارة عن اكليل ورد في مزهريه معطره.  

عطر استي لودر الذهبي

إذا كنتم  من عشاق استي لودر او من عشاق العطور التي تحتوي بين طياتها على الكثير من النفخات العكرة الهادئه مع مزيج من اللمسات المفعمة بالحيوية والاناقة تعطيك الشعور بالكمال حتى تقوم بمداعبة كل حواس حبيبات الرمال. 

اذا كنت من عاشقي وضع العطور القديمة وتحب ان تضع العطور التي يصعب معرفة نوعها بين الكثير من العطور عالم الروائح فإن عطر استي لودر القديم القديمة تعتبر هي الاروع في الكمال والاجمل في الإبداع حيث ان حبيباتها مثل لؤلؤ يتلألأ في بحور عطر استي لودر القديم.

تمكنت عطر استي لودر القديم ان تظهر مع عطرها الذي استطاع أن يحصل على النصيب الأفضل وهو عطر Youth-Dew الذي صنع عام 1953 المليء بالعديد من النفحات  الهادئة بباقة من التوابل الدافئة بالاضافة الى العنبر وبعض الأخشاب الترابية الجميلة التي تتميز برائحتها الطيبة الفواحة. 

يأتي دوما عطر يوث ديو احساس الأناقة والإشراق لكل من يضعه ويبرز جمال السيدات الشرقيات ممن يقومون بالبحث دوما عن الحب و الكمال قبل الباقي،  يأتي عطر استي لودر المليئ بنفحات العطور الشرقية من  Josephine Catapano المعروف، كما ظهر عطر يوث ديو عام 1953، حيث خصص حتى يحصل على رضاء العديد من السيدات المفعمة بالحيوية. 

إن عطر استي لودر من التوابل مع بعضا من  الألدهيدات وزهور النرجس الجميلة مع الخزامى الى جانب البرتقال الخوخ حيث أن ذلك يعطي رائحة مميزة لكل محبي العطور الرقيقة،  حيث يتم بعد لحظات من رشها تبدأ جميع مكونات العطر في أن تظهر و التي دائما تكون على هيئة رائحة التوابل مع القرنفل والقرفة إلى جانب  الإيلنغ مع الياسمين و القرفة الصينية الجميله وزهور الأوركيد مما يعطي رائحة فريدة ومعقدة. 

عطر استي لودر برايفت

من اهم مميزات عطر استي لودر القديم أنه ذات تركيز مرتفع وثابت ثبات غريب حيث ان كل من قام باستخدامه لم يستطع القيام بالتخلي عنه مره ثانيه فهو يعد الاختيار الافضل لكل السيدات في هذا العصر الحديث حيث أنه يناسب كافة الأوقات ويتماشى مع كل المناسبات سواء العامه او الخاصه، ان ذلك العطر يحتوي على لمسة دافئة على جسد السيدة.

 يتكون عطر استي لودر القديم من مزيج من الزهور الطبيعية مضاف إليها بعضا من المسك وزهور البنفسج وفاكهة التوت وتمزج تلك المكونات لينتج عنها عطر بليجر الذي يتميز برائحته الفواحة والتي تزيد من قوة المرأة وثقتها بنفسها، اما ثبات العطر يتحدث عن الكثير طوال اليوم 

عطر استي لودر نسائي

عطر استي لودر القديم  تم صناعه اكثر من 108 عطر نسائي حيث تم صناعة أول عطر عام 1953، واخر عطر تم صناعته عام 2017، وكل شخص أقبل على استعمال اي نوع من انواع عطر استي لودر القديم يقوم بنصيحه الجميع باستخدامه؛ وذلك بسبب مكوناته الممتلئة بالحب  والرومانسية المفرطة، حيث تتميز عطر استي لودر القديم بانها تركيزها عالي وثابتة لاطول وقت. 

ظلت شركة استي لودر ببيع كل منتجاتها في دولة الولايات المتحدة فقط وظلت هكذا لأكثر من 15 سنة، حتى وصلت الى عام 1960 ثم قررت أن تقوم بنشر عطورها دوليا، وهذا ما قامت به بالفعل وفتحت مقر رئيسي لها في لندن، وبعد مرور عام كامل قامت بفتح مكان آخر لها في دولة الصين بالتحديد في مدينة هونغ كونغ. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!