عطور اصلية

عطر الأميرة ديانا عطر هوبيجان كلك باور

إن عطر الأميرة ديانا عطر هوبيجان كلك باور هو مزيج جميل من الروائح الزهرية التي ستنقلك لرؤية حدائق الربيع في إزهار كامل، وأطلق العطر منذ زمن قديم، وبه مكونات غنية بالطبقات الرومانسية، حيث بداخله الليمون والبنفسج، هما النجوم المشرقة والمميزة للمكونات العطرية، ممزوجين برائحة الأزهار والعطريات التي تجعله عطرًا لا يقاوم. 

عطر ديانا المفضل 

هوبيجان كلك باور هي دار عطور فرنسية تأسست عام 1775 على يد مالكها جان-فران کو أويس هوبيغانت، الذي ولد عام 1752 وتوفي عام 1807 عندما كانت صناعة العطور تنتشر في باريس عندما قام صانعو العطور في دار Hobegant باكتشافات مهمة في تكوين العطور، ولقد أحدث هذا ثورة في عالم العطور.

عطر الأميرة ديانا عطر هوبيجان كلك باور هو عطر زفاف الأميرة الراحلة، وكانت تضعه طوال الوقت وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها هذا العطر مع البرتقال والليمون، ومزيج بين الزهور والأوركيد، والياسمين والبنفسج، ما يجعل هذه البيئة عطرًا مثيرًا ورائعًا.

مكونات عطر ديانا

ينتمي عطر الأميرة ديانا عطر هوبيجان كلك باور ديانا المفضل إلى شركة العطور الفرنسية، التي تم تطويرها لأول مرة في عام 1913، ومكونات العطر نأتي على النحو  التالي:

  • بداية العطر: زهر البرتقال، المكونات العشبية، الليمون، الليمون.
  • نهاية العطر: القرنفل، الأوركيد، السوسن، الياسمين،الورد، البنفسج، الزنبق.
  • روائح قاعدة العطر: خشب الصندل، فول التونكا، العنبر، الكاي، البلوط الحلو، العسل، الفانيليا.

عطر ديانا المميز

قالت خبيرة المكياج الشخصية للأميرة ديانا، إن عطرها المفضل هوبيجان كلك باور في السنوات الأخيرة من حياتها كان 24 Faubourg by Hermès، الذي ابتكره عام 1995.

أحببت الأميرة ديانا العطور التي تفوح منها رائحة الورد حلوة ومرّة، لذلك أرادت شراء ثلاثة أنواع من العطور: Diorissiomo by Dior، و 24 Faubourg by Hermès و So Pretty من Cartier، كما أنها وضعت عطر Blue Bell من Penhaligon’s، عطر الأميرة ديانا عطر هوبيجان كلك باور، وهو عطر منعش وفاكهي يحتوي على الليمون والزنبق، بالإضافة إلى القرنفل والقرفة والوادي والياسمين والورد.

عطر الأميرات

العطر الذي ارتدته سيدات العائلة المالكة في حفل زفافهم الكبير، فيما يلي اختيارات كل منهن:

الأميرة كيت

الأميرة كيت تختار عطرها ( هوبيجان كلك باور )قريب من الحديقة البيضاء المصنوعة من الألومنيوم، وفي يوم زفافها على الأمير ويليام، اختارت كيت عطرها الممتع والمنعش والمعتدل نوعًا ما من شركة بريطانية صغيرة تدعى وعلى الرغم من أن العطر لم يكن شائعًا جدًا لدى الجمهور، إلا أنه كان إنجازًا رائعًا ومدهشًا.

 اختارته كيت في يوم زفافها، ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، فقد بيع العطر في جميع الأسواق بعد أن كشفت كيت عن اختيارها له ومنذ ذلك اليوم أصبح من الصعب جدًا شرائه بسهولة.

كما حرصت كيت على أن تكون القاعة مليئة بالشموع المعطرة المفضلة لديها، المعطرة برائحة زهر البرتقال المعتدل والجريب فروت واليوسفي والريحان والليمون.

 الأميرة ديانا 

اختارت الأميرة ديانا العطر Quelques Fleurs من Houbigant Paris، وفقًا لمجلة  بريطانية، اختارت ديانا عطرها المفضل في ليلة زفافها.

تم رشها ببعض الماء المعطر أثناء سيرها في قاعة الحفلات الموسيقية، لكن لم ينتبه أحد، وتتوج هذه الرائحة بمكونات من زهر البرتقال والليمون والأوركيد والياسمين والبنفسج في الوسط، وهي منعشة بشكل مدهش لمزاج الأعياد، وعطر الأميرة ديانا عطر هوبيجان كلك باور يعطي لك جمالًا خاصًا.

الملكة إليزابيث

لم تكشف الملكة إليزابيث أبدًا عن عطرها المفضل أو العطر الذي اختارته ليوم زفافها الكبير، فإن العطر المفضل للملكة كان دائمًا قريب من الوردة البيضاء من قبل شركة فلاورز البريطانية. 

 الورود المفضلة هي الورود البيضاء وهذه النفحات كانت المفضلة للعائلة المالكة لأكثر من 200 عام، بينما لسنا متأكدين مما إذا كانت الملكة إليزابيث الثانية قد اختارت هذا العطر في يوم زفافها.

الأميرة ميغان ماركل

عطر وايت بلو بابل من جو ميلون لندن ما تشتهر ميغان ماركل، وتشتهر بحبها للعديد من عطور البطيخ ، بما في ذلك ميلون لندن وايت بلو، الياقوت الخاص.

الأميرة غريس كيلي

استخدم الأمير الراحل غريس كيلي مزيجًا من الزبادي الفاخر الفلوريسنت من مكونات التيروز والبنفسج والسوسن والورد البلغاري. 

يحظى هذا العطر بشعبية كبيرة بين الأمراء والملكات في جميع أنحاء العالم.

الملكة رانيا

عطر الملكة رانيا مصمم على نشر رائحة تعكس تفوقه الكلاسيكي وشخصيته، Samara on Gerline Online تأسس عام 1989، وهو عطر يعتمد على السوسن والشطائر والعنبر والمسك والفانيليا.

عطر ليدي ديانا 

يشتمل عطر الأميرة ديانا عطر هوبيجان كلك باور على أزهار البرتقال والرمان والطرخون والليمون والليمون والنوتات الخضراء، مما يترك مساحة كبيرة لنفحات الجذابة الأخرى، واستمتع بالجوهر المذهل لهذه المكونات أثناء ارتداء هذا العطر، وتشمل أزهار البوق القرنفل، ومسك، ورائحة بساتين الفاكهة، والأرجواني المعطر، والياسمين، وزنابق الوادي، والورود، والبنفسج، والقزحية.

 يحتفظ هذا العطر برائحته لفترة طويلة، لذا يمكنك وضعه مرة واحدة  و المكونات الأساسية هي:

  • يحتوي عطر Hobigant على لمحات من خشب الصندل وحبوب التونكا واللبلاب والطحلب والزباد والبلوط والعسل والفانيليا.

 يظهر هذا الخليط وجوده في غضون ساعات قليلة بعد رش هذا العطر.

 مواصفات المنتج:

  • العلامة التجارية: Hopigan .
  • نوع العطر: Eau de Parfum .
  • الحجم: 100 مل.
  •  الجمهور المستهدف: عائلة العطر الأنثوي.
  •  زهرة وفاكهة اسم العطر: Quelques Fleurs UPC-A: 
  • التفاصيل: ظهرت منتجات Houbigant تحتوي على مزيج من العديد من الزهور الناعمة والحسية، ويوصى باستخدامه في الليل.

عطر الأميرة صاحب علامة تجارية، وكما يوحي الاسم، فهو يعتمد في الواقع على زهرة جميلة، والعطر يمكنه نقل المرء في غابة مليئة بالزهور الزرقاء الرقيقة، خذ هذه الرائحة على الطريق حيث الياسمين والورد، وإذا كان هذا يبدو جيدًا بالنسبة لك، فلا يزال بإمكانك شراء عطر يمثل جزءًا من الصيغة الأساسية لصانع العطور. 

عطر مميز

يأتي ديانا عطر هوبيجان كلك باور في زجاجة جميلة للتسجيل وهو عطر مثالي،  في يوم الزفاف، ترتدي العروس وتفوح منها رائحة زهور البوبوروز والورد والياسمين وكانت ديانا تبدو وكأنها تسير على خطى الزهرة. 

عندما تزوجت من الأمير، ارتدت كيت ميدلتون عطر White Guardian Peters من الألومنيوم بقيمة 150 دولارًا، وبالنسبة لعطور الزفاف، اختارت كيت وميغان وغيرهما من العرائس المالكة عطورًا خاصة، ربما تضيفها إلى ذكرياتهم في اليوم الكبير. 

على سبيل المثال،  اختارت الأميرة ديانا Coolus Fleus بدلاً من Hubbigant Paris وفقًا لدليل العطور الشهير، كان لها رائحة فريدة من نوعها، لكنها زهرية.

 في الواقع زجاجة العطر عبارة عن مبني على زهرة جميلة، ووراء البساطة المذهلة يوجد بناء فسيفساء معقد مع نغمة متناقضة تحكي قصة الزهرة بالزنابق و الياسمين و الورد.

إذا كنت ترغب في ذلك، فلا يزال بإمكانك شراء عطر يمثل جزءًا من الصيغة الأساسية للعطور، ويأتي في زجاجة جميلة فيعطي عامل المرح، لذا قامت الأميرة ديانا بصب القليل من العطر على فستان زفافها وحاولت إخفاءه بشكل استراتيجي من خلال وضع فستان زفافها أمامها.

في عام 1981، اختارت الأميرة الراحلة ديانا رائحة الزهور البيضاء ليوم زفافها واعتمدت مزيجًا فاخرًا من Houbiquant’s Quelques Fleurs، و buberose، والياسمين، وزنبق الوادي والورود، وهو العطر المفضل لديانا، وهذا العطر ليوم الزفاف مع الأمير تشارلز، ثم اشتهر عطر الأميرة ديانا عطر هوبيجان كلك باور 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!