عطور اصلية

عطر ايديل لابز Idelle

تم اصدار عطر ايديل لابز Idelle عام 2014، وبعدها تم إصدار كولونيا لوم ايديل، و يمتاز العطر بأنه يميز الرجل المثالي الذي يجعلك أكثر جاذبية، يتكون العطر من مزيج رائع من رائحة الخشب الممتزج مع البرغموت وراحة اللوز مع لمسة من نكهة التوابل التي تعطي للعطر لمسة شرقية مميزة، كل هذا مضاف إليه الورد البلغاري والفانيلا جيرلان مع رائحة البخور مع قاعدة العطر الأساسية التي تتكون من مزيج من العطور وخشب الصندل وراحة حبوب التونكا الكريمة المميزة. 

  • سعر عطر ايديل للرجال 90ملي اودي تواليت 117.95 ريال، وفي أوقات العروض يصل السعر 97.75 ريال. 
  • الخط العطر اورينتال وردي. 
  • يختلط فيه الورد التركي مع البخور، والفانيلا مع مزيج من الجلود، و التوابل. 
  • موصى باستخدام العطر ليلاً، أو في الجو البارد. 

عطر لوم ايديل للرجال من جيرلان l’Homme ideal Eau de parfum Guerlain 

عطر ايديل لابز Idelle    عطر شرقي مميز ورائع، هو عطر خشبي مميز يمتزج فيه رائحة اللوز و التوابل مع الخزامي مضاف إليه البرغىموت، مضاف إليه رائحة إكليل الجبل و الزعتر العطري، يتكون قلب العطر من الكرز والفانيلا المخلوطة مع البخور والورد البلغاري النادر إما قاعدة العطر المميزة تتكون من طبقة السفلى التي تمتاز 

عطر مميز للرجل المثالي، حيث يتكون العطر مزيج رائع من الروائح المميزة لينتج عطر جذاب للرجل العصري، حيث يتكون العطر من:

  • مكونات عطر ايديل لابز Idelle العليا: مكونات العطر من الحميات بشكل أساسي مع إكليل الجبل وخليط من البرتقال، الممتزج بشكل رائع مع الزهور. 
  • مكونات العطر الوسطي: يمتزج فيها روائح اللوز. مع حبوب التونكا بالاختلاط مع جورلين، التي تعطي العطر مزيج من البهجة والإشراق. 
  • مكونات عطر ايديل لابز Idelle القاعدية: وهنا تمتزج روائح الجلود مع الأرز ونجيل الهند ذو الراحة الفواحة المميزة، حيث يمتزج الهدوء مع الانتعاش.   

عطر ايديل جيرلان رجالي

  عطر ايديل لابز Idelle تم إصدار هذا العطر المميز عام 2016ميلادي، الذي يعد الإصدار الثاني من بوم ايديل للرجال، العطر مميز يناسب الرجل المثالي، العطر مكون بشكل أساسي من رائحة الجلود المميزة التي تمتزج مع الفانيلا عالية الجودة التي يتم استخراجها بحرفية من بلدة 

أورفين الفرنسية، حيث يتم نقع قرون الفانيلا في الكحول لتكتسب لون عنبري مميز. 

عطر ايديل جيرلان النسائي

عطر ايديل لابز Idelle يعد من العطور الميزة للنساء الذي تم إصداره عام 2009،  يمتاز برائحة امتزاج الزهور المميزة كزهرة الفريزيا، واللينشي،  والتوتر العليق، يتكون قلب العطر من امتزاج زنابق الوادي مع الياسمين، الليلك، الفاوانيا، والزنبق، يتكون قاعدة العطر من امتزاج المسك مع الباتشولي. 

سعر العطر للزجاجة 50 ملي 179 ريال. 

سعر زجاجة العطر 100ملي  320 ريال. 

سعر عطر ايديل جيرلان

عطر ايديل لابز Idelle  بعض أسعار عطور ايديل. 

سعر عطر ايديل من جيرلان للنساء بحجم 100ملي اودو برفيوم 385.10 ريال. 

سعر عطر ايديل من جيرلان للنساء بحجم 50ملي المركز 289.00ريال سعودي. 

سعر عطر ايديل من جيرلان باريس للنساء بحجم 100ملي اودو برفيوم بسعر435.85 ريال سعودي. 

سعر عطر ايديل جيرلان للنساء بحجم 100 ملي اودي برفيوم بسعر 420 ريال سعودي. 

سعر عطر أبي روج من جيرلان للرجال اودي تواليت بروائح الخشب و التوابل بسعر 568 ريال سعودي. 

سعر عطر جيرلان هيريتيج للرجال اودي برفيوم بحجم 100ملي بسعر 534 ريال سعودي. 

مكونات عطر ايديل جيرلان 

عطر ايديل لابز Idelle    يتكون عطر ايديل جيرلان من مزيج رائع من رائحة الخشب فيتكون العطر بشكل أساسي من:

  • مكونات العطر العليا: يمتاز العطر بأنه يتكون من امتزاج الاحماض، و إكليل الجبل، مع مزيج من زهر البرتقال، والبرتقال المر كمكونات عليا، وهذا يضفي على العطر جو من الايجابية والمرح. 
  • مكونات العطر الوسطى: يمتزج رائحة اللوز مع حبوب التونكا التي تمتزج مع جورلين، التي تعطي العطر روح من البهجة والتجدد والتميز. 
  • مكونات العطر القاعدية: يمتزج في مكونات العطر رائحة الجلد المنعش مع الأرز، ونجيل الهند العطري المميز، وهو ذو رائحة تشعر العقل بالهدوء والسكينة. 

سعر عطر ايديل جيرلان رجالي

 عطر ايديل لابز Idelle     يصل سعر عطر ايديل جيرلان الرجالي بحجم 100ملي 356.50 ريال سعودي. 

يصل سعر عطر جيرلان هابيت روج 100ملي 293.75 ريال سعودي، و يمتاز العطر بامتزاج عطر عنبري وردي مميز مع رائحة الليمون، مع الخشب البرازيلي الأحمر مع خليط من البرتقال، البرغموت، الجير، اليوسفي، مع الريان الممتزج مع الورود خاصة القرنفل، مع رائحة خشب الصندل، و الباتشولي، مع قليل من رائحة القرفة والياسمين، وتعد الفانيليا والجلد البنزين والعنب من الروائح الأساسية المكونة للعطر الرائع. 

فهو يناسب طيلة اليوم حيث يمتاز العطر بالثبات. 

عطر Guerlain l’Homme Ideal Extreme

 من العطور المميزة من مجموعة جيرلان الذي يمتزج فيه روائح الفواكه مع التوابل والاخشاب، حيث يتكون العطر، من امتزاج البرقوق والأرز والتبغ، مع التوابل المميزة بالإضافة للزهور و الاخشاب ممتزج مع اللوز مع إضافة النكهات واللمحات الشرقية،  

عطر شرقي للرجل المميز. 

مقدمة العطر: تتكون من البرغموت والفلفل الوردي، وكذلك اللوز. 

وسط العطر: يتكون من القرفة الشرقية، والبرقوق وكذلك الهليوتروب. 

قاعدة العطر:  يمتزج الباتشولي مع اخشاب الأرز والتبغ مع الجلود التي تعطي للعطر شيء من الغموض والجاذبية. 

يتوفر العطر في حجم 50 ملي بسعر 426 ريال سعودي. 

حجم 100 ملي بسعر552 ريال سعودي. 

عطر ايديل لانكوم للنساء

     عطر ايديل لابز Idelle العطر المميز للنساء الغني بالنعمة والرقة، حيث تمتزج فيه رائحة الكمثرى مع البرغموت مع خليط من الزهور التركية الرائعة، وورد دي ماي، مع الياسمين الهندي كل هذا مع أمتزاج المسك الابيض والفانيلا. 

يمتاز العطر بأنه عصري ونعام ويدوم طويلاً، تم إطلاق هذا العطر عام 2019 م. 

مكونات العطر العليا: حيث يمتزج البرغموت مع اللؤلؤ بالإضافة للورد التركي والورود والياسمين الهندي، يمتزج ن مع المسك الأبيض والفانيلا. 

يأتي العطر في زجاجة بحجم 75ملي يشعرك بالانتعاش والنعومة، رائحة العطر ثابتة ومتميزة. 

سعر عطر ايديل لانكوم للنساء بحجم 50ملي 477.48 ريال سعودي. 

سعر عطر ايديل لانكوم للنساء بحجم 75 ملي 535.33ريال سعودي. 

عطر ايديل الاخضر 

  عطر ايديل لابز Idelle عطر جالي جيرلان فيتفير 100 ملي الذي يأتي بسعر 241.50 ريال سعودي، يمتاز بأنه يتكون من امتزاج الزهور، تم إطلاقه أول مرة عام 2000, يمتزج في هذا العطر الرائع البرغموت، مع التبغ، مضاف إلى الليمون و جوزة  الطيب، ليس هذا فحسب حيث تم مزج رائحة البرتقال مع الكزبرة، مخلوطين مع البرتقال الماندرين، يمتزج قلب العطر النجيل الهندي ذو الراحة المميزة، مع الفلفل و القرنفل والمرمرية، مضاف إلي جذر السوسن، ليس  هذا فحسب فقد امتزج مجموعة رائعة مت الاخشاب مثل خشب الصندل، وخشب البلوط،  يعد من المكونات الأساسية هى نجيل الهند وطحالب البلوط، مع الجلد، المر، الزباد، مضاف إليهم خليط من التونكا و العنبر.

عطر غيرلان  ايديال من كول دي تواليت

عطر الرجل المثالي، ذو الرائحة المميزة، يمتاز العطر الأخضر بامتزاج الماء البارد مع مزيج من الاخشاب والليمون الرائع، كما يمتاز العطر بأنه مفعم بالحيوية، يمتزج فيه رائحة الاخشاب، مع  الباتشولي ونجيل الهند ذو الراحة العطرة في تناغم مميز، بالإضافة إلى أوراق النعناع مع اللوز والخشب حيث يمزج العطر بين التراث والرائحة المنعشة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!