عطور اصلية

عطر ايف سان لوران Yves Saint Laurent

يعتبر عطر ايف سان لوران Yves Saint Laurent واحداً من أفضل العطور الرجالية الذي تعبر عن قوة الشخصية الذكورية_ الشرقية، فهو  عطر أروماتك – فوچير للرجال صدر عام 2018م وهو من توقيع Dominique Ropion ، ولعل أهم ما يميز العطر التوليفة المميزة التي يتكون منها حيث مزيج مكونات  الفواكه مع التوابل والأخشاب مما يعطي رائحة حارة تميز العطر، وتتمثل أهم مكونات العطر في التالي:

مقدمة عطر ايف سان لوران Yves Saint Laurent: يفتتح العطر مقدمته  بخليط فريد ومميز حيث مزيج التفاح مع الزنجبيل والبرغموت مما يعطي العطر رائحة منعشة حارة تميزه.

قلب عطر ايف سان لوران Yves Saint Laurent: يتوسط العطر مزيج متناسق من مكونات المريمية وتوت العرعر مع إبرة الراعي مما يميز العطر برائحة مختلفة جذابة ومميزة.

قاعدة عطر ايف سان لوران Yves Saint Laurent: يختتم العطر قاعدته بمزيج خشبي رائع حيث أخشاب العنبر مع الأرز بالإضافة إلى حبوب التونكا مع نجيل الهند مما يميز العطر برائحة أخشاب حارة فريدة.

عطر ايف سان لوران رجالي هو تفسير عطري للقميص الأبيض الشهير من إيف سان لوران والسترة السوداء حيث يجمع العطر بين المكونات المتطورة من البرغموت والزنجبيل مع المريمية التي تم تخصيصها برائحة التفاح مما يجسد شخصية قوية تجمع بين الصلابة والمرونة في آن واحد كما يجسد شغف القوة الفريدة للرجل بفضل مكونات نجيل الهند.

يتميز عطر ايف سان لوران رجالي بأنه يجمع بين الروائح الساخنة والباردة للرجال بما يتوافق مع الإشراقة والنضارة وكثافة وعمق إدمان الروائح المميزة، كما يعكس التصميم الفريد للزجاجة العطرية الذكورية تباين الضوء والظلام.

ايف سان لوران عطر

يتميز عطر ايف سان لوران Yves Saint Laurent  بأنه من أفضل العطور المخصصة للجنسين وصدر العطر عام 2021م كأحد عطور النيش المرتكزة على عبير الجلود، ويتألف العطر من خليط فريد ومميز حيث مكونات وايلد ليذر البرغموت مع أزهار البرتقال بالإضافة إلى الباتشولي مع الزعفران والفانيليا ورائحة الجلود والتي تتميز برائحة المعاطف الجلدية الجديدة مع مزيج من أخشاب غاياك رائحة عطر وايلد ليذر ورائحة جلدية مخملية جذابة لمحبي وعشاق عبير الجلود.

ظهر ايف سان لوران عطر ضمن تشكيلة العطور الشرقية من مجموعة لو فيستيير دي بارفان LE VESTIAIRE DES PARFUMS وتتميز الزجاجة العطرية للعطر بأنها كلاسيكية أنيقة فاخرة باللون الذهبي وقابلة للنقش عليها، ويتميز بمجموعة من المميزات الفريدة والمخصصة، ومنها:

  • يتميز العطر بثباته الدائم وفوحانه حيث امتزاج الروائح الجامعة بين التوابل والأخشاب في تكوينها.
  • يتناسب العطر مع كافة الأوقات ولكنه خصص لليال الباردة حيث يبعث العطر الدفء في النفوس.
  • يتمتع العطر بثباته الدائم  حيث يدوم لأطوال ساعات ممكنة.
  • يتوافر العطر بعبوات زجاجية مختلفة الأحجام وبأسعار متفاوتة.

دار Yves Saint Laurent  للعطور

تمتلك دار تصميم العطور العالمية Yves Saint Laurent  أكثر من 242عطراً في موسوعتها العطرية، وتم إطلاق أول عطورها عام 1964م وأحدث عطورها هذا العام 2022م، وأطلقت عطرها الخاص بالتعاون مع عدد كبير من مصممي العطور المحترفين، من بينهم:  Ralf Schwieger, Cecile Matton, Nathalie Lorson, Marie Salamagne, Olivier Cresp, Honorine Blanc, Jacques Cavallier, Jean-Claude Ellena, Jean-Francois Latty, Pierre Bourdon, Annick Menardo, Nathalie.

ايف سان لوران عطر نسائي

صدر عطر ايف سان لوران Yves Saint Laurent  النسائي عام 2019م كعطر شرقي – فوچير للنساء والعطر من توقيع Anne Flipo و Carlos Benaim ويتألف العطر من توليفة فريدة ومميزة حيث مكونات الأزهار مع الفواكه بالإضافة إلى مزيج الأخشاب والتوابل مما يعطي العطر رائحة مميزة ومنعشة، ومن بين المكونات التي يتألف منها العطر، التالي:

مقدمة العطر: تتكون مقدمة العطر من الخزامى والماندرين أو ما يُعرف باليوسفي مع البيتيتغرين والكشمش الأسود.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من مزيج زهري حيث زهرة البرتقال مع الياسمين مما يميز العطر برائحة زهرية منعشة.

قاعدة العطر: تتشكل قاعدة العطر من خليط فانيليا مدغشقر مع المسك بالإضافة إلى خشب الأرز مع الآمبرغريس.

عطر ايف سان لوران ليبر

تم إطلاق عطر ايف سان لوران Yves Saint Laurent  ليبر عام 2021م  ويعتبر من أفضل العطور الزهرية للنساء والعطر من توقيع. Libre Eau de Toilette Anne Flipo و Carlos Benaim. ولعل أهم ما يميز العطر مزيج مكوناته الفريد والمتجانس حيث الخزامى مع البرغموت بالإضافة إلى اليوسفي والخزامى وكل ذلك يأتي في مقدمة العطر بينما يتألف قلبه من زهرة البرتقال مع شاي الياسمين وزهرة الياسمين ويختتم قاعدته بالمسك والفانيليا مع مزيج الآمبرغريس.

سعر عطر ايف سان لوران النسائي

ينتشر عطر ايف سان لوران Yves Saint Laurent  بأماكن مختلفة من العالم ويذاع صيته داخل منطقة الوطن العربي حيث منطقة الشرق الأوسط وخاصة الخليج العربي حيث زيادة مبيعاته وكثرت الماركات الطارحة له ويختلف السعر باختلاف حجم العبوة الزجاجية وجودة المنتج بالإضافة إلى مصاريف الشحن والمواصلات وضريبة القيمة المضافة، ويبلغ حجم العبوة الــ 30 مل من عطر ايف سان لوران النسائي سعر 346.50 ريال سعودي.

عطر اف سان لوران القديم

يتميز عطر ايف سان لوران Yves Saint Laurent  القديم بأنه عطر كلاسيكي من أفضل العطور الفرنسية صدر عام 1993م وهو من توقيع Sophia Grojsman. وكان يُعرف في البداية باسم عطر شامبين ما ايف سان لوران وتم تغيره عام 1996م إلى اسم Yvresse وحقق نجاحاً كبيراً خلال فترة قصيرة حيث أصبح من أفضل العطور وأكثرها مبيعاً بأوروبا بعد ثلاثة أشهر من إطلاقه.

تعددت أسماء عطر اف سان لوران القديم لكن ظلت أيقونته العطرية ثابتة لم تتغير مما جعله واحداً من أفضل العطور على الإطلاق، ويتناسب هذا العطر مع المرأة الأنيقة التي تحب الظهور ولفت الانتباه حيث يبرز العطر مواطن الأنوثة لديها بفضل نفحاته الفاكهية  الرائعة والتي تتجلى في مقدمته بالإضافة إلى رائحته المنعشة والحيوية، وتبرز المكونات الأساسية لعطر ايف سان لوران القديم في:

مقدمة العطر: تتألف المكونات العليا للعطر من مزيج فاكهي حيث الخوخ والنكتارين مع بذور الكراوية والنعناع والمشمش مع اليانسون.

قلب العطر: يتوسط العطر رائحة منعشة وفريدة حيث القرفة مع البنفسج وزنبق الوادي بالإضافة إلى الياسمين والليتشي والورد والقرنفل مع لمسة توابل تضيف مزيج من الأناقة.

قاعدة العطر: يبرز في القاعدة مزيج فريد ومميز حيث مكونات الباتشولي مع الستيراكس  وجوز الهند والعنبر وطحلب البلوط بالإضافة إلى المسك وأخشاب الأرز.

سعر عطر ايف سان لوران رجالي

يتوافر عطر ايف سان لوران Yves Saint Laurent  الرجالي من لوران بأسعار مميزة ومناسبة جداً داخل المملكة العربية السعودية وتتوافر بعبوات مختلفة ومن عدة ماركات، ويبلغ حجم العبوة الــ 100 مل من سعر عطر ايف سان لوران رجالي سعر 480.00ريال سعودي.

عطر اف سان لوران الجديد

يتميز عطر ايف سان لوران Yves Saint Laurent  الرجالي الجديد بتوليفته العطرية  الفريدة والغنية  حيث يستحوذ اللافندر بشكل كبير على مقدمة العطر بينما تسيطر رائحة الأخشاب على القاعدة مما يعطيه رائحة حارة وأكثر دفئاً مما يميزه ويبرزه من حيث رائحته المختلفة والفريدة ويعتبر عطر اف سان لوران الجديد الأكثر حلاوة في مجموعة واي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!