عطور اصلية

عطر بربري Burberry

يُعرف عطر بربري Burberry بأنه عطر جورماند للنساء بنكهة الفواكه والزهور تم إطلاقه عام 2018م والعطر من توقيع Francis Kurkdjian ، ولعل أهم ما يميز هذا العطر مكوناته الفريدة حيث تناسق الخليط وامتزاجه معاً بطريقة مثالية.

عطر بربري Burberry

 وتتمثل توليفة العناصر التي يتألف منها العطر في:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بمزيج مختلف من حيث مكونات الفراولة مع توت العليق بالإضافة إلى الكرز الحامض مع الكشمش الأسود واليوسفي والليمون مما يعطي رائحة فاكهة منعشة تميز العطر.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من الياسمين وزهر البنفسج حيث يتوسط العطر رائحة زهور منعشة ومميزة تعطيه تفرده وسحره الخاص الذي يتمتع به العطر ويميزه.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من خليط فريد ومنوع حيث مكونات الفانيليا والمسك مع أخشاب الكشمير بالإضافة إلى طحلب البلوط مع الباتشولي والعنبر حيث يختتم العطر رائحته بمزيج مميز ومنوع.

لم يطلق العطر لفئة النساء فقط بل صمم لكي يتناسب مع الجنسين، حيث أصدر العطر ليتناسب مع روح الرجل الشرقي العصري المحب للاختلاف والحرية، فالعطر يعكس ألفة الروج والانطلاق الذي تحمله بالإضافة إلى أنه يعبر عن جرأة المرأة العصرية التي تبحث دوماً عن التمييز والسحر والجاذبية.

عطر بربري النسائي

تم إطلاق عطر بربري Burberry من دار أزياء بربري تم إطلاق هذا العطر النسائي عام 1995م ويميز المرأة المثالية حيث يبرز معالم الأنوثة الكامنة بداخلها بالإضافة إلى أنه يعكس روح الحيوية والانتعاش الذي تتمتع به، يتألف العطر من مكونات مختلفة ومميزة حيث سحر مزيج المشمش مع الخوخ والكشمش الأسود بالإضافة إلى خلاصات الدراق والمشمش والآذريون والعنب الأسود، يتميز عطر بربري النسائي ببساطته والحيوية التي يتمتع بها من حيث تناغم مكوناته.

لقد صمم هذا العطر خصيصاً لكي يتناسب مع روح المرأة العصرية الباحثة عن التطور، كما أن العطر يجمع بين الأصالة والعصرية في آن واحد لكي يتناسب مع كافة الأذواق المختلفة، وينتشر العطر بمختلف مناطق العالم خاصة بمنطقة الشرق الأوسط وتحديداً منطقة الخليج العربي حيث تتوافر الزجاجة الـــ 100 مل من عطر بربري النسائي بسعر 170 ريال سعودي.

لا يدل عطر بربري النسائي إلا على الذوق الرفيع والأناقة اللامتناهية، حيث يعتبر العطر واحداً من أفضل العطور السكرية السحرية التي تتميز بالانتعاش والجاذبية مما يعطي إحساس بإمكانية فتح الأبواب المغلقة مهما كانت مستعصية بدون أي مجهود، كما يرمز العطر إلى براءة المرأة التي تجعل من حولها يخافون عليها ويسعون لحمايتها بالإضافة إلى توافر العطر بأكثر من رائحة مميزة يمكن الاختيار والمفاضلة بينها ولكن جميعها يشترك من حيث الطابع الراقي والسحر الهادئ والخلاب بهدف إبراز الأناقة في شخصية المرأة العصرية التي تهدف إلى السعي والتطور من أجل النجاح والجرأة المفرطة.

تتمكن المرأة من خلال عطر بربري النسائي أن تروي قصة أنيقة كاملة بلا حدود بلغة فريدة ومميزة للغاية نظراً لأن هذا العطر يعتمد على مجموعة من الزهور المسكرة في تركيبه بالإضافة إلى مكونات الفانيليا الشديدة التي تعكس تأثير السُكر وتجعله أكثر هدوء وجاذبية، وتعتبر الفانيليا هي الرائحة الأكثر جاذبية جنسية على الإطلاق حيث تم استخدامها منذ قرون عدة كمنشط جنسي وعقلي نظراً لقدرتها الفائقة على التغلغل داخل المخ والأعصاب والتأثير فيها بنعومة شديدة ولعل أهم ما يميز عطر بربري النسائي هو تواجد الفانيليا ضمن مكونات قاعدته العطرية لتدغدغ وتحفز الحواس وتبرهن على ثقة المرأة الشديدة مما يمنحها تأثير عطري ثابت ودائم طوال اليوم.

بربري عطر رجالي

يتميز عطر بربري Burberry للرجال بأنه من أجود أنوع العطور الخشبية الأروماتك المناسبة للرجال، ولقد تم إطلاق هذا العطر عام 1995م وهو من توقيع Creations Aromatiques و Michel Almairac. ويتناسب هذا العطر مع شخصية الرجل العصري الجامع بين الأصالة والحداثة، ولعل أهم ما يميز هذا العطر المكونات الفريدة والمميزة التي يتألف منها هذا العطر، حيث:

مقدمة العطر: تتألف مقدمة العطر من مزيج النعناع مع الخزامى بالإضافة إلى الزعتر مما يعطيه رائحة مميزة ومحببة.

قلب العطر: يتكون قلب العطر من خشب الصندل وإبرة الراعي مع الياسمين وطحلب البلوط مما يميزه برائحة خشبية حارة.

قاعدة العطر: تتشكل قاعدة العطر من المسك والعنبر والفانيليا ويطلق على هذه المكونات مكونات السحر والجاذبية.

عطر بربري سيفورا

يمنح عطر بربري Burberry من سيفورا المثالية العالية لكل من يبحث عن الكمال، حيث يتميز العطر بالتفرد والتميز بالإضافة إلى السحر والجاذبية مما يجعله محط أنظار الكثير وواجهة ومقصد لكل من يبحث عن الرقي والأناقة، ولعل أهم ما يميز عطر بربري سيفورا مزيج المكونات المختلفة والمتنوعة التي يتألف منها.

ماركة سيفورا هي سلسلة فرنسية متعددة الجنسيات تهتم بمجال التجميل والعناية بالبشرة والعطور وتصم السلسلة أكثر من 3000 علامة تجارية بالإضافة إلى العلامات التجارية الخاصة، وتأسست الماركة عام 1970م ويقع مقرها الحالي بالعاصمة الفرنسية “باريس” واعتباراً من عام 1997م تعود ملكيتها إلى ة إل في إم إتش الفاخرة.

عطر بربري هير

يعتبر عطر بربري Burberry هير من العطور الزهرية جورماند للنساء والذي يتكون من خليط ساحر من المكونات حيث امتزاج الفراولة مع توت العليق والكرز الحامض بالإضافة إلى الكشمش الأسود مع اليوسفي مع الليمون وكل ذلك يمتزج بتناغم وتناسق سحري مع مكونات البنفسج والياسمين والفانيليا الساحرة مما يعطي جاذبية طاغية على المكونات بالإضافة أخشاب الكشمير وخشب البلوط والعنبر والباتشولي مع المسك، وكل هذا يجعل للعطر تفرده وأصالته الخاصة حيث يمنح الإحساس بالدفء والانتعاش في نفس الوقت.

أفضل عطر بربري نسائي

تتوافر باقات عطرية مميزة من عطر بربري Burberry للنساء وأنواع مختلفة ولكل نوع رائحته الخاصة والفريدة التي تميزه وتجعل له تفرده وأصالته عن غيره من أنواع الباقة العطرية، ومن بين أفضل عطر بربري نسائي، التالي:

  • عطر بربري Burberry بريت فور هير Burberry Brit For Her للنساء
  • عطر بربري بودي الوردي Burberry Body للنساء
  • عطر بربري تاتش Burberry Touch للنساء
  • عطر بربري كلاسيك Burberry Classic للنساء
  • عطر بربري لندن Burberry London للنساء
  • عطر بربري ماي بلاك My Burberry Black للنساء
  • عطر بربري نسائي ماي بربري Burberry My Burberry

عطر بربري لندن

يتكون عطر بربري Burberry لندن من خليط ومزيج فريد ومميزة حيث مكونات اليوسفي مع زهرة العسل مع مزيج صريمة الجدي والورد بالإضافة الياسمين مع زهرة تياري والفاوانيا والكلامنتين مما يعطي العطر مزيج ساحر وفريد بفضل تناغم هذه المكونات مع مزيج المسك وخشب الصندل والباتشولي.

سعر عطر بربري نسائي

يتوافر عطر بربري Burberry بأسعار مختلفة ومتمايزة داخل المملكة العربية السعودية ويتوقف سعر العطر على جودة المنتج وحجم العبوة، حيث يبلغ سعر العبوة الــ 50 مل من عطر بربري نسائي 170 ريال سعودي.

عطر بربري قديم

يتميز عطر بربري Burberry بأنه عطر الأزهار والفواكه تبدأ مكوناته بمزيج الخوخ والعنب الاسود والكمثرى والمشمش والتفاح الاخضر بالإضافة إلى أزهار الياسمين مع خشب الصندل والطحالب مع أخشاب الأرز والفانيليا والمسك مما يعطي العطر التفرد والأصالة والعصرية في آن واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!