عطور اصلية

عطر ديور هوم رجالي

يعد عطر ديور هوم رجالي من العطور التي نالت شهرة كبيرة جدا، وذلك لرائحتها النفاذة الساحرة التي تدوم لأوقات طويلة، وتستطيع خلب الألباب و توفير قدر كبير من الثقة في النفس للرجل، ويتميز عطر

Dior Homme Intense  Dior  بأنه عطر خشبي رائع، مع مزيج من الرائحة الزهرية  ممزوجة برائحة مسك للرجال  الخلابة، صدر العطر في عام 2011،قام بتصميم العطر مصمم العطور المبدع

. Francois Demachy،عند فتح فوهة العطر تنبعث منها رائحة الخزامي الرائعة، ثم تليها رائحة قلب العطر المتمثلة في رائحة عطر زهرة 

 السوسن مع  الأوبريت ورائحة فاكهة  الكمثري اللذيذة، ثم تأتي الروائح القاعدية للعطر  المتمثلة فى مزيج من رائحة  خشب الأرز من فرجينيا و نسمات نجيل الهند الخلابة، و يمتاز العطر انه مناسب الأوقات النهارية وكذلك للحفلات و الأمسيات. 

عطر ديور هوم الاصلي

يتسائل الكثيرون من محبي عطر ديور هوم رجالي عن هل يوجد فرق بين عطر ديور هوم للرجال عن عطر ديور هوم انتنس، تمتاز ديور  في إنتاج العطور بالروعة دائما، في إمداد المستهلك بالعطور النفاذة ذات الرائحة الخلابة التي تحتوي بداخلها على نسمات عبير الطبيعة و الزهور، في الواقع لا يقل عطر ديور هوم انتنس في روعته و كفائته عن عطر ديور هوم رجالي حيث كلاهما يمتاز بجودة تركيز زيوت العطور بداخله،

وجودة الصنع و العبير الرائع الخلاب له، و يعد الفرق الوحيد بينهم يكون في حدوث تغيير طفيف جدا في شكل الزجاجة للعطر، حيث أصبح لون العطر في ديور هوم انتنس وردي فاتح، وهذا لا يرجع لقلة تركيز الزيوت العطرية فيه، بل يعود إلي لون الزهور التي يتم حصدها، حيث لو قمت بقطف الزهور في فصل الصيف سوف تجد أن لونها أفتح عن لونها في فصل الشتاء. 

سعر عطر ديور هوم الرجالي

يبلغ سعر عطر ديور هوم رجالي من كريستيان ديور للرجال، للزجاجة في حجم بارفان 100 مل، مبلغ 499.00 ريال  سعودي، بينما يبلغ سعر عطر

ديور اوم انتينس من كريستيان ديور عطر للرجال  او دي بارفان،لزجاجة حجمها 150 ل مل، مبلغ    655.00 ريال سعودي، ويبلغ سعر عطر ديور هوم انتنس للرجال او دى بارفان انتنس من كريستيان ديور، لزجاجة حجمها 50 مل، مبلغ 390.01 ريال سعودي. 

عطر ديور هوم برفيوم

يحتوي عطر ديور هوم رجالي برفيوم على رائحة الزهور العطرية مع رائحة خشب الأرز المدخنة، ويتميز هذا العطر برائحة سريعة الانتشار و نفاذة جدا، قادرة على آسر قلوب كل من حولها،تحتوي زجاجة العطر على مزيج من رائحة  الحمضيات اللاذعة، يغلفها رائحة  الفلفل الوردي النفاذة، ممزوجة مع رائحة جوزة الطيب و ابرة الراعي .

عطر ديور هوم سبورت

يعد عطر ديور هوم رجالي سبورت من العطور المميزة، والتي تحتوى على تركيبة رائعة بداخلها من رائحة الزهور الخلابة، وسوف نستعرض فيما يلي بعضا من مكونات هذا العطر الساحر:

  • يتكون عطر ديور هوم سبورت من مقدمة من العطور المنعشة للمستخدم القادرة على إمداده بمزيد من  الحيوية. 
  • تحتوي زجاجة العطر على مزيج من رائحة  الحمضيات اللاذعة، يغلفها رائحة  الفلفل الوردي النفاذة، ممزوجة مع رائحة جوزة الطيب و ابرة الراعي .
  •  يبرز بعد ذلك رائحة قلب  العطر عن  رائحة  قوية نفاذة لها درجة ثبات عالية، وقادرة على الانتشار بسرعة كبيرة. 
  • تتكون رائحة قلب العطر من مزيج من رائحة خشب الصندل مع رائحة نجيل الهند.
  • تتمثل الرائحة الاولية للعطر فى  رائحة البرتقال الأحمر، يصاحبها رائحة الجريب فروت ممزوجة مع  الليمون و الكمثرى.
  • تتمثل رائحة قلب العطر في رائحة الفلفل الوردي الرائعة، يصاحبها رائحة جوزة الطيب الخلابة مع ابرة الراعي.
  • تأتي بعد ذلك رائحة العطر القاعدية متمثلة في رائحة  خشب الصندل، مع رائحة  نجيل الهند.
  • يتميز عطر  عطر ديور هوم رجالي بأن له زجاجة ذات تصميم عصري بلون شفاف، لها حد أحمر يوجد في  أسفل البخاخ، يرمز إلى  الإصدار الرياضي من العطر.
  • يوجد  عطر ديور اوم سبورت بتركيز أو دي تواليت Eau de toilette في أحجام مختلفة توجد زجاجة حجم  50 –وحجم  75 – وحجم 125 – 200 وحجم مل.
  •  يستطيع  العطر أن يدوم لفترة طويلة، حيث يتميز بقوة وثبات، لتشم رائحة الورد وتشعر بها بعد مرور 5 ساعات.
  • ينصح أن يقوم المستخدم بحمل زجاجة  صغيرة عطرية  من العطر، للتجديد  الرائحة، في أي وقت تشعر بزوال الرائحة.

عطر ديور هوم القديم

حظى عطر ديور هوم رجالي على إقبال كبير من الرجال على شرائه والحصول عليه، و استطاع العطر في فترة وجيزة تحقيق مبيعات خيالية، حيث تميز بروعة عطرة و قابليتها للثبات لفترات طويلة، ويتميز العطر بأنه يصلح للاستخدام في الأوقات النهارية و انتعاش يدوم ليمد المستخدم بمزيد من الحيوية و الرشاقة،يتميز عطر  عطر ديور هوم رجالي  تصميم عصري بلون شفاف، لها حد أحمر يوجد في  أسفل البخاخ، يرمز إلى  الإصدار الرياضي من العطر،يوجد  عطر ديور اوم بتركيز أو دي تواليت Eau de toilette في أحجام مختلفة توجد زجاجة حجم  50 –وحجم  75 – وحجم 125 – 200 وحجم مل.

سعر عطر ديور هوم انتنس الرجالي

تبلغ قيمة عطر ديور هوم رجالي انتنس حسب حجم العبوة التي يوجد فيها، وسوف نعرض في البداية مكونات عطر هوم انتنس، فيما يلي:

  • عندما نتجه لوصف رائحة عطر ديور هوم انتنس، نجد أنه يبدأ العطر بعطر اللافندر الرائع، يصاحبه عطر الورد من زهور السوسن، ثم رائحة  الكمثرى الرائعة. 
  • ويتسم  عطر ديور هوم انتنس بأنه ذو رائحة ودرية زهرية ناعمة. 
  • ،يكمن سر قوة العطر في مكوناته  من زهور السوسن مع عطر الأمبريت من الأكوادور الناتج من  القيام بتقطير بذور فاكهة الكركديه، يصاحبها رائحة أخشاب الأرز المستخرجة من  التقطير بعملية البخار. 
  • يبلغ سعر عطر ديور اوم انتنس من كريستيان ديور للرجال – او دي بارفان، لحجم عبوة زجاجية 100 مل، مبلغ499.00 ريال سعودي. 
  • يبلغ سعر عطر ديور هوم انتنس من كريستيان ديور عطر للرجال  او دي بارفان، لحج زجاجة 150 مل، مبلغ 655.00 ريال سعودي. 
  • يبلغ حجم عطر ديور هوم انتنس للرجال أو دى بارفان أنتنس من كريستيان ديور، الحجم زجاجة 50 مل، مبلغ 390.01 ريال سعودي. 

مكونات عطر ديور هوم برفيوم

يتكون عطر ديوم هوم رجالي من مجموعة من المكونات الساحرة الخلابة، تم أصدار النسخة الأولى من عطر ديور للرجال في عام 2020، استطاع العطر في فترة بسيطة تحقيق نجاح كبير جدا في سوق العطور، و كثر الطلب للحصول عليه من جمهور الرجال، وحقق العطر مبيعات بالملايين ورواجا كبيرا، يعود الفضل في صنع هذا العطر لمصمم العطور الشهير فرانسوا ديماشي صانع عطور ديور، يتكون العطر من 

نسمات رائحة اللافندر في بداية فوهة العطر ، ثم يليها رائحة عبير زهرة السوسن زهرة الأمبريت مع رائحة الكمثرى اللذيذة، ثم تأتي في النهاية رائحة نجل الهند و خشب الأرز الرائعة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!