عطور اصلية

عطر روبيرتو كافالي

يجسد الإصدار الجديد المحدود من عطر روبيرتو كافالى هذا الاشراق الفريد ثم يحوله إلى سائل عطري ثمين، عطر روبيرتو كافالي الساطع يكشف جانب لمستخدميه من حيث حالة الاغمار والنور الذهبي الذي يفيض ثقة بالنفس ودفئا عندما تنتشر رائحته الخلابة في أجواء المكان، حيث صمم هذا العطر الثمين للمرأة الجريئة والقوية ذو اللمسة الساحرة، حيث تتركز نفحات العطر بمقدمة تعبر عن كنوز الطبيعة الإيطالية، وتم تصميم هذا العطر أيضا من أجل امرأة عاطفية مفعمة بالحيوية والحب، وتم تطوير العطر من خلال لويز تورنر، وتم إطلاقه لأول مرة في الأسواق العالمية عام 2014 م من قبل دار روبورتو كافالي التي تعد من أكبر العلامات التجارية العالمية.

سعر عطر روبيرتو كافالى

يبدأ سعر عطر روبيرتو كالفالى في المملكة العربية السعودية سعة زجاجة 50 مل بسعر    174ريال سعودي وفي حين يأتي سعر روبيرتو كالفالي بسعة  70 مل بسعر 200 ريال سعودي.

سعر عطر روبيرتو كافالي في الكويت زجاجة بسعة 55 مل بسعر 16 دينار كويتي، وفي حين يأتي العطر بسعة  75 مل بسعر 20  دينار كويتي..

بينما يكون سعر عطر روبيرتو كافالي الأسود في الامارات سعة زجاجة العطر 50 مل  160 درهم اماراتي، وفي حين تأتي الزجاجة بسعة 74 مل بسعر 204 درهم اماراتي.

حيت يكون سعر العطر في قطر سعة 50 مل بسعر 2001 ريال قطري.

سعر زجاجة عطر روبيرتو كالفالى في جمهورية مصر العربية سعة الزجاجة  50

بسعر 850 جنيه مصري. 

مكونات عطر روبيرتو كافالي

ينبض قلب العطر بنفحات مشرقة ومزهرة تجمع بين زهر البرتقال الناعم وبتلات الكريب فروت الحمضي ويسلط الضوء على هذا الخليط المنعش الذي يشكل إشادة ساحرة بفلورنسا مدينة الأزهار بواسطة بذور الخباز المسكية التي تضفي على العطر  لمسة من الغموض والتميز، أما بالنسبة لوسط عطر روبيرتو كافالي فهو مزيج من عنب الثعلب ونثرات من المندرين والعنبر الفواح بجاني لمسة من المسك القوي التركيز الذي يمد الاحساس بالسعادة والطاقة الإيجابية، وأخيرا قاعدة العطر هي مزيج من رائحة انتقالية بين الأخشاب والأزهار بطريقة حمضية سكرية تثير من خلالها الحواس، فمع بداية أول استخدام للعطر تبدأ رائحة القمة العطرية في الظهور، فتستطيع استنشاق نسيم منعش برائحة زهرة الأوركيد التي تساعد على تخفيف الشعور بالتوتر والارهاق وهذا من خلال تركيبة عطر روبيرتو كافالى الفريد.  

افتتاحية العطر:

الحمضيات كالفواكه الحمضية بجانب قطرات من الفانيليا وزهور الياسمين، ومكونات العطر الأساسية هي مزيج من الأخشاب والأبنوس، وحجم زجاجة عطر روبيرتو كافالي 75 مل ولكن عادة ما يختلف سعر العطر من بلد لبلد آخر نتيجة للاختلافات الاقتصادية والأمر الثاني هو اختلاف حجم زجاجات العطر.

تقييم العطر:

هو من أحد العطور الثابتة والفواحة جدا وأسعارها التي تتناسب مع الكثير من الطبقات الاجتماعية، فهو يتميز بسعر متوسط وليس ثمينا، أيضا تصميم زجاجة العطر من أروع التصميمات التي تجذبك لشرائها، هذا العطر مصمم خصيصا للمرأة المرهفة الاحساس والتي تستطيع جذب من حولها وتكون محط الأنظار 

عطر روبرتو كفالي باراديسو كيف ريحته

في عالم العطور الأصلية والمفعمة بالجاذبية وعندما تتناغم الأحاسيس والملاحظات الفريدة لتوقظ الحواس وتلفت الانتباه، حيث يخلق عطر روبورتو كالفالي باراديسو  رائحة ونكهة لا يمكن مقاومتها وتفسيرها مع نفحات تحبس الأنفاس للنساء المفعمات بالنشاط والحيوية إذ تأسرك هذه النفحات الرقيقة والساحرة لتخلق لك نعومة فريدة وأناقة.

وعندما تستنشق روائح الأخشاب في نثرات العطر لتنبض فخامة غامضة مع نفحات روائح الفانيليا التي تسود في الأفق، ومن هنا تبرز رائحة العطر كل ما هو أنيق وجذاب وقد سلطت الأضواء على نغمات الرائحة الإيطالية ذات الرائحة النفاذة والمثيرة للجدل.

وبعد فترة قصيرة من افتتاح العطر يمكنك أن تشعر بتلميح خفيف من روائح الأخشاب والفانيليا المثيرة والجذابة.  

عطر روبرتو كفالي الازرق

ظهر عطر روبيرتو كافالي الازرق في عام 2010 وأحدث طفرة في عالم العطور النسائية حين ذاك نظرا للتردد والاقبال الكثيف على شرائه من شدة عبقه الفريد والمنعش الذي يدوم طويلا على البشرة والذي يكسبها النعومة المذهلة عند رشة من نفحاته، وبالرغم من أن هذا العطر مليء بالمميزات الرائعة التي تشكل احساس ورحيق قوي يوقظ الحواس إلا أنه في المقابل يتناسب مع الأوقات الصيفية نظرا لرائحته الخفيفة والجذابة.

في الوقت الحالي تشتهر روبيرتو كافالى بعطورها المناسبة الأسعار للغاية مع رائحة مثيرة للاهتمام وهو من أفضل العطور الأكثر مبيعا في الأسواق التي تحاكي معنى وجمال كل امرأة شرقية تبحث عن الجمال والحب بواسطة هذا العطر المتميز 

عطر روبرتو كافالي فلورنس

إذا أردت امتلاك أحد عطر روبيرتو كافالي الجذابة فهو من أفخم وأرق العطور جمالا ومثيرا للانتباه نظرا لأن هذا العطر يفتتح بمقدمة حلوة من روائح الفواكه اللذيذة كالكمثرى وروائح الفلفل الوردي والكشمش إضافة إلى قطرات من اللافندر المنعشة، ويتشكل وسط العطر بخليط من الفلفل الأبيض والكمثرى والكشمش الأحمر ويليها مكونات الخوخ والسوسن، وتنتهي الرائحة بقاعدة من الفانيليا وزهور النرجس والبرالين والأخشاب البيضاء ما يخلق من العطر رائحة جذابة ومنعشة تدوم لساعات طويلة، علاوة على ذلك فإن عطر روبيرتو كافالي يمكن بسهولة استخدام هذا العطر بشكل يومي كما أنه يستخدم في أجواء رسمية خاصة.

عطر روبرتو كفالي الجديد 2022

إذا أردت التمتع برائحة لطيفة تفتتح رائحتها بالفواكه الحلوة فقد يكون عطر روبيرتو كفالي الجديد 2022 فهو واحد من أروع العطور الجميلة التي تناسب أسلوب حياتك اليومية.

يفتتح العطر برائحة الفانيليا المثيرة وحبوب التونكا المثيرة الاهتمام، كما يحتوي هذا العطر الجديد على روائح عطرة إضافة لنكهات الغورماند التي تعمل بشكل مثالي خلال الأيام الباردة، فحلاوة عطر روبيرتو الجديد تجعله رائعا يمكن استخدامه عند الذهاب لموعد أو عند المناسبات السعيدة نظرا لسحر عبيره المنعش والأنيق، ومع مرور الوقت لا تتغير رائحة العطر كثيرا، وبين الحين والآخر يمكنك ملاحظة رائحة الأزهار وكذلك رائحة قاعدة العطر.

ويكون سعر هذا العطر المثير 20 دولار أمريكي بفضل تركيبته الفريدة المثيرة للحواس، لذا فإن العطر استحق أن ينضم لقائمة أفضل عطور روبيرتو كفالي الأكثر مبيعا.

عطر روبيرتو كافالى الأحمر

إذا أردت شراء عطر روبيرتو كافالي نسائي جميل برائحة الفواكه والأزهار الطبيعية فأنصحك بتجربة عطر روبيرتو كافالي الأحمر الذي يجسد رائحة الفواكه الاستوائية، حيث تتجسد مكونات العطر العليا نثرات من البرغموت والورد الأحمر إضافة للمسات بسيطة من اللافندر، ويتمثل قلب العطر بمزيج من الخوخ والزبق والأوركيد ما يخلق رائحة مدهشة وثابتة، وينتهي العطر بقاعدة من خليط المسك الممزوج بالعنبر وخشب الأرز.

وهذا العطر مصمم خصيصا للاستخدام النسائي أكثر، ومن من أفضل العطور المفعمة بالحيوية ويمكن استخدام نثراته في فصل الربيع والصيف نظرا لرائحته الاستوائية المشرقة والتي تتماشى من الأشهر الأكثر دفئا.

أخيرا في خاتمة هذا المقال تحدثنا عن أفضل عطور روبيرتو كافالى التي تستحق التجربة والشراء نظرا لسحر عبقها المثير والمنعش، لذا فإذا كنت تبحث عن عطر فواح وثابت لساعات طويلة عليك بشراء هذا العطر ولن تندم، ويمكن شراء هذا المنتج عبر موقعنا أو من خلال أسواق العطور المحلية نظرا لانتشار هذا العطر في الأسواق بكثرة وبأسعاره التي تتناسب مع الجميع. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!