عطور اصلية

عطر شانيل الجديد 2022

عطر شانيل من أفضل وأجمل روائح العطور العصرية والمتطورة التي أحدثت طفرة من بين عالم العطور العالمية نظرا لرائحتها الفريدة والمتميزة والمنعشة، فيتميز عطر شانيل بأنه ذو رائحة عطرة قوية وثابتة لساعات طويلة، وصمم العطر بعدة أنواع صالحة الاستخدام سواء للنساء وللرجال، أيضا من مزايا العطر فإنه يتواجد بكثرة في أسواق العطور، ومن الممكن أن يشترى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أون لاين أو من أسواق العطور، فلو كنت من عشاق عطر شانيل فبادر بشراء هذا المنتج حتى تتمتع بالشعور الدائم بالسعادة والراحة النفسية من عبير رائحته المنعشة.

عطر شانيل

عطر شانيل هو عطر الحظ الذي تم مزجه بأرقى وأجمل روائح الزهور كرائحة الياسمين والفانيليا مع لمسة من العنبر والمسك الأبيض ولمسة خاصة من حمضيات السترون لتجعل منه العطر المميز، ويمتلك عطر شانيل زجاجة دائرية الشكل مرصعة باللون الفضي، وينصح برشة من نثراته على مكان المعصم وخلف الأذن والعنق، حيث أنه من أحد العطور ذات العبير الشرقي الثابت والمركز عند الاستخدام، لذا فننصح كل رجل أو امرأة أن تشتري هذا النوع من العطر المنعش والفخم، والجدير بالذكر فإن عطر شانيل متوفر بكميات وفيرة نظرا لتصميمه بشكل مستمر لكونه من العطور التي يقبل على شرائها الكثير من محبي العطور والأذواق الرفيعة.

عطر شانيل غابرييل

أطلق عطر شانيل غابرييل من دار الأزياء التي تأسست عام 1910 م من قبل شانيل غابرييل، حيث يمتلك غابرييل أكثر من مائة عطر في قاعدتها التي خلقت ثورة مشابهة في عالم العطور، ويستمر عطر شانيل ليكون من أكثر العطور مبيعا في الأسواق بجميع أنحاء العالم، وهو مصمم من نوعين رجالي ونسائي.

ومكونات عطر شانيل هي مزيج من: براعم البرتقال واليوسفي والبرغموت والورد التركي والباتشولي ونجيل الهند والمسك الأبيض، ويتميز العطر بأنه من أقوى العطور الفخمة والزكية الرائحة التي تدوم لفترات طويلة عند استخدامها، لذا فلكل من يبحث عن الرقي والأناقة والاحساس الجميل عليه باقتناء عطر شانيل غابرييل الجذاب والمنعش.

 عطر شانيل الجديد 2022

تصدر عطر شانيل الجديد 2022 قائمة أفضل عطر في العالم على مدار القرن الماضي، حيث أحدث هذا النوع بشكل خاص نقلة نوعية في عالم صناعة العطور، فإنه يعد أول عطر تجريدي في العالم، بينما يترك لمسة ناعمة من فانيليا البربون، ويتوفر بزجاجة 100 ملي.

ومكونات العطر الجديد تجمع بين الروائح الحمضية وخشب الأرز والريحان والزنجبيل، وبالنسبة لقاعدته فهي من أخشاب الصندل والعود والمسك الأصفر، ومن مميزات العطر بأن رائحته خفيفة تصلح لاستخدام على مدار فصول العام وخاصة في الصيف لشدة رائحتها المميزة والخفيفة بجانب ثباتها لساعات طويلة.

أسعار عطر شانيل

سعر عطر بلودي الرجالي

يوجد على هذا المنتج خصومات إضافية بنسبة تصل إلى 10 % ومن الممكن الحصول عليه يوم الخميس31  مارس وبسعر يصل إلى 100 جنيه مصري ومصاريف الشحن مجاني، لذا فبادر بالحصول على عطر شانيل بلودي الرجالي بجميع أسواق العطور.

سعر عطر شانيل نوير للنساء

يوجد خصم إضافي على عطر شانيل نوير النسائي وبنسبة  % 13 ، فلو كنت تريده بشكل فوري لابد أن تحصل عليه يوم 29 مارس وشحنه يكون من أمازون بشكل مجاني.

سعر العطر: 3130 بجانب أربع عروض جديدة لا يمكنك الحصول عليها إلا بعد اقتناء العطر.

سعر عطر أو دو تواليت من شانيل

أحصل على عطر شانيل تواليت بخصم إضافي وبنسبة تصل إلى 10 % مع كود 22، واحصل عليه يوم الجمعة الموافق 1 من أبريل.

سعر زجاجة العطر: 2100 جنيه مصري.

سعر أغويستي من شانيل أو دي تواليت

يمكنك أن تحصل على عطر شانيل أغويستي بخصم إضافي    %10مع الكود 22  يوم الخميس 30 من مارس، وزجاجة العطر أو دي تواليت بها نثرات من العبير بحجم 100 م.

سعر زجاجة العطر: 2320 + عشون جنيها مصاريف الشحن.

سعر شانيل تشانيل نو 5 للنساء

أحصل على عطر شانيل نو للنساء وبخصم 50 % ومصاريف الشحن مجاني نظرا لمناسبة عيد الأم ولأنه من أنواع العطور النسائية في هذه المناسبة الغالية لكل أن، ومن الممكن الحصول عليه 2 من شهر أبريل المقبل.

سعر الزجاجة: 18040 جنيه. 

عطر شانيل شانس أو فيف

هو من أفخم العطور التي تتصدر قوائم أفضل العطور الفرنسية نظرا لكون مقدمته تتكون من الروائح العشبية وزهرة البرتقال والبرغموت، أما بالنسبة لقلب العطر فهو من زهرة السوسن والورد والنرجس وذنابق الوادي، في حين قاعدته تتكون من خشب الصندل ونجيل الهند والجلد وطحلب البلوط والمسك.

ويتميز عطر شانيل أو فيف بأنه عطر فريد ذو رائحة قوية ونفاذة يصلح للاستخدام الرجالي لقوة رائحته التي تدوم لفترات طويلة من اليوم لتفوح منه رائحة المسك العالي التركيز.

عطر شانيل باريس

عطر شانيل باريس من العطور الزهرية الخشبية للرجال وللنساء معا، وقدمة العطر تكون من البرتقال والليمون وعطر اليوسفي والبرغموت والجريت فروت، أما وسط العطر فهي من روائح عشبية وزهور البرتقال التي تفوح من نثراته وزنابق الوادي، حيث تتكون قاعدته من الباشولي والمسك الأبيض.

مزايا هذا العطر الجميل بأنه ثري وملوكي الاستخدام، فأغلب المشاهير والشخصيات الهامة دائما يقبلون على شرائه نظرا لرائحته الفخمة والراقية.

عطر باريس _ بياتريز

هذا العطر من العطور الشرقية التي تنثر رائحتها في أوسع الأجواء، وتأتي مقدمة عطر شانيل باريس البرتقال والفلفل الوردي والليمون والبرغموت وزهرة إبرة الراعي وزهور السوسن، وتتاألق قاعدة العطر بمزيج من المسك الأبيض والبنفسج والسوسن والجاوي، فهو يتناسب مع الاطلالات الصيفية نظرا لرائحته الجميلة والخفيفة والهادئة والتي تدوم طويلا، لذا فبادر واشتري عطر شانيل بياتريز ذو الرائحة الفريدة والمميزة.

سعر عطر شانيل سلفاتوري

عطر شانيل نمبر5 أودي تواليت داخل زجاجة 100 ملي مربعة الشكل، وجذابة ورقيقة، تصلح كتقديمها كهدية للأحباب والأصدقاء، وبشحن عشرون جنيها مصريا على مستوى محافظات مصر.

سعر الزجاجة: 2300 جنيه، عليك بشراء هذا العطر سريعا نظرا لقرب نفاذ الكمية في هذه الأيام.

سعر عطر سوفاج ديور شانيل

يوجد هذا العطر في زجاجة تصل 100 ملي، وله ثلاث عروض ابتداءا من 1820 جنيه، وعلامته التجارية شانيل من العطور الشرقية، نموذج بخاخ، والفئة المستهدفة هي النساء، وصلاحية استخدامه غير موجودة بالزجاجة، ننصحك عزيزي عاشق هذا العطر بالمبادرة بشرائه نظرا للعروض المقدمة والخصومات في هذه الأيام الأخيرة.

سعر عطر كوكو نوير شانيل

عطر كوكو نوير من شانيل النسائي يقدم خصم يصل إلى 30 % وبسعر يصل إلى 1150 جنيه مصري بعد الخصم وبشن مجاني لجميع محافظات الجمهورية، ومميزات العطر بأنه صمم حديثا في هذه الآونة الأخيرة وانتشر بشكل كبير في أسواق العطور الشرقية، يصلح لاستخدام الجنسين ولكن يميل للعطور الرجالية أكتر.

في نهاية المقال عرضنا لكل محبي العطور الراقية والساحرة عطر شانيل بأنواعه المختلفة لكل من يرغب في اختيار وشراء  العطر المفضل له، ووضحنا كل نوع من أنواع عطر شانيل ومكونات نثراته الجذابة والمنعشة التي تتميز بثباتها طويلا وقوة تركيزها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!