عطور اصلية

عطر عود أصفهان من ديور

عطر عود أصفهان من ارقى واجمل العطور التي يمكن التمتع بها و شذاها وعبيرها. عطر يحمل عبر ذراته عالم من الخيال والهدوء والراحة النفسية … ديور وكعادتها قامت بتركيب وانتاج اجمل واروع العطور العالمية تقدم لمحبيها عطر عود أصفهان من ديور  ذو الرائحة الخلابة التي تمنحك طاقة ايجابية عالية طوال اليوم. ومع ثبات العطر و فوحانه طوال اليوم ستجد نفسك في عالم آخر يمتزج به روح عود الشرق مع تركيبة ديور السحرية التي تجعل الاكثر تميزا بين الحاضرين عطر يعبرعن شخصيتك وقوتها ببراعة.

عطر اصفهان ديور 

عطر عود أصفهان هو امتزاج عناصر الطبيعة مع العود جعل عطر عود أصفهان من ديور عطر سحري حيث تم تركيب العطر من مجموعة رائعة من المكونات الطبيعة جعلته متميزا عن غيره من العطور والبرفانات العالمية التي تطلقها شركة ديور. عند حصولك على عطر عود اصفهان ستجد عبوة زهرية تحمل في افتتاحيتها رائحة اللابدانوم لتنتقل تدريجيا الى قلب العطر بمزيج من الورد والباتشولي مع الزعفران في حين يعد اساس العطر العود وخشب الصندل وخشب الأرز. 

المزيج الخاص بـ عطر عود أصفهان من ديور للجنسين فهو يحمل رقة وجمال ونعومة لشخصية جذابة قوية ساحرة لتكن محط أنظار الجميع حيثما كنت ويكون عطر عود اصفهان من Dior دليل حضورك في كل مكان.

عطر عود اصفهان من ديور 

أعلنت ديور عن إطلاق عطر عود أصفهان من ديور الذي لاقى رواجا وإقبالا كبيرا من محبي العطور الفاخرة التي امتازت بعبقها أريجها الفواح الذي يترك أثرا على الروح قبل الجسد.فلطالما كانت العطور مصدرا لهدوء الروح والنفس والشعور بالسعادة لذلك عملت ديور على استخدام العود لما يتمتع به من رائحة عطرة وفوائد نفسية وعلاجية رائعة لذلك عملت ديور على الانضمام لباقي دور العطور التي عملت على إدخال العود في تركيب العطور المميزة التي يدخل فيها العود ليستمتع محبي العود بعطور ديور الخلابة.في القاعدة المركبة من خشب الصندل والعود والأرز مع مقدمة من زهرة القستوس وقلب من البتشولي والورد.

العطر بلونه الوردي المميز يمكن للجنسين استخدامه للإستمتاع برائحة العود العطرة الشذية التي تمنح الهدوء والاسترخاء والطاقة الايجابية التي تساعدك على تجاوز يومك الطويل.مزيج روائح الورد الطبيعي مع الخشب والعود اعطى روحا خاصة مختلف عطر عود اصفهان يختلف عن أقرانه من أنواع عطور العود ومنحه طابعا خاصا واضفى هالة ساحرة لمستخدميه.

عطر عود اصفهان للجنسين 

عطر عود أصفهان من ديور يعد من أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها للأصدقاء والاه من كلا الجنسين. فلكل امرأة قوية غامضة مميزة يمكنك تقديم عطر عود اصفهان برائحته العود الساحرة والمميزة. كما تعد هدية رائع للرجل الكلاسيكي الذي يحب أن يستمتع برائحة العود بشكلها العصري لتتوافق مع مزيج شخصيته الساحر. كريستيان ديور عمل على دمج مجموعة من المكونات الطبيعية،

لتنضمن إلى مجموعة العطور الخلابة التي تلاقي رواجا كبيرا وساحرا بين محبي العطور والعود ويتم بيعها من خلال المتاجر الإلكترونية للعطور . الأنف استطاع من خلال خبرته الواسع في عالم العطور التي تقدمها ديور لعملائها أوجد تركيبة فائقة الجمال لمحبي العطور والروائح المميزة الشرقية للجنسين ليتمتع الجميع برائحة العود القوية التي تمتاز بثباتها وفوائدها النفسية الكبيرة. وقد عرف عن العود الشرقي منذ القدم فوائده العديدة من راحة وسكينة للنفس ومع مزجه مع الورد وخشب الصندل اصبح يتمتع بقوة وسحر اكبر واكثر تأثيرا في النفس. 

عطر او دي بارفيوم اصفهان من ديور

العود دخل في تركيب العديد من انواع العطور العالمية ليستمتع محبي العطور برائحة العود العميقة مع مجموعة من المكونات الطبيعية من ورد واخشاب وجلود لتشكل مزيجا ساحرا من اروع انواع العطور التي يفضلها الجميع. عطر عود أصفهان من ديور الزهري الذي يندرج تحت  دي بارفيوم العطري بعبوته 125 ملم تعد من افخر واجمل العطور الشرقية والتي أطلقتها ديور منذ سنوات،

ليستمتع اصحاب الذوق الرفيع والشخصيات المميزة التي تمزج بين روح العصر وحب العراقة والاصالة لتشكل مزيجا خاصا يعبر عن شخصية صاحبه ويعبر عنه في جميع الامكان ويكون السفير الخاص به الى جميع المناسبات والحفلات والسهرات المختلفة. سواء اكانت سيدة او رجل يمكنك الاستمتاع بـ عطر عود اصفهان من ديور بميزاته السحرية ليكون رفيقك في كل مكان في النهار الى موقع العمل وفي المساء لقضاء اجمل الاوقات مع الاهل والاصدقاء. ويعد من اجمل وارقى العطور الحارة التي يمكن استخدامها في الخريف والشتاء.

عطر عود اصفهان الاصلي

عطر عود أصفهان من ديور الاصلي يعد من العطور المناسبة للأشخاص الذين يعانون من البشرة الحساسة حيث تتوفر نسبة 20 بالمئة من الزيت الخام لذلك تعد نسبة الكحول أقل من غيره من العطور. ويمكن أن تبقى الرائحة ثابتة لمدة تتجاوز الخمس ساعات مما يجعلك تتمتع بها طوال النهار وخلال السهرات. وتعد رائحة عود اصفهان من العطور الحارة لذلك تستخدم في فصل الشتاء والخريف بشكل اكبر منها في الصيف.

وسعر العطر يعد مناسب جدا مقارنة بروائح العطر المدهشة التي يملكها العطر لذلك يستطيع محبي الماركات العالمية من العطور الحصول على عطر عود اصفهان الاصلي من ديور عبر المتاجر الالكترونية بسعر مناسب جدا. رائحة العطر بمزيج المميز يجعلك تشعر بأنك تقضي وقتا جميلا رائعا في منتجع بحري في الانتقال من رائحة العود الشرقي الدافئة لتنتقل الى رائحة العنبر والتي تساعدك على الاسترخاء والشعور بالراحة النفسية.

يمتلك عود اصفهان رائحة قوية نفاذة مناسبة جدا مواسم البرد و للسهرات ومع اختلاف احجام العبوات المتوفرة من عطر ديور عود اصفهان فانت قادر على اختيار الحجم الذي يناسبك والحصول على العبوة الصغيرة بحجم 40 ملم لتكون رفيقك في كل مكان فهي مناسبة للمحفظة والجيب. والعبوات المتوسطة تعد مناسبة للهدايا بحجم 125 ملم او 250 ملم بينما يمكنك الاستمتاع برائحة عود اصفهان لفترات طويل من خلال العبوة الكبيرة ذات الحجم 450 ملم.

خبير العطور في دار ديور الأنف فرانسوا ديماشي قام بإطلاق عطر عود أصفهان ديور ليكون ايقونة جديدة ضمن مجموعة عطور ديور الشهير المميزة والتي تعد من اجمل وارقى العطور العالمية. وتعد رائحة العود الاكثر شعبية لدى العملاء العرب الذين يفضلون الحصول عليها للتمتع بروح الشرق في عبوة تحمل مزيج الغابات الاندونيسية مع الورد والخشب لتكون تحف رائع من ضمن مجموعة Dior الرائعة. ومهما اختلفت الاذواق يبقى الإجماع على أن عطور العود من ديور تلاقي رواجا كبيرا في المتاجر الالكترونية في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!