عطور اصلية

عطر قوتشي الوردي

عطر قوتشي الوردي من اجمل العطور التي أنتجتها قوتشي عطر قوتشي الوردي برائحته العطرة التي تسلب الألباب. عشاق العطور دائما ما يبحثون عن عطر يتوافق مع شخصياتهم ويمنحهم الانتعاش والجاذبية ومزيدا من الطاقة وهذا ما وجده محبي العطور الراقية والمميزة في عطر قوتشي الوردي الذي تم إنتاجه عام 2017 ليكون اضافة رائعة لمجموعة عطور قوتشي السحرية. وعام بعد آخر ازداد الإقبال على شراء هذا العطر الخلاب المكون من مزيج رائع من الزهور الطبيعية التي تم مزجها وتركيبها في دار قوتشي . 

تركيبة عطر قوتشي الوردي 

تم مزج مجموعة من انواع الزهور الطبيعية لإنتاج عطر قوتشي الوردي المميز بأريجه وعبيره الساحر وقد تم استخدام زهور الرانجوان كريبر الهندية بشكل أساسي مع مكونات العطر لتعطيه تميزا مختلفا عن غيره من العطور.

قاعدة العطر:تم استخدام زهرة الرانجون الهندية لينبعث أريجها مع رشة العطر الاخيرة التي تطلقها عند تعطرك بعطر قوتشي الوردي.

قلب العطر: فيتكون من زهرة مسك الروم وهي من الروائح المثيرة والتي تمنح جاذبية وتألقا خاصا لحاملها.

افتتاحية العطر : أزهار الياسمين ذات الرائحة العطرية الخاصة جدا والتي زادت من جمال وقوة العطر.

عطر قوتشي الوردي الي يمتاز بالثبات والفوحان لمميز تمنحك انتعاشا طوال النهار ويمكن استخدامها في جميع الأوقات والمناسبات فهو عطر مثير يمنحك الثقة بالنفس ويترك انطباعا مميزا لحامله. 

سعر عطر قوتشي الوردي

توفر المتاجر الالكترونية عطر قوتشي الوردي باسعار تناسب الجميع حيث يتم توفير عطر قوتشي باللون الوردي بلوم بارفيوم بسعر يصل الى 631 ر. س وهي ذات حجم 0 ملل فيما يتوفر العطر بحجم 100 مل بسعر يصل إلى 631 ريال . 

ويلقى عطر قوتشي الوردي بلونه الزهري المميز اقبالا كبيرا ويعد من الهدايا المميزة جدا والتي تحمل الكثير من المشاعر الخاصة والمحبة فالشكل المميز والرائحة العطرية الجذابة جدا ولونها الزهري المميز يجعلها من افضل واجمل الهدايا القيمة التي يمكن أن تقدم في العديد من المناسبات.

نوع عطر قوتشي الوردي 

شركات عطور تولي السيدات اهتماما خاصا فهي تعلم مدى اهتمام السيدات بالعطور وتركيباتها وتبحث عن العطر الذي يتناسب مع شخصيتها.عطر قوتشي الوردي تم تركيب وليفته المميزة  خصيصا للسيدة العصرية ليمنحها المزيد من الانوثة والجمال والشخصية القوية الساحرة لتكون محط الانظار والاعجاب في أي مكان تدخل إليه. ويمتاز العطر بجاذبيته وفوحانه مما يجعله مناسبا لجميع المناسبات ويضفي لمسة انثوية خاصة للسيدة التي تبحث عن التميز والتفرد والجمال. عطر قوتشي الوردي عطر هادئ ساحر يمنحك الراحة والسعادة والمزيد من الطاقة وخاصة بالفترة الصباحية والذي يدوم طوال اليوم فهو يمتاز بثبات طويل وفوحان كبير لذلك يعد من ابرز واكثر العطور رواجا واقبالا.

الشركة المصنعة لعطر قوتشي الوردي

شركة قوتشي الفرنسية العالمية للازياء والاكسسوارات والعطور وخلال مسيرتها الطويلة عملت على إنتاج العديد من العطور والبرفيومات المختلفة والتي لاقت رواجا كبيرا واقبالا واسعا حول العالم. شركة قوتشي ابتكرت عطر قوتشي الوردي الهادئ والمميز لينضم الى مجموعتها والتي تشبه لوحة فسيفسائية ضخمة تزداد جمالا كلما أضيفت لها قطعة جديدة. عطر قوتشي الوردي المنعش للسيدات يعد أحد أهم الإبداعات التي أنتجتها الشركة وقد تم الاعلان عنه عام 2017 واكتسب شهرة كبيرة واسعة.

توليفة العطر الزهرية الخاصة بـ قوتشي الوردي يمنحك شعور بالسعادة مع نسمات الزهور التي تنبعث مع كل رشة منه والانتقال بين الياسمين والمسك والانتقال إلى الرانجون كريبر الهندي لتشعري أنك وسط حديقة غناء.

اهم العطور الأخرى المقدمة من شركة قوتشي للعطور

شركة قوتشي الفرنسية لها تاريخ طويل في مجال إنتاج العطور للرجال والسيدات لتبتكر وتصدر اجمل واروع التوليفات العطرية والتي لاقت رواجا كبيرا لدى اصحاب الذوق الرفيع ومحبي العطور ومن أهم العطور التي قامت شركة قوتشي بتقديمها:

  • عطر ميموار دون اودي ( اودي بارفيوم) وهو مزيج غريب يحمل العديد من التناقضات المشاعر المختلفة داخله.
  • عطر بلوم للنساء وهو عطر ناعم بلون زهري وعبوة مميزة.
  • عطر قيلتي ابسولت من قوتشي للرجال وهو عطر فخم يناسب الرجل العصري.
  • عطر Gucci Pour Homme للرجال عطر خشبي كلاسيكي يعتبر من العطور الحارة التي تتناسب مع فصل الشتاء يمتاز بالثبات والفوحان . 
  • عطر عود قوتشي ويتم تركيبه من العود الفاخر تم صداره عام 2014 ويعد من العطور الشرقية التي تناسب الرجال والحريم فهو من العطور المحايدة بتركيبته التي احتوت على العود والعنبر لتصبح رائحته أكثر قوة وثباتا وجمالا وفوحانا.
  • عطر Intense Oud Gucci قوتشي انتنس عود عطر بلسمي مع توليفة خاصة من التوابل والأخشاب  يتناسب مع الجنسين ولكنه يلاقي اقبالا اكثر لدى الرجال.
  • عطر قوتشي قيلتي أو برائحة الفراولة البرية والزنبق مع افتتاحية من الليتشي ورائحة الماء وقاعدة من المسك مما يجعله عطر مميز برائحة فريدة وخلابة وهو عطر نسائي رائع.
  • عطر انفي مي من قوتشي تواليت عطر مغري ومثير يحتوي على الفاوانيا الوردية مع الياسمين المائي والمسك والعنبر والشاي الابيض والرمان . مزيج خاص جدا يمنحه الغموض والسحر والاثارة.
  • عطر بلوم أمبروسيا قوتشي دي فيوري  تم إنتاجه عام 2019 وهو مزيج ساحر من روائح الزهور العطرية ضمن عبوة مع مزيج من العسل مع الياسمين ومسك الروم والورد الدمشقي. مزيج أنثوي مميز من عالم الاحلام يمكن استخدامه كعطر يومي طوال العام.
  •  عطر غليتي قوتشي للرجال عطر شرقي دافئ بلمسة من الأنوثة والبنفسج مع قاعدة من العنبر والباتشولي  مع اليوسفي والفلفل الوردي.
  • عطر قوتشي فلورا نسائي وهو باقة من الورد اضافة الى الباتشولي مع خشب الصندل.
  • عطر Gucci Guilty Black نسائي بعلبة مميزة باللون الاسود والاحمر بمزيج كم الليلك والبنفسج مع الفواكه الحمراء.وقد صدر عام 2013 برائحة مثيرة تناسب جميع الأوقات.
  • قوتشي بامبو او دو بارفيوم للنساء بعبوته الكريستالية  حيث يمتزج الخيزران مع الزنبق والبرتقال وايلنغ الغريب والبرغموت مناسب لاوقات العمل وفي الصباح الباكر كما يوفر لك رائحة مميزة لقضاء سهرة مميزة 
  •  عطر قوتشي هوم الرصاصي من قوتشي عطر رجالي وهو مزيج من السرو والبنفسج والبرغموت وهو عطر ذكوري مميز للرجل العصري ذو الشخصية القوية الساحرة والجذابة.
  • عطر Gucci Bloom Acqua Di Fiori بلوم اكوا دي فيوري للنساء أوراق الكاسي مع أوراق الجلبانوم مع خشب الصندل مع المسك. 
  • عطر Gucci Rush عطر حاد شرقي انثوي ذو رائح قوية بتركيبة من زهور الغاردينيا والياسمين  والورد مع بذور الكزبرة مع الفانيليا بعبوة جميلة مميزة جدا.
  • عطر Gucci Guilty Love عطر رجالي تم إطلاقه عام 2020 برائحة الزهور المنعشة والزنجبيل مع اليوسفي واللافندر وإبرة الراعي مع رائحة إكليل الجبل ونجيل الهند والبنزوين ففي قاعدة العطر.

شركة قوتشي قامت بإنتاج وتركيب مجموعات رائعة وساحرة من العطور النسائية والرجالية والعطور المحايدة الفرنسية المميزة منذ سنوات طويلة والتي تناسب أصحاب الذوق الرفيع ومحبي العطور. وقد لاقى عطر قوتشي الوردي رواجا كبيرا وواسعا بين النساء وهو يعد من العطور الخاصة التي أنتجتها مؤسسة قوتشي الفرنسية للأزياء والعطور ويتم بيعها في المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي بأسعار مناسبة مع امكانية التقسيط. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!