عطور اصلية

عطر كشمير أو دو برفيوم

عطر كشمير من العطور التي لاقت استحسان عدد كبير من الأفراد حيث يأتي برائحة مميزة وأيضًا شكل مميز بالإضافة إلى الأحجام المختلفة، ويأتي العطر داخل زجاجات ذات مظهر راقي ومتناسق أيضًا مما يجعلها رائعة في كل شي، يأتي عطر كشمير بأسعار مختلفة تبعًا لحجم العبوة الذي يقوم الفرد بشرائها، يستطيع الفرد الحصول على العطر من خلال عدة طرق كما المتاجر الإلكترونية وأيضًا المتاجر التي تتوفر على أرض الواقع، يأتي عطر كشمير للرجال وللنساء أيضًا ويمنح كلاهما الثقة بالنفس والمظهر الجذاب.

عطر كشمير للرجال

عطر للرجال من أفضل العطور التي تنال إعجاب الكثير حيث أنه يمتلك رائحة جذابة ومنعشة، ويتكون من عدد من المكونات الجيدة وهي الفلفل الوردي والبرغموت بالإضافة إلى زهر الكمثرى.

بالإضافة إلى المكونات السابقة يحتوي عطر كشيمر أيضًا على مسك الروم، والياسمين وكذلك الباتشولي الذي تدوم رائحته لفترة طويلة.

تم تأسيس شركة العود سنة 1982، كما تمتلك الشركة 900 متجر يتواجد حول العالم وتحتوى تلك المتاجر على ما يزيد عن 400 نوع من أنواع العطور الفاخرة.

تمتلك الشركة المصنعة لعطر كشمير ما يزيد عن 3700 موظف من أجل خدمة العملاء داخل 35 دولة وأكثر أيضًا داخل الشرق الأوسط.

كافة المنتجات التي يتم إنتاجها بواسطة تلك الشركة تمتلك جودة مرتفعة للغاية لذلك فهي من المنتجات ذات الشهرة العالمية والانتشار الواسع بشكل كبير.

مكونات عطر كشمير

عطر من العطور التي يستخدمها الرجال والنساء حيث أن مكونات العطر من أروع وأرقى المكونات والتي تدوم لمدة زمنية طويلة أيضًا، كما أن العطر من العطور التي تتناسب مع عدد كبير من الأشخاص.

مكونات عطر كشمير من أجمل المكونات التي من الممكن أن تدخل في تكوين أي عطر حيث يدخل في تكوينه الفانيلا، الفواكه الاستوائية، العود الأصلي، الورد، الياسمين، المسك الأبيض بالإضافة إلى خشب الكشمير أيضًا.

يتكون عطر كشمير للرجال من الفلفل الوردي ومكون الباتشولي الرائع بالإضافة إلى البرغوت وزهر الكمثري والياسمين ومسك الروم.

تقوم تلك الشركة أيضًا بصناعة العطور الشرقية والبخور والزيوت العطرية حيث أن العربية للعود تمتلك خبرة تزيد عن 30 عام وهذا ما يجعلها متميزة بشكل كبير للغاية.

يستطيع عدد كبير من الأفراد أن يقوموا باقتناء عطر كشيمر حيث أسعاره مناسبة إذا ما قورنت بجودته العالية ورائحته الثابتة لفترة طويلة.

عطر كشمير الاصلى

من المهم أن يتأكد الفرد أن العطر الذي يبتاعه هو عطر أصلي وليس التقليد حتى يحصل على أفضل نتيجة ويحصل على رائحة مميزة تدوم طويلًا أيضًا.

عطر كشمير من العطور الكلاسيكية التي تعطي من يستخدمها الشعور بالثقة بالنفس، ولأن من المكونات الداخلة في العطر مكون الجلد فان هذا يجعله منفردًا عن غيره من أنواع العطور الأخرى.

الأعشاب الخضراء من أهم مكونات عطر كشمير والذي يجعله مميز بالإضافة إلى بودرة الشيبر والرائحة الخاصة بالخشب الشرقي ورائحة الطحالب كذلك والتي تعتبر من الروائح غير متعارف عليها وأيضًا استخدامها في العطور من الأمور الغريبة إلى حد ما.

يتميز هذا العطر بأنه يتوفر بأحجام مختلفة وهذا ما يجعل الجميع قادرًا على شرائه واستخدامه بشكل دائم، حيث يتوفر العطر بحجم 55 مل وأيضًا 100 مل وغيره من الأحجام الأخرى أيضًا.

عطر كشمير للنساء

العطور من أهم الأشياء التي يحب الجميع الحصول عليها ولذلك عند اقتناء أي عطر يجب أن يقوم الفرد بالحصول على العطر الذي يناسبه من جميع الجوانب كما السعر وأيضًا الرائحة المفضلة والكثير من الأمور الأخرى أيضًا.

عطر نسائي يتكون من مجموعة من المكونات اللطيفة المناسبة مثل الفواكه الاستوائية، النباتات الزهرية، النباتات العشبية، النوتات البوردية، قلب العطر بالإضافة إلى الرائحة الطحلبية.

تتكون القاعدة الخاصة بالعطر من أخشاب الكشمير والتبغ والجلود وأيضًا عدد من الروائح الشرقية مما يجعل العطر مميزًا بشكل كبير.

حصل عطر كشمير على تقييم مرتفع حيث نال 3.8 من 5 وتلك النسبة من النسب العالية والتي جعلته يحصل على شهرة كبيرة داخل عدد من الدول العربية ومؤخرًا الدول الأجنبية أيضًا حيث أصبح الأجانب يستخدمون المسك وكثير من المكونات الشرقية في صناعة الكثير من عطورهم.

عطر كشمير لندن

يأتي عطر كشمير لندن للنساء وللرجال أيضًا، ويتكون هذا العرض بشكل كبير من عائلة الأزهار الخشبية العطرية بالمسك، تم ظهور عطر كشمير لندن سنة 2011.

يأتي هذا العطر بنكهات مختلفة وهي اليلانج يلانج، خشب الصندل والشيح، بخور مريم وجوز الهند، النكهات الياقوتية، كما تأتي القاعدة الخاصة بعطر كشمير لندن الكشمير والمسك والأخشاب.

يستطيع الفرد أن يحصل على عطر كشمير بطريقة سهلة للغاية حيث توفر الشركة عدد كبير من الموظفين داخل ما يزيد عن 35 دولة وبذلك يكون أمر توصيل المنتج من الأمور السهلة والتي لا تحتاج إلى وقت طويل أو مجهود عالي أيضًا.

يتوفر العطر داخل عدد من المتاجر الإلكترونية وأيضًا المتاجر الموجودة على أرض الواقع وبذلك تكون كافة الطرق متاحة لكل الأفراد حيث أن عدد من الأشخاص لا يفضلون الشراء من خلال المتاجر الإلكترونية والعكس أيضًا.

سعر عطر كشمير رجالي

لا يختلف سعر عطر كشمير رجالي عن سعر عطر كشمير النسائي بشكل كبير، سعر أي منتج من الأمور التي تؤثر على المنتج بشكل كبير.

يجب على كل فرد أن يقوم بالاستفسار عن سعر أي منتج قبل أن يقبل على شرائه وأن يتأكد أن السعر مناسب مع جودة المنتج أيضًا حيث أن هذا من أهم الأمور والتي يهتم بها الفرد أيضًا بشكل كبير.

يختلف سعر العطر سواء الرجالى أو النسائي تبعًا لحجم العبوة التي يقوم الفرد بشرائها حيث أن سعر الحجم الصغير يختلف عن سعر الحجم الكبير.

يصل سعر عطر كشمير الرجالى إلى 369 ريال سعودي ومن الممكن أن يحصل المشتري على خصم 7.5 بالمائة أيضًا على المنتج، من الممكن أن يحصل عليه الفرد أيضًا بسعر 289 ريال سعودي وأيضًا 609 ريال سعودي وهذا لأنه عطر مرتفع الجودة بشكل كبير.

عطر كشمير شوبارد

عطر كشمير شوبارد من العطور التي تأتي بنكهة الفانيليا وهو عطر شرقي للنساء تم إصداره لأول مرة سنة 1992 وهو غني بالكثير من الروائح المتميزة ذات الثبات الكبير.

يتكون هذا العطر من عدد من المواد المتمثلة في المشمش، التوت، الفانيليا، القرفة، المسك، الجاوي، العنبر بالإضافة إلى الباتشولى ذو الرائحة المميزة والتي يفضلها عدد كبير من الأفراد.

عطر كشمير شوبارد النسائي يمنح المستخدم رائحة تدوم طيلة اليوم وهذا ما يبحث عنه كل المستخدمين بصورة مستمرة، كما أن جوز الهند من المكونات التي تدخل في تكوين هذا العطر.

يتم إدخال الماندرين وهو فاكهة اليوسفي في هذا العطر أيضًا بالإضافة أيضًا إلى زهرة القرنفل، كما أن سعر تلك العطور تأتي في متناول الجميع لهذا يقوم عدد كبير بالحصول عليها طيلة الوقت.

عطر ارماني كشمير

عطر كشمير أرماني من مجموعة العطور النسائية أيضًا والتي عند تصنيعها يتم استخدام الأزهار بشكل كبير.

يأتي عطر كشمير ارماني بالبرتقال وزهرة الياسمين سامباك، ويوجد حليب جوز الهند في قلب العطر بالإضافة إلى السوسن والهيلوتروب، أما قاعدة العطر فإنها تتكون من الباتشولي، جلد الغزال المدبوغ وأيضًا البخور، كل تلك المكونات تساعد على أن يكون العطر جذابًا بشكل كبير ومحط أنظار الجميع.

يستطيع كل فرد أن يحصل على أي نوع عطر يرغب به في أي وقت وبطريقة سهلة وسريعة أيضًا وهذا الأمر يجعل العطر والشركة المصنعة له تحصل على شعبية كبيرة حول العالم بشكل سريع.

قد ذكرنا في هذا المقال ما يعرف الفرد في معرفته عن عطر كشمير من حيث المكونات التي تستخدم عند صناعته وأيضًا الأسعار المتوفرة بالإضافة إلى طرق الحصول على العطر وغيرها من الأمور الأخرى أيضًا، يأتي عطر كشمير بالكثير من الأنواع كما كشمير ارماني وكشمير شوبارد أيضًا وعدد آخر من الأنواع، يتكون هذا العطر من مجموعة من المكونات المتناسقة والمتجانسة مع بعضها بشكل كبير مما يجعل العطر راقي بشكل كبير ومناسب لعدد كبير من الأفراد أيضًا، يأتي العطر بأسعار مناسبة لعدد كبير من الأشخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!