عطور اصلية

عطر كواتر بوشرون

عطر كواتر من العطور الفرنسية الرائعة، وكما هو معروف فإن العطور الفرنسية هي أرقي وأشهر العطور، ولهذا فإن ذلك العطر مميز بشكل كبير، يأتي عطر كواتر للرجال وللنساء أيضًا ويتميز كل نوع من تلك الأنواع بمميزات فريدة، ويمتلك العطر رائحة جذابة تدوم فترة زمنية طويلة وهي أيضًا رائحة خفيفة منعشة، يتناسب العطر مع فترات طويلة من العام، ويحصل كواتر على شهرة كبيرة داخل عدد كبير من البلدان حيث أنه اختيار من لديهم ذوق رفيع واختيار راقي في عالم العطور المميز.

عطر كواتر رجالي

عطر كواتر رجالي عطر مميز وهو عطر خشبي اُصدر عام 2017، يحتوى العطر على تركيبة فريدة من الفلفل الأسود واللافندر والليمون ونجيل الهند بالإضافة إلى خشب الأرز.

يدخل في تركيب العطر أيضًا مكون الفانيلا والباتشولي وكذلك أكيجالاوود بالإضافة إلى جوزة الطيب، وتعمل كافة هذه المكونات في تناغم تام مما يجعل المستخدم يشعر بالنشاط والحيوية.

عطر كواتر للرجال يتناسب استخدامه كافة الأوقات وهذا ما يجعله اختيار عدد كبير من الأفراد الذين يبحثون عن عطور هادئة مناسبة ليوم طويل.

يأتي مكون الباتشولى في وسط العطر ومكون الفانيلا في القاعدة أما الليمون فهو يأتي في المقدمة، وتمنح تلك التوليفة العطر رائحة مميزة بشكل كبير، كما أن سعر عطر كواتر يأتي في متناول عدد كبير من محبيه وهذا يزيده شهرة.

عطر كواتر من بوشرون 

عطر كواتر من بوشرون من العطور التي تحمل ماركة عالمية، حيث أن ماركة بوشرون من الماركات الشهيرة بالمجوهرات الرائعة، وقد كان دخولها عام العطور سنة 1988 وقدمت باقة من العطورات المتميزة.

قدمت بوشرون عطور رجالي ونسائي أيضًا وكلا النوعين يحملان مكونات رائعة تأتي في تناغم كبير مما يجعل العطر ثابت مدة طويلة وذو رائحة عبقة أيضًا.

عطر كواتر بوشرون من العطور التي تتلائم مع كافة الفصول وهذا من أهم مميزاته حيث يتمكن الفرد من الحصول عليه بشكل دائم واستخدامه طوال العام دون الحاجة إلى أي عطر آخر.

يمكن استخدام عطر كواتر أيضًا في المناسبات الهامة حيث يجعل الفرد يشعر بمزيد من الثقة بالنفس والشعور بالبهجة، كما أنه خفيف ويسبب الانتعاش طيلة الوقت.

عطر كواتر من نخبة العود

عطر كواتر الذهبي النسائي من نخبة العود عطر شهير بشكل كبير، تجمع رائحة ذلك العطر ما بين عدد من الروائح الغربية وكذلك الروائح الشرقية وهذا ينتج رائحة مميزة ومحببة لعدد كبير من الأشخاص.

يحتوى العطر على رائحة البرغموت ورائحة الورد وكذلك رائحة التوت البري وزهرة الياسمين وكذلك فاكهة البرتقال التي تمنح العطر رائحة فريدة وملمس جديد أيضًا وهذا الأمر يجعل من ذلك النوع نوع مميز للغاية.

تحتوي قاعدة عطر كواتر من نخبة العود على زهرة الباتشولى ورائحة الفانيلا الرائعة، يحصل العطر على عدد كبير من الخصومات كما أن سعره مناسب بشكل كبير.

عطر بوشرون النسائي

تم إطلاق اسم رقم أربعة باللغة الفرنسية على هذا العطر نسبة إلى الخواتم الرباعية وهي مجموعة شهيرة من ماركة مجوهرات بوشرون، حيث أن تلك الخواتم عبارة عن وحدات ملتحمة بشكل رائع.

يجمع عطر بوشرون النسائي بين الكلاسيكية والتجديد والحداثة والتقليدية، هذا العطر من العطور الزهرية التي تأتي بقاعدة خشبية الرائعة تمنح العطر تميز كبير.

مقدمة ذلك العطر تتكون من اللارنج وهو البرتقال المر مضاف إليه الكشمش السكري الأحمر، أما قلب العطر فهو مكون من الورد المركز وخلاصة الفل، تحتوي القاعدة على المسك الناعم وخشب الكشمير بالإضافة إلى خشب الأرز فهي قاعدة خشبية.

العطر عبارة عن ماء يأتي داخل زجاجة راقية بقاعدة تشبه في شكلها الكريستال، أما الغطاء فهو بشكل الخواتم الذهبية الرباعية.

يتم فتح الغطاء عن طريق الضغط، يحمل العطر لون مائل للبرتقالي، كما أن لون العبوة هو اللون الأبيض يحمل عدد من الرسوم الذهبية الراقية وملمسها يكون بارز كما طبقات الخاتم.

مكونات عطر كواتر بوشرون

مكونات عطر كواتر بوشرون تنسجم مع بعضها بشكل كبير مما يخلق تناغم رائع يجذب جميع الأشخاص وهذا ما يجعل العطر ناجح ومشهور.

كواتر بوشرون هو عطر زهري مقدمته تتكون من اليوسفي، والجريب فروت، والبرتقال بالإضافة إلى مكون الليمون المنعش أيضًا.

قلب العطر يتكون من الورد، والتفاح، والياسمين، والخوخ وكذلك الفراولة الرائعة مما يجعل ملمس العطر ناعم ورقيق بشكل كبير.

قاعدة العطر تحتوى على خشب الأرز، والكراميل والفانيلا، والمسك الأبيض مضاف إليهم أخشاب الكشمير أيضًا.

يتوفر العطر بالكثير من الأحجام حيث يأتي بحجم 30 مل حجم 50 مل حجم 100 مل أيضًا، وتنوع الأحجام من الأمور المهمة والتي تعتبر ميزة للعطر حيث يستطيع المستخدم الحصول على الحجم الذي يناسبه ويرغب به.

سعر عطر quatre النسائي 

عطر كواتر النسائي يتوفر بالكثير من الأحجام ويأتي كل حجم بسعر مختلف عن الآخر ولكن مع ذلك فإن كافة الاسعار تكون مناسبة بشكل كبير مع قيمة العطر ومكوناته الرائعة.

يبلغ ثمن زجاجة عطر كواتر النسائي بحجم 100 مل إلى 146 ريال سعودي ويتم دفع ثمن العبوة بالكثير من الطرق، يتمكن المستخدم من الدفع من خلال الفيزا كارد أو حساب الباي بال أو عن طريق الدفع عند الاستلام أيضًا.

يتمكن المستخدم من الحصول على العطر أما عن طريق المتجر الإلكتروني أو عن طريق مراكز البيع داخل المحافظات والدول، وتأتي الطريقتين بأسلوب بسيط دون المرور بالكثير من الخطوات الصعبة التي يمكن أن تُعرقل عملية الشراء.

عطر بوشرون كواتر رجالي

عطر كواتر بوشرون رجالي صدر سنة 2015 وتتكون مقدمته من البرغموت والزيزفون والليم بالإضافة إلى أوراق البنفسج، ويتكون قلب العطر من الشيح وابرة الراعي بالإضافة إلى الخزامي، أما قاعدة العطر فهي مكونة من مجموعة من الأخشاب الطافية واللابدانوم بالإضافة إلى الباتشولى.

يستخدم ذلك العطر عدد كبير من الأفراد حيث أنه يناسب عدد كبير من المناسبات ويمنح الفرد الثقة بالنفس بالإضافة إلى أن سعره مناسب وفي متناول عدد كبير من الأفراد.

يتم عمل الكثير من العروض والخصومات على عطر كواتر بوشرون الرجالي والنسائي أيضًا، ذلك النوع من العطور يحصل على عدد تقييمات مرتفع للغاية من قبل المستخدمين لما يحمله من روائح عطرة وفريدة بشكل دائم وهذا ما يجعله محط أنظار الجميع.

عطر quatre كم سعره

يحصل عطر كواتر على الكثير من التحديثات حيث يتم إضافة مجموعة من المكونات الطبيعية المتميزة التي تمنح العطر رونق خاص بشكل متميز.

يصل سعر عطر كواتر النسائي إلى 146 ريال سعودي وثمن العطر الرجالي يصل إلى 233 ريال سعودي.

قد ذكرنا في هذا المقال مجموعة من المعلومات عن أنواع عطر كواتر بوشرون حيث يأتي يستطيع كلًا من الرجال والنساء الحصول على العطر الخاص بهم بكل سهولة ويسر، يمتلك العطر رائحة جذابة مناسبة للكثير من المناسبات كما أنه مناسب لجميع فصول العام، يتكون العطر من مجموعة من المكونات الطبيعية الرائعة، كما أن سعر العطر يعتبر مناسبًا لما يحتويه العطر من مكونات رائعة وجذابة، ماركة كواتر تعتبر من أشهر ماركات العطور الفرنسية المحببة إلى عدد كبير من محبي العطر حيث يتم توفير كافة الأذواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!