عطور اصلية

عطر ماربرت Marbert

عطر ماربرت Marbert يمتاز العطر ب امتزاج العطور المميزة تم إصدار العطر عام 1977م وهو عطر ذو رائحة منعشة وفواحة ومغرية، تناسب الرجل الغامض المميز، يختلط الريان مع البرغموت والقرفة مع مزيج من الأخشاب كخشب الصندل، و بإضافة لمسة رقيقة من الورود والمسك بإضافة العسل الأبيض الذي يعطي للعطر سحره الخاص. 

العطر أنيق ويناسب كل الأوقات. 

سعر العطر 104.99ريال سعودي. 

عطر ماربرت مان كلاسيك

عطر ماربرت Marbert يمتاز عطر ماربرت مان كلاسيك بأنه خليط من الأعشاب المميزة، العطر ضمن المجموعة الألمانية العريقة، يتكون العطر من امتزاج خشب الصندل مع الجلود مضاف إليهم القرنفل وطحالب السنديان مع الخزامي، يتكون القاعدة الوسطى من العطر من امتزاج روائح العرعر، والقرفة مع العسل، أما قاعدة العطر تتكون من خشب الأرز المميز والباتشولي، مع العنبر. 

عطر ماربرت Marbert مميز يحمل عبق الماضي، وكأنك عدت بالزمن إلى الخلف. 

يفضل استخدام عطر ماربرت Marbert مساءً، العطر ثابت. 

سعر عطر ماربرت مان كلاسيك بحجم 100مل اود تواليت 190 ريال سعودي. 

سعر عطر ماربرت مان

عطر ماربرت Marbert أسعار عطور ماربرت. 

  • سعر عطر ماربرت مان كلاسيك بحجم 100 مل اودو تواليت 190 ريال سعودي. 
  • سعر عطر ماربرت مان بيور بحجم 125مل 99.99 ريال سعودي. 
  • سعر عطر ماربرت بيرسونلتي اودو تواليت 125مل  99.99ريال سعودي.
  • سعر عطر ماربرت هوم أودو تواليت بحجم 100مل 97.75 ريال سعودي. 
  • سعر عطر ماربرت مان أودو تواليت 125 مل 97.75 ريال سعودي. 

عطر ماربرت نسائي 

عطر ماربرت Marbert يمتاز العطر بإختلاط عطور البرغموت ، وزهر البرتقال الإفريقي ذو الرائحة القوية، مع خليط من خشب الصندل  الإيلنغ، مع امتزاج  رائحة زيت الياسمين والباتشولي بالإضافة لجذور السوسن ذات الرائحة الرقيقة مع الورد الرائع قاعدة العطر تتكون من العنبر الشرقي ورائحة والفانيلا المستخلصة بطرق خاصة . مضاف إليهم طحلب البلوط و السنديان والقندس. 

العطر يمتاز بالنعومة والرقة والجمال ويضيف شيء من سحر الشرق للمرأة العصرية

تم اصدار العطر في 1988م. 

سعر عطر ماربرت نسائي بحجم 50مل   137.32 ريال سعودي 

عطر ماربرت مان قزاز

يوفر متجر قزاز  عطر ماربرت Marbert المميز بإختلاط الليمون مع  رائحة البرغموت التي تمتزج في تناغم مميز مع النيرولي، كل هذا مع رائحة الخزامي البنفسجي الهادئ والرومانسي الذكي يضيف للعطر نوع من الاسترخاء، وكذلك الخزامي الأخضر كما يتكون قلب العطر من  خليط مميز من الجيرانيوم، وبعض الأعشاب الكسبرة و رائحة جوزة الطيب التي تعطي المزاق الشرقي المفضل للبعض، كل هذا مع بعض من نسيم  البردقوش وبالإضافة لزنبق الوادي، يختلطون مع عطور  الياسمين، و تمتاز قاعدة العطر بإختلاط رحيق الاخشاب المميز  التي تضيف سحر وجمال كأخشاب البلوط بالإضافة لخشب الأرز مع إضافة المسك  الشرقي و العنبر الرائع ذو الرائحة الغنية.

متجر قزاز 

عطر ماربرت مان يعد متجر قزاز من الوكيل الأول العطور في المملكة العربية السعودية، كما ارتبط إسم قزاز بأشهر ماركات العطور منذ أكثر من 77 عام، فهو أكبر شبكة لبيع العطور بالتجزئة، وليست العطور فقط ولكن الهدايا والتحفظ والساعات وغيرها. 

يعد إسم قزاز من الأسماء التي ارتبطت بالماركات العالمية ليس فقط للعطور ولكن للملابس، والساعات،  ارتبط إسم قزاز بعطور ماربرت مان وليس هى فقط ولكن عدد مميز من الماركات العالمية للعطور. 

تم مؤخراً بناء متجر قزاز إليكتروني لبيع منتجات العطور والملابس والعناية بالبشرة والعطور. 

و الآن يمكنكم الطلب من خلال التطبيق الذي تم تطويره من قبل متجر قزاز لكل من هواتف الاندرويد وكذلك الايفون. 

يقدم المتجر عروض و خصومات مميزة طيلة أيام السنة، يمكنك الدخول على الموقع ومعرفة كود الخصم واستخدامه، للحصول على أفضل الأسعار. 

عطر ماربرت مان الأخضر

عطر ماربرت مان بالبشرة وعطر ماربرت مان بيرسوناليتي من ماربرت للرجال أودو تواليت الذي يمتاز بامتزاج  الشرق وهو مفعم الحيوية، تم اصدار العطر عام 1995 م، اودي تواليت يأتي بحجم 125 مل بسعر مميز، العطر مناسب لوقت المساء، وهو عطر دافئ يناسب الشتاء والربيع. 

عطر ماربرت مان أودو تواليت 125 مل الذي يأتي بسعر مميز 103.50 ريال سعودي. 

عطر ماربرت Marbert الذي يسمى بأروماتيك فويجير، العطر المميز برائحة عبق الماضي الجميل فهو محبب لمواليد الثمانينات، فالعطر مميز بالأصالة فهو منعش و كلاسيكي. 

تتكون مقدمة العطر من روائح الارطماسيا الميزة والفواحة، مع امتزاج اللافندر مع البرغموت. 

كما يتكون قلب العطر غني بامتزاج روائح التوابل مع زهور القرنفل، والغرنوقي، مع عطر العرعر المختلط بالعسل الأبيض ليعطي رائحة مميزة وذات تأثير رائع. 

خاتمة العطر تتكون من الاخشاب الغنية بالروائح المميزة والرائعة، فالعطر مليء برائحة العنبر وكذلك المسك المضاف إلي طحلب السنديان الذي تفوح منه رائحة العطر الجميل، مع لمسة من رائحة أنواع مختلفة من الجلود، العطر مميز وثابت وفواح، فهو مناسب للمناسبات الليلة الساحرة، وكذلك الأجواء الرسمية. 

يناسب الصباح والمساء فهو ثابت ومميز وذو رائحة غنية. 

مكونات عطر ماربرت مان

عطر ماربرت Marbert يتكون عطر ماربرت مان تو ماربرت من اختلاط رائحة الاخشاب المميزة مع أرومانتك، مع مزيج من زهرة القرنفل والماندرين اليوسفي، ويتكون قلب العطر من مزيج اللابدانوم الفرنسي، وابره الراعي، كما تتكون قاعدة العطر من مزيج من نجيل الهند المميز المخلوط برائحة المسك وخشب الصندل المميز. 

تم اصدار العطر عام 1998م. 

عطر ماربرت هوم أودو تواليت 100 مل 

عطر ماربرت Marbert تم إصدار العطر عام 1988 م، العطر يتكون من امتزاج الاخشاب مع وودي شير،  العطر يمتزج فيه التوابل، مع الغلابانوم، بالإضافة إلى رائحة البرغموت الرائع الممتزج مع إلليم مع عطر الزيزفون المميز،  يتكون قلب العطر من امتزاج اخشاب  الصندل، مع إضافة نجيل الهند ذو الراحة الفنية والرائعة، مضاف إليهم اخشاب الأرز مع عطر فرجينيا، وعطر الباتشولي. 

العطر دافئ ومميز للرجال ولمن يهوى الروائح الدافئة يناسب المساء كما إنه عطر ثابت وقوي

سعر عطر ماربرت هوم أودو تواليت بحجم 100 مل  97.75 ريال سعودي. 

شركة ماربرت

يٌقدم عطر ماربرت Marbert من شركة ماربرت للعطور التي تعد رائدة في مجال صناعة العطور تلك التي أسستها الطبيبة بيتر وخبيرة التجميل مارغريت،  في عام 1939 م, تهتم الشركة بإنتاج  منتجات العطور والعناية، اختار المؤسستين إسم الشركة ووضعوا أول حرفين من أسمائها، وحصلت الشركة منذ تأسيسها على دعم من السوق المحلي إلى أن استطاعت الإنطلاق و الوصول إلى العالمية وذلك في عام 1991م، حصلت الشركة على أول براءة اختراع لخط إنتاج على المستوى الأوروبي 

وحتى يومنا هذا تحرز الشركة تطور ملحوظ في إنتاج منتجات مميزة العناية بالبشره و التجميل وصناعة العطور.

تمتلك شركة ماربرت 25 نوع من العطور، حيث تم إصدار أول نوع من العطور عام 1977 م، ومن أحدث الإصدارات 2015م، تمتاز عطور ماربرت بالمسة الشرقية التي تناسب الرجل الشرقي الذي يفضل الروائح القوية والدافئة، كما تمتاز العطور النسائية بالرقة والنعومة التي تميز عطور ماربرت النسائية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!