عطور اصلية

عطر نيكوس Nikos

يعتبر عطر سكلبتشر الأصلي أحد أهم العطور الرجالية الصادرة عن ماركة عطر نيكوس Nikos للرجال والذي ظهر لأول مرة عام 1995م، ويتميز العطر بأنه من أهم عطور فوجير الشرقية التي تفوح منها الرائحة الفواحة.

تفوح من العطر رائحة منعشة وجذابة بفضل مزيج مكوناته الفريد حيث رائحة أزهار البرتقال مع البرغموت والفانيليا بالإضافة إلى مزيج الأخشاب الفريد حيث مكونات أخشاب الأرز مع حبوب التونكا والعنبر مما يخلق رائحة مختلفة ومميزة ومناسبة لمختلف الفصول.

ظهر عطر نيكوس سكلبتشر جادز نايت Nikos Sculpture God’s Night .  عام 2016م وهو عطر شرقي_ تابلي يجمع في تركيبته بين الثلج والنار ويتصف بأنه عطر حسي ومغري، يبدأ بمكونات الهيل ثم تندمج معه رائحة الفلفل الأسود المغرية وتذوب المكونات الدافئة فيه  مما يجعل له إطلالة ذكورية جذابة بفضل مكونات المسك والفانيليا.

مميزات عطر سكلبتشر الأصلي

يتميز عطر سكلبتشر الأصلي بمجموعة من المميزات الفريدة والتي تجعله واحداً من أهم عطور فوجير الرجالية، ومن بين هذه المميزات:

  • يعطي العطر رائحة فواحة ومنعشة حيث خليط فريد ومميز من مكونات عدة.
  • يتميز العطر برائحته الثابتة التي تدوم لأطول فترة ممكنة.
  • يتناسب العطر مع مختلف فصول السنة.
  • يتناسب العطر مع جميع الأذواق وكافة المناسبات سواء كانت رسمية أو غيرها.

سعر عطر سكلبتشر في السعودية

يتوافر عطر سكلبتشر من ماركة عطر نيكوس Nikos بمختلف مناطق العالم وتكثر مبيعاته بمنطقة الشرق الأوسط، حيث يكثر البحث عن العطور الشرقية_ الدافئة التي تعطي هالة ذكورية جذابة، لذا يروج لعطر سكلبتشر كثيراً بمصر ومنطقة الشرق الأوسط.

يختلف سعر عطر سكلبتشر في السعودية باختلاف جودة المنتج والماركة الطارحة للعطر كما يختلف باختلاف حجم العبوة الزجاجية، حيث يبلغ حجم العبوة الــ 100 مل من عطر سكلبتشر 70 ريال سعودي ، ومن الجدير بذكره بأن هذا العطر طُرح بالأسواق السعودية لأول مرة عام 2015م.

مواصفات عطر سكلبتشر

يتميز عطر سكلبتشر من أجود وأهم العطور الرجالية المطروحة من ماركة عطر نيكوس Niko، ولهذا العطر عدة صفات ومميزات خاصة به تميزه عن غيره من العطور الرجالية، ومن بينها:

  • عطر سكلبتشر، هو عطر شرقي من ماركة فوجير.
  • صمم العطر خصيصاً لكي يتناسب مع الشخصية الشرقية_ الذكورية.
  • يتألف العطر من توليفة فريدة ومميزة حيث مكونات زهرة البرتقال والليمون مع البرغموت واليوسفي والياسمين بالإضافة إلى إبرة الراعي وحبوب التونكا والعنبر مع خشب الأرز والجاوي.
  • يمثل العطر روح الشخصية الفريدة والمميزة حيث يعبر عن الأصالة والعصرية في آن واحد.
  • يعتبر العطر من العطور الأنيقة المميزة التي تتناسب لكل الأوقات ولجميع المناسبات.

عطر سكلبتشر النسائي

أصدر عطر سكلبتشر النسائي كأحد أهم أنواع العطور النسائية من عطر نيكوس Nikos ، ولقد صمم العطر خصيصاً للمرأة الكلاسيكية التي تبحث عن روح الأصالة، حيث يتميز العطر بالأصالة والتفرد عن غيره من العطور من حيث مزيج مكوناته الفريد حيث توليفة من روائح الطرخون والفريزيا وكل هذه المكونات تمتزج مع بعضها البعض في خليط فريد ومميز.

وأصدر عطر سكلبتشر النسائي من بيت الأزياء Nikos ، ويتميز العطر بأنه من أهم مجموعة العطور الشرقية التي اعتنت خصيصاً بالمرأة وأصدر العطر عام 1994م، ويتألف العطر من مجموعة من المكونات الفريدة  والمميزة حيث:

مقدمة عطر نيكوس Nikosسكلبتشر النسائي: يفتتح العطر مقدمته بمزيج من الملاحظات الخضراء الفريزيا والليمون مع الخوخ والبرغموت والطرخون مما يعطي العطر رائحة منعشة وفواحة جداً.

قلب عطر نيكوس Nikosسكلبتشر النسائي: تبيع قلب العطري مزيج خاص وسحري حيث يتوسطه باقات متألقة من الياسمين بالإضافة مع يلانج يلانج وجذور السوسن وزنبق الوادي بالإضافة إلى الأوركيد وبخور مريم.

قاعدة عطر نيكوس Nikosسكلبتشر النسائي: يختتم العطر قاعدته بمزيج من خشب الأرز والفانيليا مع المسك بالإضافة إلى حبوب التونكا  مما يعطي رائجة خشبية حارة فريدة ومميزة.

يجلب عطر سكلبتشر النسائي العديد من الذكريات بالإضافة إلى الأفكار والحنين من حيث العودة لصور ولحظات جميلة من أيام الشباب، ويتميز العطر بأنه أحد أهم الروائح غير العادية التي تتميز بالأناقة والرقة.

يأتي عطر سكلبتشر النسائي على شكل زجاجة عطرية تتميز بالأناقة والبساطة في آن واحد من حيث التصميم والألوان الفريدة والمميزة كما أنه يتميز بسعره المناسب للجميع.

عطر سكلبتشر هوم 

عطر سكلبتشر هوم ، هو من باقات عطر نيكوس Niko المميزة والفريدة من نوعها حيث يتميز العطر بالنضارة الوهاجة وروعته في الاستخدام اليومي من حيث إضافة لمسات سحرية خاصة تسحر الحواس، ويتناسب عطر سكلبتشر هوم  مع كافة الاستخدامات بشكل يومي حيث يضيف لمساته الذكورية على الشخصية ويترك الحيوية.

يعطي عطر سكلبتشر هوم رائحة منعشة طوال الوقت كما يتميز بثباته لأطول فترة ممكنة، لذلك فهو يتناسب مع الشخصية الشرقية المحبة للتميز والاختلاف والمتطلعة دائماً لكل ما هو جديد وغير مألوف، يتناسب هذا العطر مع الاستخدام الصيفي بشكل كبير ويأتي على شكل قارورة بتصميم فني أنيق ومميز.

يتناسب عطر سكلبتشر هوم  مع الرجل العصري المليء بالطاقة والحيوية والنشاط، حيث يجلب العطر رائحة فريدة ومميزة وفواحة تنتشر في كافة الأجواء كما يترك العطر بصمات عطرية ساحرة وهي بصمات رجولية جذابة بالأساس والتي يستحيل مقاومتها وتدوم لأطول فترة ممكنة.

عطر سكلبتشر فريش

صمم عطر سكلبتشر فريش من باقات عطر نيكوس Niko خصيصاً للرجال، فهو عطر أروماتك – فواكه للرجال صدر لأول مرة عام 2008م ويتألف العطر من توليفة فريدة ومميزة حيث مزيج مكونات رائع وفريد، وتتمثل تركيبة العطر في:

مقدمة عطر نيكوس Nikos سكلبتشر فريش: تتشكل مقدمة العطر من مزيج رائع ومختلف حيث الشاي مع التفاح الأخضر واليوزو مما يميز العطر برائحة منعشة ومختلفة.

قلب عطر نيكوس Nikos سكلبتشر فريش: يتوسط العطر من النوتات الزهرية حيث تتميز العطر بروائح زهرية عطرية فواحة ومنعشة تدوم طوال الوقت وتتميز بالثبات.

قاعدة عطر نيكوس سكلبتشر فريشNikos: تتألف قاعدة العطر من مزيج خاص وسحري حيث مكونات العنبر والمسك مع أخشاب الغاياك التي تميز العطر برائحة دافئة وحارة.

سكلبتشر، هو أحد عطور الفوجير الشرقي من باقة عطور نيكوس Nikos للرجال ظهر في عام 1995،وتعني كملة سكلبتشر منحوثة، لذلك اختيار الاسم من عطر نيكوس Niko يعتبر لائق ومميز، فالعطر حقاً بمثابة منحوتة فنية رائحة بفضل مزيج مكوناته السحرية والرائحة المنعشة والفواحة التي يعطيها العطر بالإضافة إلى سحره الخاص.

عطر فينيس

يعتبر عطر فينيس من أفخم وأجود أنواع العطور الشرقية_ الزهرية للنساء الصادر في عام 1986م، ويتألف العطر من توليفة فريدة مما يميزه برائحة ساحرة جذابة تبرز الملامح الأنثوية للمرأة، ودوماً ما تبحث المرأة الشرقية_ العصرية عن هذا العطر للتلذذ برائحته الجذابة والفريدة، وتتمثل أهم مكونات العطر في:

مقدمة عطر نيكوس Nikosفينيس : يفتتح العطر مقدمته بمزيج من البرغموت وأخشاب الورد في بالي بالإضافة إلى الخوخ والنوتات الخضراء مع مزيج الليمون.

قلب عطر نيكوس Nikosفينيس : يتوسط العطر خليط زهرة القرنقل مع السوسن بالإضافة إلى الباتشولي مع الإيلنغ مما يجعل رائحته فواحة ومنعشة.

قاعدة عطر نيكوس Nikosفينيس : تتشكل قاعدة العطر من ختام رائع ومميز حيث الفانيليا مع خشب الصندل وطحلب البلوط أو السنديان مع المسك والزباد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!