عطور اصلية

عطر نينا ريتشي Nina Ricci

يعتبر عطر نينا ريتشي  NinaRicci القديم من أفضل وأميز العطور النسائية وأطلق العطر عام 2006 وهو من توقيع Olivier Cresp, Jacques Cavallier و Christian Dussoulier ولعل أهم ما يميز العطر رائحته المنعشة والمختلفة بفضل مزيج مكوناته السحري والرائع، حيث يتألف العطر من توليفة مختلف ومميزة، وهي:

مقدمة العطر: تتشكل مقدمة العطر من مزيج مختلف ومميز حيث مكونات الليمون مع الليم_ الزيزفون مما يعطي العطر رائحة لاذعة محببة ومميزة.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من خليط تفاح جراني سميث والفاوانيا بالإضافة إلى حلوى اللوز مع الداتوره مما يميز العطر برائحة جذابة وساحرة.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من أشجار التفاح مع خشب الأرز من فرجينيا بالإضافة إلى مزيج المسك مما يميز العطر برائحة دافئة خشبية وحارة في نفس الوقت.

عطر نينا ريتشي Nina Ricci

أطلق عطر نينا ريتشي القديم من منزل Nina Ricci Puig  وأحدث عطر أصدر منه هو عطر نينا الوردي في صيف عام 2020 وتنتمي جميع إصدارات العطر إلى خط Les Belles de Nina  وتمثل هذه الإصدارات أشكال فريدة من الإصدار الأصلي الذي أطلق عام 2006م، ويأتي العطر في زجاجة عطرية  على شكل تفاحة في تصميم معاصر لزجاجة أبنة حواء التي صممت عام 1952م.

صمم عطر نينا ريتشي القديم لكي يتناسب مع المرأة العصرية المتألقة الفريدة الباحثة عن الاختلاف دائماً والرقي والفخامة، حيث يحتوي العطر على مجموعة فريدة من المكونات التي تحتوي على الأخشاب والمسك والعنبر مما يضيف لمسات فريدة من حيث الدفء والرقة والرومانسية الشديدة.

يتناسب هذا العطر مع كافة الاستخدامات في جميع الأوقات سواء بالليل أو بالنهار، كما يمكن استعمال العطر في جميع المناسبات الصباحية، من بينها: الاجتماعات والذهاب للعمل سواء في الصباح أو المساء كالسهرات والأمسيات الرومانسية الراقية والأنيقة.

يأتي العطر بشكل مركز عالي للغاية أو دي برفيوم مما يعطي للعطر تركيز عالي يدوم لأطول فترة ممكنة سواء على الجلد أو الملابس وقد تتخطى الفترة الزمنية الــ 8 ساعات، حيث يضيف العطر المزيد من الرقي والجمال والسحر الخاص الذي تبحث عنه جميع السيدات.

عطر نينا ريتشي بريمير جور

أصدر عطر نينا ريتشي  Nina Ricci جور عام 2001م وهو من أهم العطور الزهرية للنساء وهو من توقيع Sophie Labbe, Carlos Benaim و Rosendo Mateu، ويتميز العطر بتوليفته الفريدة والمميزة من مكوناته حيث:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بمزيج عطري فريد ومميز حيث مكونات البسلة الحلوة مع مزيج الماندرين في خليط سحري ومميز يعطي العطر رائحته المنعشة والفريدة.

قلب العطر: يتميز قلب العطر بمزيج مختلف حيث مكونات الغاردينيا مع الأوركيد مما يعطي للعطر لمسات سحرية بفضل رائحته الطاغية والمميزة.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من توليفة ساحرة ومميزة حيث محتويات المسك مع الفانيليا بالإضافة إلى مزيج الأخشاب الرائع من خشب الصندل مما يميز العطر برائحة حارة مميزة.

مميزات عطر نينا ريتشي بريمير جور

يتمزي عطر نينا ريتشي بريمير جور النسائي بمجموعة من المميزات الفريدة والمتنوعة، حيث:

يتميز العطر برائحته الزهرية العطرية المنعشة والجذابة.

  • يتمتع العطر بمزيج مكونات رائع ومميز حيث تتنوع مكوناته بين روائح الفواكه والأزهار بالإضافة إلى مزيج الأخشاب المميز.
  • يمنح العطر الشعور بالسعادة والإحساس العالي، حيث يتميز العطر بالرومانسية والدفء العالي.
  • يتناسب العطر مع جميع الأذواق وجميع الأوقات ومختلف المناسبات.

سعر عطر نينا ريتشي

يتوافر عطر نينا ريتشي  Nina Ricci  بكافة أنحاء العالم ولقد لقى شهرته وصيته الواسع منذ إطلاقه لأول مرة، وتزداد مبيعاتها بمنطقة الشرق الأوسط وبالتحديد منطقة الخليج العربي، ويختلف سعر عطر نينا ريتشي باختلاف عبوته الزجاجية وباختلاف الماركة الطارحة له بالإضافة إلى قيمة الضريبة المضافة ومصاريف الشحن والمواصلات وغيرها، ويبلغ سعر العبوة الــ 75 مل من عطر نينا ريتشي  ‎239.‎99‏ ريال سعودي.

عطر نينا ريتشي الجديد

أطلق عطر نينا ريتشي  Nina Ricci  الجديد عام 2021م ويعتبر من أفضل وأفخم أنواع العطور الزهرية_ النسائية حيث يحتوي على توليفة ممزوجة من مكونات فريدة ينتج عنها رائحة منعشة وجذابة تضيف لمسات ساحرة ورومانسية على جسم كل سيدة ترتديه، ويتميز عطر نينا ريتشي الجديد بمجموعة من المميزات الفريدة، منها:

  • يتميز العطر برائحته المثيرة والحيوية حيث يضيف الإحساس بالرومانسية والدفء.
  • يتناسب العطر مع جميع الأذواق ومختلف المناسبات وكافة الأوقات سواء في الصباح أو المساء.
  • يأتي العطر بتركيز عال جداً يدوم لأطول فترة ممكنة ويتميز بثباته لساعات طويلة تتخطى الــ 8 ساعات.
  • يمنه العطر الشعور بالانتعاش والنشاط العالي حيث يعطي الشعور بالراحة والانتعاش لمن يرتديه.
  • يأتي العطر في زجاجة عطرية من تصميم رائع تتسم بالرقي وتصلح لأن تكون هدية قيمة للنساء الجذابة في المناسبات الخاصة.

يتألف العطر من مزيد فريد ومميز حيث مكوناته العليا والوسطى والأساسية، وتأتي التركيبة الفريدة لمكونات العطر في:

مقدمة العطر: تتألف مقدمة العطر من مكونات طبيعية خالصة حيث مكونات البرغموت مع الكمثرى والليمون.

قلب العطر: يتوسط العطر مزيج من زهر البرتقال حيث الروائح المنعشة بالإضافة إلى زهرة الياسمين مما يعطي الإحساس العالي بالأنوثة والانطلاق والحيوية.

قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من المسك مع مزيج رائع من الأخشاب حيث الروائح الجذابة التي تجذب الكثير من السيدات.

مكونات عطر نينا ريتشي

يتألف عطر نينا ريتشي  Nina Ricci  من مزيج فريد ومميز من المكونات وتمتزج مكوناته في مزيج وخليط سحري وخاص لتشكيل رائحة مميزة ومفعمة بالحيوية والانتعاش، ومن مكونات العطر:

مقدمة العطر: يفتتح العطر مقدمته بمزيج سحري من الفلفل الوردي مع الخوخ والكمثرى.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من توت العليق مع الزهور البيضاء والياسمين.

قاعدة العطر: تتشكل قاعدة العطر من المسك والفانيليا والعنبر مع الكاراميل بالإضافة إلى البنزوين من سيام مع خليط الباتشولي خشب الأرز من فرجينيا.

عطر نينا ريتشي التفاحة

يأتي عطر نينا ريتشي  Nina Ricci  بزجاجة عطرية على شكل تفاحة ويتميز العطر برائحته الفواحة والمنعشة حيث الإثارة والجاذبية العليا، وتبدأ رائحة العطر بالمكونات الحمضية الفاكهية من الليمون والزيزفون والتوتر وتستمر رائحته المنعشة من حيث مكونات التفاح والكرميل والأرز والياسمين مما يعطي لمسات شرقية زكية للعطر وتستقر رائحته عند المسك والكهرمان مما يعطيه رائحة جذابة ومختلفة، ويتميز العطر بأنه مثالي لجميع المناسبات.

عطر نينا ريتشي وجوه

يتميز عطر نينا ريتشي  Nina Ricci  وجوه بأنه عطر حسي للمرأة الرومانسية الذي يدوم لأطول فترة ممكنة لما له من ثبات عالي، ولا يمكن الاستغناء عن هذا العطر عند استخدامه ويتناسب مع كافة الأوقات سواء بالليل أو بالنهار ويدوم الرذاذ منه لفترات طويلة، وتتميز الزجاجية العطرية من عطر نينا ريتشي وجوه بشكل أنيق ومميز جداً.

عطر نينا ريتشي ديسي ديلا

يتميز عطر نينا ريتشي  Nina Ricci  ديسي ديلا بثباته الدائم حيث يتميز العطر بقدرته الفائقة على الانتشار على جميع الأرجاء، ويتألف من مزيج رائع ومميز حيث مكونات الخوخ والمشمش وتوت العليق بالإضافة إلى الكشمش الأحمر مع عشب بورونيا والأوثامنتوس، بالإضافة إلى زهرة الياسمين مع الباتشولي والفانيليا وخشب الصندل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!