عطور اصلية

عطر هند العود Hind Al Oud

يعتبر عطر هند العود Hind Al Oud واحداً من أكثر العطور شغفاً ويعتبر علامة وفريدة ومميزة من حيث الجودة حيث تقدم هند العود أفخم أنواع العطور والزيوت بأسلوب أنيق وفريد يعبر عن البساطة والرقي في آن واحد ، كما أن العطر يبعث الغموض في السحر في النفوس ويحرك جميع الحواس ويترك انطباعاً يدوم طويلاً.

عطر هند العود Hind Al Oud

لقد تم تصنيع عطر هند العود Hind Al Oud هند العود بالاعتماد على أجود وأندر المكونات الفريدة حول العالم لإنتاج أفخم وأجود العطور وتتوافر جميع عطور هند العود بكافة مناطق الخليج العربي بأرقى المتاجر بأسعار متفاوتة وبماركات مختلفة تتخصص بطرح العطر.

يتداخل العود والعنبر ضمن مكونات عطر هند العود مما يجعله عطر_ شرقي حار ويعتبر من أفضل العطور النسائية الصادرة من دور تصميم العطور الرائدة بالمجال، ويتميز عطر هند العود بأنه عطر شرقي _ آسر للعيد يتكون من الخشب الشرقي العميق بالإضافة إلى التوابل الدافئة حيث مزيج رائح بين المكونات مع إضافات من الزهور المنعشة إلى جانب العود والعنبر والفانيليا والجوز مما يعطي العطر رائحة فريدة ومثالية للغاية.

عطر أهوجس هند العود

يتكون عطر هند العود Hind Al Oud أهوجس من مزيج فريد ومميز حيث تناغم مكونات الأزهار مع الفواكه والتبغ والعسل في مزيج رائع وفريد مما يخلق حالة من الانتعاش تحرك جميع الحواس والعاطفة من حيث بداية تعقيد التين بالرائحة بالإضافة إلى رائحة خضراء مرة لكنها حليبية حلوة بالتوازن مع نوتات ذهبية خريفة بفضل مكونات العسل الداخلة ضمن مكونات العطر مع مزيج من رائحة السكريات الحلوة والتي تمتزج مع نغمات عميقة لمكونات العطر الأساسية مما يعطي الإثارة والأحاسيس العالية.

ينتشر عطر أهوجس هند العود بشكل كبير داخل منطقة الخليج العربي وبالتحديد بالمملكة العربية السعودية، ويتوافر بأسعار متفاوتة تختلف باختلاف العبوة الزجاجية والماركة الطارحة للعطر وجودة المنتج كما تتوقف على مصاريف الشحن والنقل وقيمة الضريبة المضافة، ويبلغ حجم العبوة الــ 50 مل من عطر أهوجس هند العود 817 ريال سعودي.

تقدم ماركة هند العود عطر أهوجس بتركيبة عطرية ساحرة فريدة ومميزة حيث الجمع بين مكونات أريج التين الأخضر المر مع العسل بالإضافة إلى نفحات التبع الرائعة لتقديم تجربة عطرية فريدة وفاخرة في زجاجة عطرية أنيقة برقعة معدنية لامعة مميزة تضيف السحر والرقي على العطر.

أفضل عطور هند العود

يتميز عطر هند العود Hind Al Oud بأنه واحداً من أرقى وأفخم العطور العربية_ الشرقية، حيث تقدم نخبة فريدة ومميزة من أجود أنواع العطور حيث تقدم دهن العود والدخون وكريم الجسم في مزيج أنيق وفريد حيث روعة التصميم مما يبرز كل عبوة من العطر كتحفة فنية.

تتوافر باقات عطرية كثيرة فريدة ومميزة من عطر هند العود، ولكل نوع صفاته وخصائصه الخاصة، ومن بينها:

  • عطر هند العود_ أهوجس.
  • عطر هند العود_ ماء العود.
  • عطر هند العود_ ماء عطر العود.
  • عطر هند العود_ ماء عطر زايد.
  • عطر هند العود_ دخون كمبودي.
  • عطر هند العود_ بخاخ أهوجس للجسم. 
  • عطر هند العود_ ماء عطر يو نيفر نيو.
  • عطر هند العود_ زيت عطري شيخ زيد جيول.
  • عطر هند العود_ ماء عطر غالي الأثمان.
  • عطر هند العود_ ماء عطر غلطة.
  • عطر هند العود_ تشكيلة إماراتي تريو.
  • عطر هند العود_ ماء عطر عود ملكي.
  • عطر هند العود_ دهن عود.

تتميز باقات عطر هند العود Hind Al Oud بالتفرد والأصالة حيث يفوح من رائحتها عبق التراث مما يبعث الإجلال بالنفوس ويعطي انطباع يدوم لأطول فترة ممكنة، يعكس عطر عطر هند العود الترف والفخامة في مجموعاتها العطرية المتضمنة أرقى وأفخم النوعيات العطرية خاصة العود والعنبر والتي صممت خصيصاً لأصحاب الذوق الرفيع والعالي كما أن العطر يعكس أدق التفاصيل المميزة من خلال تصاميمه الفريدة التي تهدف إلى إبراز شخصية محبيها ومرتديها.

تتواجد جميع أنواع عطور هند العود بمختلف مناطق الخليج العربي وهي مستوحاه من مفاهيم العمق والتميز مما يعكس الحضارة في الخليج ونقاء السماء المشعة لتنير رحاب الصحراء برمالها الذهبية.

هند العود جدة

تتوافر عطر هند العود Hind Al Oud بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية وتوجد لها فروع عديدة داخل جدة، فهي علامة وماركة تجارية مميزة وفريدة من نوعها نشأت من زخم الشغف بالعطور وتتميز ماركة هند العود بتقديمها نخبة فريدة من أفضل أنواع العطور والزيوت في صورة أنيقة وحديثة.

تقدم هند العود مجموعات فريدة ومميزة من الروائح المتطورة التي تحمل في طياتها مضمون الثقافة حيث يفوح منها عبق الثقافة والتراث والأصالة ولعل أهم ما يميز عطور هند العود أنها تجمع بين الأصالة والعصرية بما يتناسب مع شخصية الرجل الشرقي الذي يبحث عن الاختلاف والتفرد دوماً، وتتميز مكونات عطور هند العود بالامتزاج الفريد والأصيل بين مكوناتها.

تتوافر هند العود في عدة فروع في جدة، حيث الظهران المول وفروع هند العود في الشرقية وهند العود دبي مول وغيرها من الأماكن.

هند العود الرياض

تنتشر ماركة عطر هند العود Hind Al Oud بأماكن مختلفة من المملكة العربية السعودية خاصة بالعاصمة السعودية “الرياض”، وتتوافر عطور هند العود بالنخيل بلازا بالرياض، وتتميز مكونات هند العود داخل المملكة بالجودة العالية وبأسعارها المناسبة، كما أنها تتميز بتنوع الباقات العطرية التي تقدمها ولا تقتصر على العطور فقد بل تقدم مجموعات متنوعة من الزيوت العطرية وكريمات الجسم.

هند العود مجمع العرب

تتوافر ماركة عطر هند العود Hind Al Oud بمجمع العرب وتتميز بأنها علامة تجارية إماراتية متخصصة بالعطور العربية_ الشرقية الأصلية، وتعتبر مجموعة محمد هلال واحدة من أشهر وأرقى العطور في الخليج العربي وتعتبر ماركة هند العود تابعة لشركتهم الأصلية والتي تشتهر بتقديمها أجود وأرقى أنواع العطور والزيوت والدخان.

هند العود الظهران مول اي بوابه

تنتشر ماركة عطر هند العود Hind Al Oud بمناطق مختلفة من جدة حيث الظهران مول يمين بوابة 2 يسار بوابة 1 جهة ديور كما تتواجد بفروع الظهران مول بمدينة الخبر السعودية، وتتميز ماركة عطور هند العود بالأصالة والرقي حيث تتناسب مع الأذواق الرفيعة_ العالية التي تبحث دوماً عن التفرد والتميز وتتناسب ماركة عطور هند العود مع الرجل العربي_ الشرقي حيث تعكس روح التراث على ملامحه وتعبر عن شخصيته وتفرده.

عطر هند دار الطيب

يتميز عطر هند العود Hind Al Oud من دار الطيب بمجموعة من السمات والخصائص الفريدة المميزة التي تجعله ضمن أفضل أنواع الباقات العطرية المقدمة من ماركة هند العود، حيث يقدم العطر من أعماق الطبيعة والتغني بسحرها وانتعاشها ومخاطبة الأحاسيس بالمكونات، تتميز دار الطيب بالفخامة والرقي في تقديم منتجاتها العطرية مما يجعلها واجهة ومحط أنظار من كل جانب وصوب حيث تعطي منتجاتها العطرية إحساس خيالي يعيش من خلاله الشخص في قصر تزدان ردهاته بأريج يحبس الأنفاس بعبق الأصالة الشرقية، ويتوافر عطر هند من دار الطيب بأحجام مختلفة كما تختلف الماركات من حيث الجودة والأسعار ولكل نوع خصائصه وسماته الخاصة التي تميزه عن باقي الباقات العطرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!