عطور اصلية

عطر لي زو دي شانيل فنيس

عطر لي زو دي شانيل فنيس Les Eaux De Chanel – Venice من العطور التي استوحتها كوكو شانيل “Coco Chanel” في مدينة  فينيسيا، فقد فتنت بالفنون الباروكية والبيزنطية، ابتكره الأنف Olivier Polge  مصمم العطور العالمي. مزيج من عبق شرقي من الباودر المنمق بالبرتقال، و النيرولي والسوسن، تتخلّل قاعدته نغمات أكثر دفئاً من الصندل، العنبر والفانيليا.

مجموعة فينس من شانيل أظهرت مدى رقي وجمال وسحر العطور التي تبدعها و تبتكرها دار شانيل العالمية والتي لاقت رواجا عالميا لدى الرجال والنساء. 

دار شانيل استطاعت من خلال مزج مجموعة من الأعشاب والمواد الطبيعية العطرية لتصنع افضل العطور في العالم ويتم بيعها عبر المتاجر العالمية والمتاجر الالكترونية بكميات كبيرة.

تركيبة العطر

عطر لي زو دي شاني فنيس جاءت مع نفحات من العنبر المنعش الذي حمل في ثناياها طابع مدينة البندقية الساحرة, ويمتاز العطر بنوع من التناقض فهو يمنحك الجاذبية والاحساس بالانتعاش والسعادة والطاقة العالية ويعبر عن شخصية صاحبه القوية والمميزة.

تركيبة عطر لي زو دي فينس من شانيل متناغمة لتعطي مع كل رشة شعور مختلف وساحر:

افتتاحية عطر لي زو دي : البرتقال مع الليمون والبيتيتغرين مع البرغموت والفلفل الوردي .

قاعدة عطر لي زو دي: المسك الابيض مع البنفسج والسوسن والبنزوين والفانيليا مع حبوب التونكا.

قلب العطر : السوسن مع النيرولي الإيلنغ والورد مع ابرة الراعي.

التناقض بين محتويات العطر من حمضيات وازهار مع الورد والفانيليا التي تعطي العطر جانبا انثويا رائعا بتناغم شرقي خلاب. ولكل عطر من مجموعة فينس سينقلك الى عالم خاص بك مختلف ومميز.

سعر عطر لي زو دي شانيل فنيس

عطر فينس من شانيل يعد من اجمل وارقى العطور العالمية التي لاقت انتشارا ورواجا واسعا وكبيرا بين الناس لمحبي العطور والماركات العالمية المميزة. مجموعات ساحرة من العطور الرجالي و الحريمي يتم بيعها في المتاجر الإلكترونية والتقليدية حول العالم بأسعار تناسب الجميع ويعد عطور فينس شانيل من العطور الأكثر رواجا ومبيعا في المتاجر الالكترونية حول العالم حيث تلقى إقبالا كبيرا حول العالم. ويتم طلبها عبر التواصل مع متاجر العطور الالكترونية في المملكة السعودية ودول الخليج.

نوع العطر 

عطر شانيل فينس تم إنتاجه ليستمتع به الجنسين حيث يتوفر من ها العطر الساحر عطر للرجال و عطر للسيدات ليستطيع الجميع الاستمتاع بهذا العبير الرائع والمميز من اشهر وافضل الماركات العالمية. عطر شانيل فينس بتركيبته المميزة للرجال يظهر الشخصية المميزة و الجذابة والساحرة للرجال لتفتح الطريق امامه حيثما وجد ويلفت انظار الحاضرين بسحر شخصيته وغموضها وقوتها. بينما عملت رائحة الفانيليا على إظهار الجانب الأنثوي بقوة في شخصية المرأة الجذابة وحضورها المميز والقوي في الساحة،

لما تتمتع به الرائحة من فوحان وثبات لمدة طويلة من الزمن. ففي حين نجد العطر ثابت على الجلد لمدة تصل الى 6 ساعات تقريبا فإن الثياب تبقى محافظة على الاريج والعطر الخلاب طوال اليوم. لذلك ينصح برش العطر في ثنايا الملابس لتحافظ على رائحته لأطول مدة ممكنة. بينما يفضل رش العطر على الرقبة والرسغ في منطقة النبض فحرارة النبض تساعد على انتشار الرائحة لمدة طويلة. 

مع كل رشة عطرية من زجاجة عطر لي زو دي شانيل فينس ستجد رائحة مميزة تحمل لشعور مختلف ومميز الافتتاحية المميزة برائحة الحمضيات تمنحك الانتعاش والشعور بالراحة بينما يحمل قلب عطر لي زو دي الوردي النعومة والجمال والعبير الساحر وفي ختام العطر بقاعدة المسك توحي بالنظافة  بالاضافة الى الرائحة الخشبية القوية  التي تمنحها الثبات لمدة أطول.

الشركة المصنعه للعطر

دا ركوكو شانيل للعطور الفرنسية العالمية وعبر مسيرتها الطويلة منذ عام 1920 استطاعت أن تترك بصمة قوية في عالم العطور والاكسسوارات بالاضافة الى الاحذية والملابس الرجالية والنسائية. ولطالما تمتعت منتجاتها بالذوق الرفيع والاناقة والجمال والابتكار. تستوحي الدار تصاميمها من العصور القديمة التي امتازت بوجود الممالك و الطبقات الارستقراطية التي  اقتنت افضل واروع التصاميم والمجوهرات والملابس واللوحات الفنية والقصور الرائعة.

وجاء عطر شانيل فينس من دار شانيل أيقونة دار شانيل بمجموعته المميزة التي لاقت اعجاب الناس بشكل كبير وواسع.وقد استوحى العطر لي زو دي شانيل فينس من سحر وجمل البندقية التي فتنت صاحبة الدار وجعلتها تبحث عن عطر مميز ليأتي عطر شانيل فينس بعيق الماضي وسحر الحاضر.جاء العطر بعبوة خفيفة الوزن لتكون رفيقة اليوم كما توفرت عبوة اكبر لتستطيع الاستمتاع بهذه الرائحة العطرية الساحرة يوميا لمدة طويلة من الزمن.

اهم العطور الأخرى المقدمة من الشركة المصنعه للعطر

دار شانيل للعطور والاكسسوارات خلال مسيرتها الطويلة أطلقت مجموعة رائعة من العطور التي لاقت رواجا وانتشارا حول العالم خلاف عطر لي زو دي ومن اهم  عطور شانيل النسائية: 

  • عطر شانيل ألور – Chanel Allure Eau de parfum Spray عطر ذو رائحة رقيقة وانثوية ولها تأثير مهدئ ويشعر بالدفء بالنظافة والانتعاش ويأتي بمزيج الياسمين و الماندرين والفانيليا.
  • عطر كوكو شانيل – Chanel Coco Eau De parfum Spray من العطور الكلاسيكية التي تمتاز بالرفاهية والأناقة والتفرد فيمنحك الجرأة والجاذبية والثقة ويعد من العطور الأكثر مبيعا حول العالم.
  • عطر شانيل نمبر 5 – Chanel N°5 Eau de parfum Spray من اشهر انواع العطور التي أنتجتها دار شانيل وقد تم الترويج له من خلال الممثلة العالمية مارلين مونرو وتمتاز رائحته بالاثارة والقوة والثبات لمدة طويلة وهو من العطور المناسبة لكل الأوقات والمناسبات.
  • عطر كوكو مدموزيل – Chanel Coco Mademoiselle Eau de parfum عطر دافئ وخفيف يناسب الشابات ويدخل في تركيبته الياسمين والورد والجريب فروت والباتشولي مع النجيل الهندي والفانيليا والمسك.
  • عطر شانيل شانس – Chanel Chance Tendre Eau de Toilette Spray برائحته الزهرية مع مزيج الفاكهة.وهو مناسب للامسيات والسهرات المميزة والخاصة ويمكن استعماله في النهار فهو يمتاز بالجاذبية والقوة والاناقة.

وطبعا كان هناك نصيب للرجال من تشكيلة عطور كوكو شانيل لتناسب جميع الأعمار و بروائح مميزة جدا:

  • عطر الور هوم سبورت Chanel Allure Homme Sport  عطر جديد من دار شانيل للعطور وهو عطر برائحة خشبية حارة ويحمل في داخله نفحات عطرية من النشاط والجاذبية والقوة فهو عطر ذكوري ويمتلك التناقض بين البرودة والدفء. ويفضله الرياضيين لما فيه من حيوية واناقة وتميز.
  • عطر بلو دي شانيل  Bleu De Chanel روح الطبيعة والورد هي من اهم مميزات عطر بلو شانيل وهو يمتاز بالقوة ويناسب جميع الأوقات في النهار بوجود روائح الحمضيات يمنح الانتعاش بينما الزنجبيل والفلفل وجوزة الطيب تمنحك مزيدا من قوة الشخصية والرجولة. بينما يعمل العنبر والارز مع البخور على منح الاحساس بالدفء.
  • عطر شانيل بور مسيو  Pour Monsieur Channel  لمحبي العطور الكلاسيكية والشعور بالاناقة جاء عطر بور مسيو من شانيل لمنحهم الشعور بالعودة للزمن الساحر الجميل. وقد جاء في تركيبه الحمضيات مع التوابل والريحان والهيل مع الزنجبيل اضافة الى طحلب السنديان وخشب الأرز مع نجيل الهند.

دار كوكو شانيل للاكسسوارات والعطور جاءت تشكيلة مميزة ورائعة من العطور بتركيبتها الطبيعة الخاصة التي عمل الأنف Olivier Polge على ابتكار انواع رائعة مميزة لاقت رواجا عالميا. ويتم بيع هذه المجموعات العطرية في جميع المتاجر التقليدية والالكترونية حول العالم باسعار تناسب الجميع للاستمتاع بهذه الروائح العطرية الفواحة من أشهر الماركات العالمية وخاصة عطر لي زو دي شانيل فينس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!