عطور اصلية

مجموعة عطر جيفنشي المميزة

عطر جيفنشي يعد من أنواع العطور الفرنسية الشهيرة تحت العلامة التجارية جيفنشي والتي تشتهر بصناعة الاكسسوارات ومستحضرات التجميل بجانب صناعة العطور العالمية المتميزة والفريدة من نوعها، فالكثير من أصحاب الذوق الرفيع والفخامة يبحثون عن الأناقة والاحساس العالي لشراء العطور المختلفة، ولكن الكثير منهم يريدوا إيجاد أفضل أنواع العطور ذات الماركة العالمية والتجارية، لذا سوف نعرض لكم أكثر من نوع من عطر جيفنشي الجذاب والمثير والراقي نظرا لرائحته الجميلة والمنعشة التي تنتشر بشكل سريع في المكان. 

عطر جيفنشي للرجال

عطور جيفنشي جنتلمان من أبهى وأرقى العطور الكلاسيكية التي أطلق إنتاجها من دار جيفنشي الفرنسي، حيث أن هذا العطر المميز أحدث ضجة كبيرة من بعد بداية انطلاقه في الأسواق الخاصة بالعطور العالمية نظرا لأنه يتمتع بمزيج رائع من الروائح العطرية المنعشة والجذابة، وعطر جيفنشي من فصيلة العطور الخشبية.

مكونات العطر: تركيبة من نبات الطرخون والعسل والليمون وجذور السوسن، أما وسط العطر فهو مزيج من أخشاب الأرز والباتشولي وخلاصة الريحان، أما بالنسبة لقاعدة العطر فهي نجيل الهند والعنبر وطحلب البلوط والزباد.

مميزات العطر: يحتوي عطر جيفنشي على تركيبة غنية من ماء الزهور وشذى الأخشاب الذي تنتشر نثراته في الآفاق فضلا للمسات الموالح المنعشة، والعطر ثابت الرائحة يدوم لفترات طويلة يتناسب مع ذوق الرجل الشرقي المحب للعطور الفخمة المركزة، حيث أنه يستخدم للأوقات المسائية ويأتي في زجاجة بسيطة ومميزة

عطر جيفنشي نسائي

تصنف عطور جيفنشي النسائي بأنه أفضل عطر خريفي، حيث أنه من العطور الثقيلة التي تغلب عليه رائحة الزهور البيضاء بجانب رشة سكريه المفعمة بالروائح الخشبية ولمسة من الفواكه الخفيفة، ونوع العطر أو دي تواليت، وحجم الزجاجة 100 ملي، ويتميز العطر بثباتيه طويلة  وتركيز يدوم معك طوال المناسبة.

مقدمة العطر: البرغموت الحامض وفاكهة الكمثرى والورد البري، وقلبه من مزيج من زهور شجر البرتقال ومسك الروم، وأزهار التوبيروز، أما قاعدته فهي من العنبر والفانيليا ونجيل الهند وخشب الصندل.

وهو من أكثر العطور النسائية إثارة بحسب آراء المجربين والمستخدمين له منذ إطلاقه عام 1998 م حتى الآن، وهو من عائلة العطور الخشبية الشرقية، وهو مناسب بشكل أكثر للأمسيات وأيضا للمناسبات الهامة.

سعر عطر جيفنشي للرجال

سعر جيفنشي اورجانزا:

950 جنيه مصري، وحجم الزجاجة، ونوع العطر أو دي بارفان من العطور الشرقية، يبدأ عبقه من زهر البرتقال والبرغموت وجوز الهند والجاردينا، ومتوسط نثراته من السوسن والفانيليا وعين الجمل وأزهار الياسمين، ثم تنتهي قاعدته بأخشاب الغاياك والأرز والعنبر والفانيليا، وأطلق عطور جيفنشي في الأسواق عام 1996م.، رائحة العطر ثابتة لأبعد الحدود، يستخدم في أوقات السنة كلها، رائحته نفاذة وقوية، والمنتج متوفر بجميع أسواق العطور نظرا للاقبال الشديد على شرائه.

سعر عطر جيفنشي لايف اريسيستيبل

سعر الزجاجة 1350 جنيه مصري ونوع العطر أو دي تواليت، وهو من العطور الرومانسية، ويبدأ عطر جيفنشي برائحة الأناناس والليمون واليوسفي والكمثرى، ويتوسط بمكونات برائحة الأزهار والفلفل والخوخ والزنبق، وينهي برائحة البنفسج وأزهار السوسن والفانيليا والمسك والعنبر والباتشولي وأخشاب العود، له رائحة مميزة وثابتة تدوم لساعات طويلة، يمكن استخدامه لأوقات النهار والليل نظرا لرائحته الجذابة والفخمة والراقية، يمكنك أن تشتري هذا المنتج عبر الانترنت أو من ماركات العطور المشهورة نظرا لثرائه وفخامته.

سعر عطر جيفنشي انج أو ترانج لي سيكريت

سعر عطر جيفنشي 1140 جنيه، ونوع العطر أو دي برفان، وهو من العطور الرومانسية الحساسة، بداية رائحته من الليمون وزهر البرتقال والفانيليا، أما وسط العطر فهو مزيج من العنبر وخشب العود والباتشولي والورد، وبالنسبة لقاعدته في من المسك والأرز وخشب الباتشولي، وأطلق في الأسواق العالمية عام 2011 م.

سعر عطر جيفنشي داليا ديفن نوير

السعر: 1425 جنيه مصري، أيضا من العطور المنعشة والرومانسية التي تبدأ برائحة اليوسفي بجانب الفلفل الوردي، ويتوسط العطر برائحة الورد وخشب الباتشولي وزهور السوسن، ثم ينتهي بمستخلص الفانيليا مع أخشاب الصندل والتونكا، وأطلق عام 2010 م.

سعر عطر جيفنشي للرجال جنتال مان

السعر: 1750 جنيه مصري، وحجم الزجاجة 100 ملي، ونوع العطر أو دي تواليت، مقدمة نثراته من اليوسفي والنعناع والفلفل الأسود وأخشاب البتولا، ويتوسط العطر برائحة الباتشولي وأخشاب الأرز وجوز الهند والكزبرة والجلد، وقاعدته من البخور والمسك الأصفر والتونكا والعنبر، وتم إطلاقه في السوق عام 2013 م.

عطر جيفنشي الأحمر عطر جيفنشي لانتيردي سيفورا

تم تصميم عطر جيفنشي الأحمر لانتيردي سيفورا عام 1995 م وهو أحد أنواع العطور الشرقية الخشبية بطابع مثير ودافئ بفضل الروائح الغنية بالأخشاب وبالفراولة وبعض النوتات المعطرة، ويمكن استخدام العطر في الاجتماعات الليلية ودعوات العشاء والاجتماعات الرسمية، فهو يتميز بثبات رائحته وتركيز نثراته العالية بجانب تركيبة ثقيلة تجعله مناسب أكثر في فصل الشتاء وفصل الخريف.

مقدمة العطر: مستخلص فاكهة الفراولة، والتوت الأحمر، وأوراق اليانسون والنزبق وإبرة الراعي، أما وسط العطر فهو من رائحة زهور البرتقال والفانيليا والورد البري، وقاعدته تنتهي بخشب الأرز واللوز ومستخلص التوت الأحمر والجاوي.

عطر جيفنشي قديم 

عطر جيفنشي قديم هو أحد أنواع العطور الصيفية الرائعة والمنعشة، له رائحة مميزة وخفيفة تجمع بين الزهور البيضاء مع لمسة خفيفة من نثرات السكريه الدافئة، وهو مناسب في الأوقات النهارية لشدة ثباته بالرغم من أنه عطر خفيف جدا ولكن ثباته يدوم لأوقات وساعات طويلة.

مقدمة العطر: أزهار البرتقال ونوتات الفواكه الحمضية وجوز الهند وخشب الورد البرازيلي، ووسط العطر هو مزيج من النرجس والورد ومسك الروم والسوسن، أما قاعدته فمكونة من أخشاب الأرز والمسك الأبيض وخشب الصندل.

عطر جيفنشي قديم يصلح لاستخدام الجنسين، ويمكن طلب المنتج من خلال زيارة أقرب فروع محلية لماركة جيفنشي في دولتك أو من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهذا المنتج.

عطر جيفنشي بلاي انتنس

هو أحد العطور التي تصدرت في قوائم أفضل العطور الفرنسية التصميم، ونوعه من أفضل وأفخم العطور الشرقية التي تبدأ بمقدمة اليوسفي والبرغموت والعسل، ويتوسط عطر جيفنشي بلاي انتنس رائحة الأميريس بجانب القهوة والفلفل، وقاعدته هو مزيج من جوز الهند والتونكا وخشب الصندل والمسك، وسعر الزجاجة 1100 جنيه، وأطلق العطر عام 2009 م.

عطر جيفنشي بور هوم 

يتميز عطر جيفنشي بور هوم بأن له رائحة حساسة ومثيرة تجذب كل من يستنشقها، من العطور الثابتة التي تدوم لفترات طويلة ويصلح استخدام العطر في الأوقات الليلية نظرا لرومنسياته الجذابة والمنعشة.

هو من أنواع العطور التي تدل على الرقي والفخامة، ومقدمة نثراته من الجريت فروت والكزبرة والبنفسج وزهور البرتقال، ويتوسط رائحته بمزيج من الخزامي وجوز الهند، أما بالنسبة لقاعدة العطر فهي من خشب الأرز والمسك الأبيض والعنبر، وتم إطلاقه في الأسواق عام 2002 م.

في أعلى السطور عرضنا أكثر من نوع من عطر جيفنشي الفرنسي الذي يتميز برائحته الفخمة والراقية والجذابة، أيضا عرضنا لكم أسعار العطر المختلفة التي تتناسب مع مختلف الطبقات، فمن الممكن شراء عطر جيفنشي عبر مواقع الانترنت الخاص بهذا المنتج أو من ماركات العطور المختلفة والمنتشرة في جميع المحافظات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!