عطور اصلية

مميزات عطر فيولا عطر ثابت وقوي

هل تبحث عن عطر اخاذ يجعلك تعيش وسط اجمل الأجواء بين زهور البنفسج، لا تقلق فقد حقق لك هذا العطر فيولا كل ما تحلم به، كذلك وفر لك عطر فيولا روائح للنساء تحمل عبق رائحة الزعفران و الياسمين و البرتقال، كما وفر عطر فيولا الروائح للرجال ذات جاذبية والتي تحمل عبق عطور التوابل والبرغموت والوادي، يتميز كذلك perfume عطر فيولا بأنه يحقق التوازن المثالي بين العطور سخيّة وخفيفة التي تتميز بالرقة,والهدوء. 

عطر فيولا

يتكون عطر فيولا من عائلة زهري   مميزة ومحبوبة لدى نسبة كبيرة من النساء، حيث يتميز العطر برائحته النفاذة الثابتة التي تظل لفترة طويلة، 

يتكون فيولا من مزيج من التوابل والبرغموت والفانيليا وكذلك الباتشولي،تتميز رائحة عطر Viola Ajmal  الزهري الذي صنع للنساء بدأ هذا العطر في الظهور عام ٢٠١٦،تستطيع في البداية أن تشم رائحة الكشمش الأسود ورائحة التوابل والبرغموت، يوجد في قلب العطر رائحة زهرة  الياسمين ورائحة زنابق الوادي وكذلك رائحة الورد، بينما توجد في قاعدة العطر تركيبة مميزة و سخية من رائحة الفانيليا والباتشولي وخشب الأرز.

عطر فيولا الماجد للعود

تعد  الماجد للعود علامة تجارية شهيرة بين أبناء الوطن العربي حيث توفر ارقى انواع العطور، بدأت العلامة التجارية الماجد للظهور في   ستينيات ويرأسها الشيخ علي بن عثمان الماجد، نشأت هذه العلامة التجارية في داخل المملكة العربية السعودية، استطاعت الماجد بمرور الوقت توفير اغلب انواع العطور الشهيرة من كافة الدول، قدمت شركة الماجد باكورة إنتاجها من أكثر العطور إثارة،

وهو برفيوم شرقي  فيولا viola الماجد الذي يمتلئ من مزيج بالرائحة الخشبية الطازجة العطرة، تتميز هذه الرائحة بأنها من اكثر الروائح التي يعشقها أهل السعودية والوطن العربي بصفة خاصة، كما يتميز بيرفيوم الماجد بمجموعة من المكونات التي تفوح بعبيرٍالنفحات والزهور المثير المميز مثالي للسيدات، يساعدك العطر على إبراز شخصيتك لنمنحك,عطرًا ناعم ومنعشًا، يتكون العطر  من الكشمش الأسود، والتوابل والبرغموت، ورائحة مسك التوابل الدافئة ،كما يحتوي قلبه على رائحة زنبق الوادي، والورد وكذلك زهرة الياسمين، والورد، بينما يوجد في  قاعدته رائحة خشب الأرز، والفانيليا و الباتشولي. 

عطر فيولا الماجد للعود بكم

يتسائل الكثيرون عن سعر فيولا الماجد للعود، سوف نعرض فيما يلي سعر perfumes فيولا في دولة الإمارات العربية يتراوح سعر من ١٦٠درهم إماراتي إلى 175 درهم إماراتي، تبلغ سعة زجاجة فيولا 100 مل، بينما يصل السعر لعطر فيولا في داخل المملكة العربية السعودية  بين 130 ريال سعودي إلى 155 ريال سعودي، تبلغ سعة زجاجة العطر 100 ml ، في دولة الكويت الشقيقة يبلغ سعره فيولا سعة ١٠٠ملم  من 16 : 18 دينار.

عطر الترا فيوليت

يتميز فيولا الترا فيوليت بأنه عطر نسائى يعطي الطابع الشرقي، تم إنتاج عطر الترا فيوليت عام 1999، يتكون عطر الترا فيوليت من مزيج من مجموعة من المكونات السخية ذات الروائح العبقة الساحرة فهو يحتوى على رائحة الفلفل البرتقالي والمشمش والفلفل الحلو واللوز و الكزبرة و خشب الورد و زهرة الياسمين و عطر الفانيليا والعنبر وخشب الورد وكذلك خشب الأرز. 

عطور فيوليت

يتكون فيولا فيوليت من مجموعة من العطور في القاعدة و آخرى في قلب وأخرى عليا وسوف نعرض هذه المكونات فيما يلي  

  • مكونات قاعدة  لعطر فيوليت يضم عبير  الباتشولي والفانيلا. 
  • مكونات قلب عطر فيوليت هي البنفسج والورد. 
  • مكونات العليا    لعطر فيوليت هي الفلفل وكذلك الفلفل الحلو الإسباني.
  • يوفر كذلك فيولا رائحة للعود وهي من أجمل الروائح الشرقية، كما تستطيع الحصول على المنتج من المتاجر الإلكترونية. 
  • وتستطيع من خلال التسوق في المتاجر معرفة تفاصيل مقدمة من الموقع عن العطر، كما يوفر لك الموقع وزن الكمية المتوفرة لديه. 
  • يوجد كذلك فيولا نوعان نوع رجالي ونوع النساء، كل نوع يقدم بعناية ودقة ما يحتاجه الرجال من قوة و ما يحتاجة النساء من دفء ونعومة. 
  • يوفر ماء فيولا مجموعة متنوعة من روائح الأزهار مثل الياسمين والفانيليا، تستطيع كذلك الحصول على العطر في صورة سائلة أو في صورة بخاخ. 

عطر فيولا نسائي

يتوفر فيولا خاص بالنساء يوفر لها الرائحة النفاذة المثيرة و الحضور الراقي المميز الذي يبرز أنوثتها، يرجع تميز عطر  Viola بين العطور الأخرى هو أنه من العطور الزهرية التي تجعلك تستنشق نسيم الزهور، يمزج العطر بين البارغموت، والتوابل، والباتشولي، وكذلك الفانيليا ليخرج لنا بتركيبة عطرية ساحرة تخلب الألباب،بالأضافة للون زجاجة العطر  الرائح البنفسجي الناعم الذي يعكس الحضور الراقي للعطر، لا شك أنه من اكثر مميزات هذا العطر هو تركيبته الثابتة التي تظل لفترات طويلة. 

عطر فيولا من اجمل

ajmal تستطيع الحصول على المنتج الأصلي من فيولا من العلامة التجارية اجمل، حيث يوفر لك اجمل عطر فيولا بمزيج من مجموعة من  الروائح الزهرية ونسيم الفواكه المنعشة الصيفية كالمشمش والبرتقال ورائحة الفانيليا الخلابة، يوفر كذلك  اجمل العطر في صورة سائلة للبيع في عبوات زجاجية يبلغ حجمها ٧٥ مل، كما توفر اجمل مجموعة من العروض الحصرية على منتجاتها كالشحن المجاني والخصومات الكثيرة. 

سعر عطر فيولا من اجمل

 تتميز اجمل بأنها علامة تجارية شهيرة، حيث توفر المنتجات البراندات الأصلية بدون وجود ولو نسبة قليلة من التلاعب أو الغش في المنتج، تستطيع الحصول على عطر فيولا وزن ٧٥ مل الرائع من اجمل بسعر سخي يبلغ قيمته ٦٨ ريال سعودي، كما تستطيع الحصول على ميزة الشحن المجاني. 

عطر فيولا كم سعره

يتوفر عطر فيولا من اجمل وزن ٧٥ مل  بسعر ٦٨ ريال سعودي، بينما يتوفر عطر فيولا من الماجد  وزن ١٠٠ مل في المملكة العربية السعودية بسعر بسعر١٥٥ ريال سعودي، بينما يبلغ سعره في الامارات ١٦٠درهم إماراتي. 

عطر فيولا درعه

تعد شركة درعة بأنها شركة وطنية متميزة و شهيرة تقوم بتقديم العديد من المنتجات من ضمنها  العطور ومستحضرات التجميل، ومن أبرز العطور التي تقدمها شركة درعة عطر فيولا للجنسين والذي يحمل عبق الزهور و روائح خشب الورد و خشب الأرز،كما تتميز شركة درعه بتقديمها للعطور الأصلية ذات الماركات العالمية، و استطاعت درعه في وقت قليل أن تحظى بشهرة كبيرة لقدرتها على توفير مجموعة كبيرة من العطور المشهورة من مختلف بلاد العالم. 

عطر viola

يوفر عطور voila فيولا مجموعة من الخدمات والمميزات التي توفر لمن يبحث عن هذا العطر سهولة الحصول عليه، ومن أهم هذه المميزات

  • يستطيع العميل طلب الحصول على عطر فيولا عن طريق الموقع الإلكتروني. 
  • متوفر كذلك في موقع عطر فيولا بأفضل عروض شحن. 
  • يوفر عطر فيولا بارفان للجنسين يوفر للنساء عطر حالم ناعم ممتلئ بالأنوثة ويوفر للرجال عطر ساحر جذاب يتسم بالرجولة و القوة. 
  • تستطيع أن استمتع بالتسوق في داخل متجرنا عطر فيولا حيث تتوفر داخله مجموعة من الروائح ناعمة ومنعشة.
  • يتوفر العطر في صورة بخاخ في زجاجة ذات لون بنفسجي براق يعكس روعة العطر بداخله. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!