عطور نسائي

أفضل العطور الشتوية النسائية 2023

تختلف العطور الشتوية عن العطور الصيفية في التركيب حيث أن العطور الشتوية تتميز بإضافة بعض المكونات والعناصر التي تشعر السيدات بالدفء وبعض العناصر والمكونات التي تختزن بداخلها الطاقة نظراً لأن درجة حرارة الجسم تنخفض تبعاً للجو وبالتالي فإن استخدام عطور صيفية خفيفة الكثافة ستنطفئ سريعاً وتزول رائحتها لذلك يستخدم الفانيليا والورد والأخشاب والمسك والعنبر في تصنيع العطور الشتوية وفيما يلي بعض أنواع العطور ومكوناتها والتي تناسب السيدات شتاءً.

أفضل العطور الشتوية النسائية

شالكي أبيض

  •  من اصدارات الشركة العربية للعود التي تخص العطور الشتوية افتتاحية العطر من خلاصة زهرة البنفسج ذات الرائحة الفريدة والمميزة قلب العطر مكون من زهرة الوادي وهي من الأزهار البيضاء الرائعة والتي تتمتع رائحتها بالثبات لفترات أطول وقاعدة العطر تتكون من المسك النوني وهو نوع فاخر من المسك يتميز بالرائحة القوية. شالكي الأبيض رائحة ناعمة ومثيرة من زهرة البنفسج يغلفها مزيج ساحر من زهرة الزنبق على قاعدة متماسكة من المسك النوني.السعر 250 ريال سعودي زجاجة 100ملل.

كشمير مسك

  •  من اصدارات الشركة العربية للعود التي تخص العطور الشتوية افتتاحية العطر البرغموت وهو الليمون العطري ويستخلص من قشور الثمار الحمضية للنبات ويتمتع بالرائحة الحمضية المنعشة والفلفل الوردي أو كما يطلق عليه البعض التوت الوردي ويعطي رائحة التوت الأحمر ذو الطابع الحمضي والخشبي وزهرة أشجار الكمثرى وتتميز برائحتها الهادئة وقاعدة العطر تتكون من الباتشولي وهو نبات ذو رائحة عطرية مميزة وينتمي إلى عائلة النعناع مع مزيج المسك الطبيعي. السعر 500 ريال سعودي بحجم العبوة 100 ملل.

ماجستيك

  •  من اصدارات الشركة العربية للعود التي تخص العطور الشتوية وهو عطر مميز بعبوة أكثر تميزاً يشعرك سيدتي بالفخامة والأناقة له درجة من الثبات عالية ويتكون من افتتاحية العطر زهرة إكليل الجبل أو ما يطلق عليها زهرة ندى البحر وهي من عائلة النعناع لها رائحة مثيرة وجذابة أما قلب العطر فخشب الصندل الذي يتمتع برائحة شرقية خالصة تشعرك التميز مع المسك الأصلي الخام يغلف كل هؤلاء قاعدة العطر من الفانيليا ورائحة زهرة البرتقال الحمضية المنعشة. السعر 690 ريال سعودي زجاجة 100ملل.

فالنتينا استولوتو

  •  من اصدارات شركة فالنتينو التي تخص العطور الشتوية للمصمم أوليفر كريسب بزجاجة على شكل تحفة فنية تم إصدار العطر في عام 2013 ولاقى إقبالاً كبير من الجمهور الذي يعرف قيمة هذا المنتج افتتاحية العطر رائعة بروائح الهيل وروائح زهرة البرتقال المنعشة وقلب العطر يحتوي على الورد البلغاري وهي زهرة نادرة ذات رائحة عطرية لا مثيل لها أما قاعدة العطر فيحتوي على رائحة الزعفران مع مزيج من رائحة الفانيليا مع عود الأخشاب.

السعر 330 ريال سعودي لعبوة 80 ملل.

بيور مسك

  •  من شركة نارسيسو رودريغيز أصدر العطر عام 2019 ويستخدم في المناسبات النهارية في الأجواء الباردة في افتتاحية العطر يوجد المسك الخام الأصلي لما له من رائحة قوية وثابتة لفترات طويلة وقلب العطر خليط من الزهور الاستوائية وقاعدة العطر أخشاب الكشمير ذات الرائحة الفريدة السعر 480 ريال سعودي لزجاجة بحجم 50 ملل وبسعر 650 ريال سعودي لزجاجة بحجم 100 ملل.

ليدي ميلون

  •  من شركة باكو رابان في السعودية العبوة ذات طراز ذهبي فريد مصمم من مجموعة من المصممين المحترفين مثل برنو جوفانوفيك وغيرهم وهذه التركيبة من أفضل التركيبات النسائية المصممة والأكثر تميزاً افتتاحية العطر تتكون من رائحة توت العليق النادر مع النيرولي المستخلص من زهرة شجرة البرتقال ذات الرائحة الحمضية الرائعة مع رائحة الليمون البري وقلب العطر يحتوي على زهرة الياسمين مع زهرة البرتقال الإفريقي مع زهرة الغاردينا البيضاء أما قاعدة العطر مستخلص رائحة العسل الأبيض مع زهرة نبات البتشولي ذات اللون البنفسجي والرائحة المتميزة مع العنبر الخام متوافر بسعر 275 ريال سعودي زجاجة 80 ملل.

سي باشن

  •  من شركة جورجيو أرماني ويعتبر من أشهر الروائح العطرية النسائية ويعتبر ملائم لكافة المناسبات الرومانسية الحالمة وتميز العطر ليست في الرائحة فقط ولكن بتصميم العبوة المميز افتتاحية العطر خلاصة زهرة الكمثرى مع وزهرة المشمش الأسود والفلفل الوردي مع رائحة الجريب فروت الحمضية المنعشة وقلب العطر يحتوى علي رائحة زهور الأناناس مع خليط من الورد والياسمين أما قاعدة العطر فتتكون من الفانيليا وخشب الأرز والعنبر سعة العبوة 50 ملل بسعر 300 ريال سعودي.

لوف ستوري

  •  من شركة كولي وتم إنتاج هذا العطر عام 2014 بتوقيع المصممة العالمية آنا فليبو مقدمة العطر خليط من الروائح الحمضية من زهرة الليمون العطري والجريب فروت والنيرولي مع روائح زهور الكمثرى وقلب العطر براعم أزهار البرتقال والورد وأزهار الخوخ والمشمش الأسود وقاعدة العطر المسك مع خليط من خشب الأرز وأعواد الكشمير والباتشولي متوفر بحجم 75ملل بسعر 295 ريال سعودي.

شانيل رقم 19

  • من شركة شانيل تم إنتاج هذا العطر الفريد والمميز في عام 2011  على يد المصمم الشهير جاك بولونج وهو عطر زهري مستخلص من مجموعة من الزهور الطبيعية المختلفة ويعتبر العطر الرسمي للنساء في فصل الشتاء ويستخدم في العمل أو المناسبات الرسمية في أوقات النهار تتكون افتتاحية العطر من الروائح الحمضية من النيرولي وزهرة اليوسفي وقلب العطر من زهرتي السوسن والياسمين وقاعدة العطر من زهرة نجيل الهند مع المسك مع حبوب التونكا ذات الرائحة المنعشة  متوفر بحجم 100مل بسعر 700 ريال سعودي.

إيلي ساب

  •  من شركة إيلي التابعة للمصمم اللبناني الشهير وتم إنتاج العطر في عام 2011 ومناسب لفصل الشتاء وأماكن العمل والاجتماعات الرسمية افتتاحية العطر زهرة البرتقال الإفريقي ذات الرائحة الحمضية وقلب العطر يتكون من خلاصة زهرة الياسمين أما قاعدة العطر فرائحة العسل الأبيض النقي مع البتشولي وخليط من الورد وخشب الأرز متوفر بحجم 90 ملل بسعر 195 ريال سعودي.

مضاوي

  •  من الشركة العربية للعود مزيج ساحر ونادر من روائح الفواكه الاستوائية افتتاحية العطر خليط من زهور البرتقال الحمضية وبعض الزهور الإفريقية الاستوائية على شكل بودرة أو مسحوق يعطي العطر الثقل والثبات قلب العطر يحتوي على الأناناس وقاعدة العطر الباتشولي والمسك ورائحة بعض الأوراق الخضراء المستخلصة من بعض الشجيرات الاستوائية مع رائحة المسك الأبيض النقي متوفر بحجم 90 ملل بسعر 645ريال سعودي.

رسالة

  •  من الشركة العربية للعود مزيج من الروائح الشرقية النفاذة مع الروائح الغربية الكلاسيكية هو عطر نسائي مخصص لفصل الشتاء ومناسب للمناسبات غير الرسمية ويستخدم في الليالي الباردة ليعطي مزيد من السحر افتتاحية العطر رائحة حبوب التونكا مع مزيج متناسق من رائحة الفانيليا ورائحة نبات القرفة قلب العطر يتكون من رائحة الكاراميل وقاعدة العطر فانيليا من مدغشقر ذات رائحة مميزة خليط من الزهور الشرقية مع رائحة تشبه مشروب الكاكاو متوفر بحجم 100 ملل بسعر 550 ريال سعودي.

روز وود

  •  من الشركة العربية للعود مزيج مدهش من الفواكه العطرية الحمراء معززة برائحة الأخشاب والفانيليا الدافئة أصول العطر يتكون من روائح شرقية وروائح غربية افتتاحية العطر تتكون من مجموعة ممتزجة من الفواكه ذات اللون الأحمر وقلب العطر يتكون من مزيج من الورد الطبيعي مع الورد البلغاري ذو الرائحة الفريدة والمميزة وقاعدة العطر تحتوي على فانيليا مدغشقر وهو عطر يأخذك من أول وهلة له رائحة هادئة تثير في النفس الراحة والسكينة بعض من الروائح الخشبية الدافئة مثل خشب الأرز ثم يغلفها رائحة تشبه الكاكاو والورد الطبيعي متوفر بحجم 100ملل وبسعر 485 ريال سعودي.                          

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!