عطور نسائي

عطر أرابيان ليذر

عطر أرابيان ليذر Arabian Leather  هو عطر تم تصديره من شركة Arabian oud  للعطور عام ٢٠١٥ وهي شركة سعودية تمتلك ١٩٤ عطر في موسوعتها، بدأت شركة Arabian Oud  تصدير أول عطر لها عام ٢٠١٢ وآخر عطر قامت بإصداره عام ٢٠٢١ وتم ابتكار تلك العطور مع الأنف العطري olaf larsen  و Julia Rodriguez  وقام بتوقيع عطر أرابيان ليذر Arabian leather  الأنف العطري  Joanne Bassett

مكونات عطر أرابيان ليدز

يتكون الهرم العطري لعطر Arabian leather أرابيان ليذر أرابيان ليذر   من ثلاث مكونات رئيسية وهي الافتتاحية وقلب العطر والمكونات الأساسية وهما ما يلي:

  • الافتتاحية: تتكون افتتاحية عطر أرابيان ليذر Arabian leather  من البرغموت والفلفل الوردي.
    • البرغموت: يعتبر ليمون عطري ينتمي لعائلة السذابية شجرته تبلغ طولها من مترين إلى أربعة أمتار لونها أخضر يتحول للأصفر ويتم زراعته في كالابريا في ايطاليا ويزرع أيضاً في البرازيل ويستخدم بشكل دوري في صناعة العطور بفضل مواده الحمضية تضيف بهجة وانتعاش للعطور. 
    • الفلفل الوردي: يعتبر الفلفل الوردي أو ما يسمى بالتوت الوردي هو أحد أكثر المكونات المتميزة في صناعة العطور الحديثة ويتميز الفلفل الوردي بان له رائحة التوت الأحمر التي تتميز بطابع حمضي خشبي ووردي وتبعث منه رائحة الورد ورائحة ورق الكشمش الأسود مما يجعل رائحته جميلة وجذابة في العطور.
  • قلب عطر أرابيان ليذر Arabian Leather: يتكون قلب عطر أرابيان ليذر Arabian leather  من جذور السوسن، الكراميل، العنبر.
    • جذور السوسن: تنتشر هذه الزهرة باتساع خاصة في الشام وسوريا وتتميز هذه الزهرة برائحة الآيرس التي تنفرد برائحتها عن أي زهرة وتتميز باختلاف شكلها حسب بيئتها التي تتواجد فيها، رائحتها أنيقة ورقيقة وتتميز بالنعومة وأيضاً القوة والطغيان لذلك يستخدموها في عطور النساء والرجال. 
    • الكراميل: يدخل الكراميل في كثير من العطور لأنه يتميز برائحته الدافئة الناعمة التي توفر للمستخدم الهدوء والاسترخاء والمتعة، يتميز بالنغمات الحلوة التي تخطف الأنفاس لذلك يستخدم أكثر وبانتشار في عطور النساء. 
    • العنبر: العنبر مادة صمغية تكون صلبة ويتم استخراجها من قيء الحوت ويدخل مباشرةً في صناعة العطر ويتميز برائحته المميزة الخالدة والاحتفاظ بالثبات لأطول فترة ممكنة ويدخل مع مكونات العطر الأساسية ليحافظ على ثباتها.
  • قاعدة عطر أرابيان ليذر Arabian Leather: يتكون عطر أرابيان ليذر Arabian leather  من مكونات أساسية وهي نجيل الهند والمسك.
  • نجيل الهند: نجيل الهند هو الجذور المقتلعة من الأرض ويستخدم زيته في العطور الرجالي بكثره لتمزيها بالخشونة ونفخات الدخان والعمق ويعتبر نجيل الهند أريج كلاسيكي ساحر وجذاب وهو يدخل في المكونات الأساسية ليجعل العطر ذكوري أنيق. 
  • المسك: يتم استخلاص المسك من غدة غزال ويستخدم المسك في العطور التي تتميز برائحتها الفواحة بسبب الكثير من خصائصه لأنه لديه القدرة على البقاء برائحة ممتازة لفترات طويلة ويتم استخدامه كمثبت للروائح وتختلف جودة المسك على حسب موسمه ويعتبر المسك من المكونات الأساسية لمعظم العطور لثباته أطول فترة ممكنة وقوة رائحته.

نوع عطر أرابيان ليدز

عطر أرابيان ليذر Arabian Leather هو عطر رجالي يتميز بخليط بين الشرقي والغربي ليخرج لنا بشكل أنيق ورائحة رجولية كلاسيكية مميزة.

سعر عطر أرابيان ليدز

  • بشكل الزجاجة المتميز والتفاخر والعبوة الكرتونية الفريدة من نوعها ومكونات العطر الكلاسيكي الخشن ذات طابع رجولي مميز والتي تجعل من العطر مزيج من الدفء والقسوة والانتعاش ويوفر الكثير من الغموض للرجل ومع العلامة التجارية لعطر Arabian leather يكون سعر العبوة ١٠٠ مل بمبلغ   570.01 ريال سعودي في أغلب المتاجر الالكترونية شاملة الضرائب.

تقييم عطر أرابيان ليدز

  • يحصل عطر أرابيان ليذر Arabian leather أرابيان ليذر   المتميز ذات الرائحة العطرية الرجولية التي تتميز بطابع كلاسيكي ساحر على تقييم ٤,٠٠ من ٥ من مستخدمين العطر وذلك لتميزه وانفراده.

الأنواع المتوفرة من عطر أرابيان ليدز

هناك العديد من الأنواع المتوفرة من عطر أرابيان ليدز ومنها:

  • ماء عطر مركز توب أرابيان ليدز: ويتكون من ثلاث مكونات منها 
  • الافتتاحية: تتكون افتتاحية العطر من الزعتر والزعفران والتوت.
  1. الزعتر: هو نبات عشبي ذات أوراق بيضاوية وأزهار بنفسجية تميل للون الأحمر ويدخل في صناعة العطور لتميزه برائحة عطره زكية لامعه.
  2. الزعفران: يستخدم الزعفران في العطور بسبب نكهته ورائحته المعدنية ذات النوتة الخشبية الحارة والتي تضيف العطر طابع رجولي قاسي مميز.
  3. التوت: يدخل التوت في صناعة العطور ليميز العطر بالانتعاش والهدوء
  • قلب العطر : يتكون قلب العطر من اللبان والياسمين
  1. اللبان: يدخل اللبان في صناعة العطور لتميزه برائحة عطرية زكية ورقيقة.
  2. الياسمين: يتميز الياسمين برائحة فريدة ومميزة مما يترك طاقة وانتعاش لمستخدم العطر الغني بالياسمين ويترك بداخلة قوة معنوية ويؤثر عليه بشكل إيجابي منعش.
  • قاعدة العطر: المكونات الأساسية العطر هي الجلود والعنبر، اتفاق خشبي.
  1. الجلود: يتم أضافة الجلود للعطور بنسب دقيقة حتى يحصل العطر على مستوى يدغدغ الحواس والانفاس مما يجعله مميز ودقيق.
  2. العنبر:  مادة صمغية تكون صلبة ويتم استخراجها من قيء الحوت ويدخل مباشرةً في صناعة العطر ويتميز برائحته المميزة الخالدة والاحتفاظ بالثبات لأطول فترة ممكنة ويدخل مع مكونات العطر الأساسية ليحافظ على ثباتها.
  3. الاتفاق الخشبي: هي روائح خشبية خلابة مثل العود وخشب الصندل والأرز والسرو والغاياك ويتم استخدامها في العطور لنحصل على عطر كلاسيكي ذات طابع خشبي مميز.
  • سعر زجاجة ماء عطر توب أرابيان ليدز بحجم ٥٥مل يكون ٢٩٢ ريال سعودي.
  • ماء عطر مركز أرابيان عود: يتكون من ثلاث مكونات أساسية منها:
  • افتتاحية العطر: يتكون من العود، عطري، زنبق الوادي
  1. العود: ولأن العود رائحته قوية ونفاذة فيدخل في صناعة الكثير من العطور في الدول العربية ولها الكثير من الأشكال والكثير من الاستخدامات.
  2. عطري: هو عبارة عن زيت عطري طبيعي صنعة الإنسان ليتميز برائحة طبيعية زكية من الكثير من العطور.
  3. زنبق الوادي: هو عبارة عن زهرة بيضاء تميز العطر برائحة عطرية جذابة مما تجعل العطر أنيق وحساس ويتميز بالانتعاش والجاذبية.
  • قلب العطر: يتكون قلب العطر من خشبية وعنبر وكلاري سيج ومسك.
  1. خشبية: تتميز العطور ذات المزيج الخشبي بروائح دافئة عالقة تبقى وقتا طويلا ويستخدم مواد خشبية مثل العود وخشب الصندل والأرز.
  2. العنبر: مادة صمغية تكون صلبة ويتم استخراجها من قيء الحوت ويدخل مباشرةً في صناعة العطر ويتميز برائحته المميزة الخالدة والاحتفاظ بالثبات لأطول فترة ممكنة ويدخل مع مكونات العطر الأساسية ليحافظ على ثباتها.
  3. كلاري سيج: عشب من أصل أوروبي ويتم استخدامه في العطور لكثرة فوائده ورائحته المميزة.
  4. المسك: يتم استخلاص المسك من غدة غزال ويستخدم المسك في العطور التي تتميز برائحتها الفواحة بسبب الكثير من خصائصه لأنه لديه القدرة على البقاء برائحة ممتازة لفترات طويلة ويتم استخدامه كمثبت للروائح وتختلف جودة المسك على حسب موسمه ويعتبر المسك من المكونات الأساسية لمعظم العطور لثباته أطول فترة ممكنة وقوة رائحته.
  • قاعدة العطر: تتكون من العنبر وموسي، طحلب البلوط والمسك الابيض.
  1. العنبر: مادة صمغية تكون صلبة ويتم استخراجها من قيء الحوت ويدخل مباشرةً في صناعة العطر ويتميز برائحته المميزة الخالدة والاحتفاظ بالثبات لأطول فترة ممكنة ويدخل مع مكونات العطر الأساسية ليحافظ على ثباتها.
  2. موسي: يعتبر الموسي مادة لتخفيف تركيز العطور في مرحلتها الأخيرة من قاعدة العطر.
  3. طحلب البلوط: يوجد على أشجار البلوط وينتشر في أوروبا ويدخل في صناعة العطور لتميزه برائحة أرضية زكية وعطره.
  4. المسك الأبيض: يستخدم المسك الأبيض في العطور لأنه يعطي الجسم رائحة طيبة جميلة تتميز بالقوة .
  • سعر ماء عطر مركز أرابيان عود لزجاجة حجمها ٥٥ مل يكون ٤٠٢ ريال سعودي.

أهم الأسئلة الشائعة عن عطر أرابيان ليدز

  • هل يدوم عطر أرابيان ليدز لمدة طويلة؟

يدوم عطر أرابيان ليدز Arabian Leather لمدة طويلة لوجود مكون المسك داخل العطر والذي يساعد على ثباته لأطول فترة ممكنة.

  • هل يمكن الحصول على عطر أرابيان ليدز من المتاجر الإلكترونية؟

يمكن للعميل أن يحصل على عطر أرابيان ليدز من موقع Arabian Oud  الإلكتروني الخاص بتصنيع العطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!