عطور نسائي

عطر توم فورد النسائي

تعد عطور توم فورد النسائيه الجديده  من أكثر العطور شهرة وشعبية في العالم، حيث يخلق كل عطر من عطور Tom Ford أسلوبًا فريدًا ومتطورًا بطريقة فريدة، مثل عطر Black Orchid الأكثر شهرة من Tom Ford أو Velvet Orchid، والتي ترمز إلى الأنوثة المستبدة. يجمع كل عطر من عطر توم فورد النسائي بين المكونات المتلألئة والفاخرة لخلق رائحة طويلة الأمد وفريدة من نوعها لا تُنسى ستثير إعجاب كل من يمر بها.

يمتاز عطر توم فورد النسائي برائحة آسرة وحسية برائحة غنية تدوم طويلاً، تأتي عطور توم فورد للنساء في زجاجات فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من الخيارات ليلا ونهارا، مع بعض عطور توم فورد للجنسين، لديك الكثير من الخيارات للعثور على ما تفضله. كل عطر من عطور توم فورد للنساء المعروضة أدناه له رائحة فريدة خاصة به، و مثالية لأي مناسبة.

عطر توم فورد النسائي الوردي

عطر توم فورد النسائي من أكثر العطور انتشاراً وشعبية حول العالم، حيث يتم ابتكار كل عطر من عطور Tom Ford ليكون فريدًا ومميزاً بطريقة خاصة لا مثيل لها.

في بداية عام 2020 استعد توم فورد لإطلاق عطر جديد من مجموعة برايفت بليند التي تمثل مختبر العطور المخصص له حيث يقوم بتخيل روائح لهواة الجمع والخبراء، ويعرض عطر  Rose Prick في زجاجة ليست لامعة لونها وردى وتأتي على شكل قطعة شطرنج فريده.

عطر Rose Prick فكرته مستوحاة من حديقة ورود تشمل أرقى وأفضل أنواع الورود، الورد البلغاري، ورد مايو، والورد التركي،

التوابل المستخلصة من العطور تقدم طابعا إضافيا للباقة، لكن حبوب التونكا المحمصة  و الباتشولي الاندونيسي يوفران الدفء في نهاية  العطر.

تم إصدار العطر عام 2020.

افتتاحية عطر توم فورد النسائي عبارة عن الكركم و فلفل سيشوان.

قلب عطر توم فورد النسائي تشمل ورد مايو، الورد البلغاري، الورد التركي.

قاعدة عطر توم فورد النسائي تحتوي على الباتشولي، التونكا.

عطر توم فورد النسائي الذهبي

عطر توم فورد النسائي الذهبي المعروف باسم بلاك اوركيد الذهبي من أكثر العطور مبيعًا في عالم عطور توم فورد لأنه من ارقى العطور وله رائحه جذابه ومميزه وتحتوي على العديد من المكونات ذات الرائحة الفريدة.

في مطلع عام 2022 أصدر توم فورد عطره الجديد والذي تبرز رائحته الغير معتادة وتعطى انطباع ملئ بالغموض مع أول رشة.

يتكون عطر توم فورد النسائي من عدة مكونات كالاتي:

افتتاحية العطر عبارة عن رائحة البرقوق والدرنة تعطى رائحة تخطف الأنظار

قلب العطر يشمل رائحة الأوركيد الأسود والروم الإيلنغ تعطي انطباع بتفاصيل عميقة 

قاعدة العطر تضم رائحة الباتشولي تنشر الرائحه قبل الجفاف بشكل ملحوظ.

يتميز العطر بأنه سريع الانتشار والنفاذ ، يرفع من الثقة بالنفس، يمكن أن يقدم كهدية كما أنه مناسب لجميع الأحداث الرسمية ، كما أنه يمكن للرجال والنساء استخدامه.

عطر توم فورد الجديد

عطر كوستا أزورا توم فورد إصدار جديد من عطر Costa Azzurra الأصلي، هو عطر خشبي جديد للرجال والنساء ، تم إطلاقه في المجموعة الأيقونية في عام 2021.

بينما كان لعطر Costa Azzura الأصلي ملاحظة طويلة ومفصلة إلى حد ما، فقد ركز العطر على المكونات المائية للأعشاب البحرية والحمضيات في شكل الليمون واليوسفي، في حين أن العطر الأصلي يحتوي أيضًا على العديد من المكونات الخشبية.

قال توم عن فريق فورد: “ينضح كوستا أزورا برائحة الليمون الإيطالية المنعشة، بينما تبرز الغابة الساحلية المورقة، مضاءة بخلاصة خشب البلوط والسرو، والأنسجة المضيئة وتناغم الجمال المطلق، بينما تجسد روح الفخامة الجامحة”.

إنه جنة حقيقية لفرحة البحر الأبيض المتوسط ​​، فهو يعزز الرائحة الأصلية بعناصر خشبية وعطرية.

يتكون العطر من :

افتتاحية العطر تحتوي على الليمون ايطالى.

قلب العطر تشمل طحلب السر والبلوط.

قاعدة العطر تتضمن العنبر و القستوس.

عطر توم فورد الأسود النسائي

عطر توم فورد النسائي الأسود يسمى بلاك اوركيد هذا العطر تأتي فكرته من زهور الأوركيد السوداء وهي زهور تزهر وتتفتح ليلاً فقط وتوجد في الغابات الممطره في العالم

يعد هذا النوع من العطور من أكثر العطور الفاخرة من توم فورد والاكثر شهرة

تم نشر العطر بداية من عام 2006.

يتكون عطر توم فورد من المكونات الطبيعية الآتية :

افتتاحية العطر تشمل الكشمش الأسود والمندرين، الياسمين ، البرغموت.

قلب العطر تضم زهرة اللوتس والأوركيد.

قاعدة العطر تحتوي على الشوكولاته والفانيليا والباتشولي والعنبر.

يتميز عطر توم فورد بلاك اوركيد بأنه رائحته جريئة ومحبي توم فورد يفضلونه لانه دائم الرائحه ومميز حيث انه يستمر لمدة لا تقل عن 7 ساعات ويحتفظ بنفس القوة ويفضل استخدامه خلال فصل الشتاء والخريف ولكن يستخدمه محبي توم فورد طوال العام وفي كل الأوقات.

يتراوح سعر عطر توم فورد بلاك اوركيد 800 ريال سعودى لكل 100 مل.

عطر توم فورد الأسود

عطر توم فورد الاسود يندرج تحت قائمة توم فورد العالمية والتي صممها الرائع توم فورد وهو عطر دافئ صدر عام 2006 للرجال وللنساء وصمم العطر لشخصية جريئة حيث ان تصممي العطر مبنى على اظهار الشخصية وجذب الانتباه.

تتميز رائحة عطر توم فورد الاسود بأنها غامضة في تناسب النساء والرجال وكلاهما يفضلون هذا النوع من العطور 

يتكون عطر توم فورد الاسود من 

افتتاحية العطر تتكون من الليمون، البرغموت، الكشمش الأسود، الغردينيا، الكمأ، الايلنغ، المندرين، الياسمين.

قلب العطر تحتوى فواكه الايلنغ، التوابل الحارة، الياسمين، الجاردينيا، زهور الأوركيد.

قاعدة العطر تشمل المسك الأبيض، الشوكولاتة المكسيكية، نجيل الهند، الباتشولي، خشب الصندل، البخور، الفانيليا، العنبر.

يظهر العطر في زجاجة مميزه سوداء اللون مع وجود طيف خفيف من اللون الذهبى الذى يعطى جمالا مميزا للزجاجة تتراوح حجم الزجاجه من 30 مل حتى 100 مل.

عطر توم فورد ليذر

Tom Ford Tuscan Leather هو أحد أكثر عطور برايفيت بليند شعبية لدى توم فورد، وقد تم إطلاقه في عام 2007 وهو يمثل اغلبية العطور في المجموعة، هذا هو العطر الأكثر مبيعًا للمجموعة على الإطلاق.

توسكان ليذر توم فورد

(مثير للجدل) هو الاسم الذي قد يتخذه شخص ما عند استنشاق رائحة هذا العطر، لقد أعطاها الناس الكثير من الأسماء في تصوراتهم، مثل الجميلة والوحش، الجنة والنار. كل زوج يمزج الآخر في هذه الزجاجة الفاخرة، مما يعطيها تناقضًا غامضًا، بشكل مروع، عندما انفجر رذاذ العطر البركاني من الزجاجة ولمس الأنف، لم يكن أحد يتوقع نتائجه. 

تم العثور على رائحة الجلد الأصلية الكلاسيكية هنا بطريقة احترافية، من المثير والفاخر أن نبدأ برائحة الزعفران والزعتر والتوت، مع الإحساس الدافئ برائحة الياسمين الطبيعية. ثم هناك الياسمين والتوت المسكر للغاية في قلب العطر، يتصارعان مع الرائحة الجلدية لساعات، حتى تستسلم الرائحة الجلدية لتعاون الياسمين والتوت، وتغرقها في قاعدة العطر.

عطر رسمي ، ولكنه استثنائي، شتوي وليلي لرائحته الخشبية الدخانية. إنه ليس عطرًا عاديًا على الإطلاق ، ولكن يجب أن تتوقع أن تتلقى استفسارات في كل مكان حول ما ترتديه. وردود الفعل تعتمد على الأنف تقييم العطر وما تحب أن تستنشقه من فئة العطور. بشكل عام، العطر يدل على الفخامة والثراء.

المكونات الافتتاحية : الزعفران والزعتر والتوت.

 المكونات في القلب : الياسمين وتوت العليق.

قاعدة العطر: العنبر ، الخشب ، الجلد المدبوغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!