عطور نسائي

عطر فانتوم نسائي

يعتبر عطر فانتوم نسائي واحداً من أفضل تشكيلات العطور النسائية وهو من العطور الخشبية المميزة ينتشر داخل مختلف بلدان الوطن العربي خاصة من ماركه في اي بي  بالمملكة العربية السعودية بسعر 85 ريال سعودي، يتميز عطر فانتوم نسائي بنفحاته العطرية الشرقية الأصيلة، يناسب العطر فصل الشتاء بالتحديد.

تم إطلا العطر من دار الموضة الشهيرة توم فورد بلندن وهو من أنواع العطور التي تعطي رائحة القهوة، يتألف العطر من مكونات فريدة ومتنوعة تعطيه جاذبيته الخاصة وأصلته ويتشكل من مزيج من الزهور والأخشاب الفريدة والمختلفة، حيث يتكون من توليفة متنوعة على النحو التالي:

مقدمة العطر: تتألف افتتاحية العطر من الصنوبر واليوسفي والليمون والكزبرة.

قلب العطر: يتألف قلب العطر من الشاي واللافندر والياسمين بالإضافة إلى زهرة بخور مريم.

قاعدة العطر: تتألف قاعدة العطر من أخشاب الأرز والتونكا وخشب الصندل بالإضافة إلى المسك.

عطر فانتوم سراي

يُعد عطر فانتوم من ماركة سراي من أفضل العطور المتوفرة للرجال والنساء، حيث تقدم سراي باقة متنوعة من العطر تحتوي على تشكيلة مختلفة داخلة في تكوينه، حيث يدخل في مقدمته كل من:  جوزة الطيب، اللافندر، الزعفران ويتشكل قلبه من: البخور والعود بينما تتألف قاعدته من: زهرة الباتشولي والمسك.

يتميز عطر فانتوم سراي بأنه من أجود أنواع العطور حيث تختص الماركة بتقديم منتجاتها من الزيوت العطرية بدقة اختيار فائقة وتتميز بالاختلاف عند طرحها لهذه المنتجات في كل موسم، مما يجعلها سريعة الانتشار حيث تمتلك أكثر من 15 فرعاً محلياً بجانب فروعها بالقرية العالمية بدبي.

تعتبر سراي من أهم وأفضل ماركات العطور بالوطن العربي التي تأسست عام 2011م وقد شاركت في معرض العطور عام 2018م وأكدة الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة والشريكة المؤسسة لشركة سراي “ميساء حمدان” بحرص الشركة الدائم على التواجد في معرض الكويت والمشاركة فيه، حيث يعتبر من أهم معارض العطور بمنطقة الخليج العربي بل والشرق الأوسط ككل، مما يجعله منصة لإطلاق عطور سراي وتعريف الزبائن على منتجاتها بشكل واسع.

Phantom عطر سعر

يتوافر عطر فانتوم في بعض الأسواق الحرة بأسعار متفاوتة، حيث تختلف الأسعار وفقاً لحجم العبوة كما يختلف وفقاً لطبيعة الماركة المصدرة له بجانب اعتبارات أخرى مثل الجمارك وتكاليف الاستيراد وقيمة الضريبة المضافة ومصاريف الشحن، ويتوافر عطر فانتوم بسعر 510 ريال سعودي لعبوة الـــ 100 مل.

عطر لافيرن فانتوم

يتميز عطر لافيرن فانتوم بالدهشة حيث يمنح الغموض الذي يضفي قيمة جمالية حقيقية لقيمة الأشياء، وهو من العطور الجامعة للأصالة والحداثة معاً حيث يتكون من تشكيلة مختلفة ومتميزة فتتألف مقدمته من: الفلفل الأسود والزعفران وقلبه من: الورد التركي، القرنفل، الباتشولي، والمريمية، بينما تتألف قاعدته من: العود والجلد، وهو من أفضل العطور الخشبية الحارة التي تناسب الجنسين.

 يعتبر عطر لافيرن من أفضل العطور الفواحة التي تعطي الإحساس بالانتعاش، حيث تتألف من توليفة مختلفة من المكونات والنوتات العطرية ليأسر الحواس والذاكرة بشكل أكثر عمقاً، وقد أصدرت لافيرن مجموعتها الفريدة والمتميزة من العطور الأكثر جراءة، وتبدأ قصة لافيرن من المملكة العربية السعودية وصولاً للعالمية ومنذ حضورها الأول وهي تتميز بالدهشة والتفرد عن طريق صناعة عطور استثنائية وغير تقليدية.

تتركز مكونات لافيرن على الثبات والرهان على الجودة العالية حيث تمنح فرص عدة وتفتح مسارات متنوعة للاكتشافات والإثارة مما يثير فضول المشاهد كما أنها تستمد تكوين العطر من توليفة أصلية وفريدة.

عطر فانتوم لورد

يعتبر عطر فانتوم لورد من أجود أنواع العطور المتاحة للجنسين وهو من العطور الزهرية تم إصداره لأول مرة عام 2019م، يتألف من توليفة مختلفة ومتنوعة حيث تتشكل افتتاحيته من البرتقال والبرغموت، بينما يتألف قلبه من الورد الدمشقي, زنابق الوادي، والبنفسج، و الماغنوليا وقاعدته من المسك، العنبر، والروم.

يأخذك عطر فانتوم لورد بين عالم ورد الجوري وزنبق الوادي وهو من العطور القوية التي تجذب الحواس عن طريق زيادة الثقة بالنفس، ويتوافر بسعر 529 ريال سعودي.

عطر Phantom Paco Rabanne

يعتبر عطر Phantom Paco Rabanne من أفضل أنواع العطور الخشبية المخصصة للرجال صدر لأول مرة عام 2021م ويتكون من توليفة فريدة ومميزة تجمع في فحواها رائحة الأزهار والفواكه والأخشاب، حيث تتشكل مقدمة العطر من: الليمون بينما قلبه من: النوتات الترابية، التفاح، الدخان، وتتألف قاعدته من: نجيل الهند والخزامى بالإضافة إلى الفانيليا.

عطر Phantom Paco Rabanne من أفضل العطور الصادرة عن باكو ربان، فهو  من العطور المختلفة والمميزة التي تم الإعلان عنها كعطر مستقبلي نتج عن الصدام بين احترافية التكنولوجيا الجديدة والمتطورة وبين الحرفية ليعطي الإحساس بالقوة والإثارة الخاصة.

يتكون عطر Phantom Paco Rabanne من الروائح الجريئة والمثيرة، حيث يجمع في تكوينه بين اللافندر الكريمي المنعش مع جاذبية الليمون المنعش والفانيليا الخشبية وهو من أجود العطور المستقبلية، يتكون من توليفات مختلفة ومتنوعة تعطي سحراً وجاذبية خاصة.

يسوق العطر باعتباره أول عطر بزجاجة ذكية حيث يمكن الوصول إلى موقع وعالم فانتوم عند تقريب زجاجة العطر من الهاتف الذكي في حالة اتصاله بالإنترنت، وروجت الشركة المنتجة له حديثاً بأن العطر مناسب للنباتيين.

عطر بلاك فانتوم

يعتبر عطر بلاك فانتوم أحد أنواع عطور النيش المميزة جداً وهو من العطور الرقية الجذابة ذات النفحات الشرقية المحببة التي تشبه ليال الشتاء وسط مقاهي الشرق، تم إصدار عطر بلاك فانتوم لأول مرة عام 2017م وهو من العطور المناسبة للجنسين ضمن مجموعة كيليان العطرية، يحتوي بشكل واضح على نوتة القهوة التي تعتبر أحد أهم مكوناته بامتياز، ووصف العطر كالتالي: أسود كالليل وحار كالجحيم وحلو المذاق كالحب.

تأتي زجاجة عطر بلاك فانتوم باللون الأسود الداكن داخل علبة محفور عليها جمجمة بشرية وعلى الرغم من هذا التصميم إلا أنه من العطور الساحة التي تدعي إلى الحب والتمسك بالحياة، فعند رشه لأول مرة يعطي إحساس بالأمل والتفاؤل والإخلاص والعشق الغزير، يتألف العطر من توليفة خيالية حيث تداخل رائحة القهوة الأيرلندية المصنوعة من البن الخشبي مع الويسكي في تكوينه بالإضافة إلى السكر والكريمة وخشب الصندل واللوز بجانب الرائحة الخاصة بزهور الهيلوتروب والشوكولاتة الداكنة مع دمج سحري لنوتات العطر القوية مما يجعل توليفته من توليفة العطورالرائعة، و عطر بلاك فانتوم من المنتجات العطرية الناجحة التي تنتمي إلى فئة العطور الشتوية الجذابة.

مكونات عطر فانتوم من لورد

أطلق عطر فانتوم من لورد عام 2019م لأول مرة ويتألف من توليفة مخصصة ومختلفة تتميز بالسحر والجاذبية، حيث تأتي مقدمة العطر متمثلة في: البرتقال والبرغموت بينما قلبه يتشكل من: الورد الدمشقي، البنفسج، زنابق الوادي و الماغنوليا وقاعدته من: المسك، الروم، والعنبر، وهو من العطور المناسبة للجنسين يأخذك إلى عالم الخيال والسحر يزيد من الثقة بالنفس ويقوي من حضور الشخصية، حيث يضيف العطر لمسات الانسجام والاسترخاء في تكوينه، ويبلغ سعر عطر فانتوم من لورد داخل المملكة العربية السعودية 1254 ريال سعودي لعبوة الــ 75 مل وهو من أفضل العطور الجذابة والمميزة بالشرق الأوسط حيث يتميز بجودته العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!