عطور نسائي

عطر فيجن نسائي

يعتبر عطر فيجن نسائي من أفضل العطور الزهرية التي تتميز برائحتها الغنية والفريدة، وهو من العطور المنعشة التي لا يمكن مقاومتها حيث يمتزج هذا العطر بنكهات الفاكهة الرائعة مع أفضل الأنواع الزاهية من الأزهار العطرية المنعشة بالإضافة إلى الخشب الفاتح والمسك ويتكون العطر في مقدمته من الحمضيات المنعشة من والمشرقة من الليمون والبرغموت ممزوجاً بنوتات خضراء ومنعشة خفيفة مع مسحوق البنفسج، بينما يتكون قلب العطر من الأزهار المورقة.

تم إصدار العطر من قبل ماركة أدي جورو وهي علامة تجارية فريدة ومتخصصة في إنتاج وصناعة العطور تم تأسيسها لأول مرة عام 2015م وأول تحديث لإصدار للعطر كان عام 2017م وأخر تحديثاته عام 2019م، وهو من العطور الملفتة للانتباه التي تدوم رائحتها طوال اليوم، وتتمثل مكوناته العليا، في: البرغموت والليمون واليوسفي. قلب العطر السوسن، الروائح الأساسية هي المسك والعنبر ونجيل الهند، والمريمية وبذور الجزر والزنجبيل وإبرة الراعي.

سعر عطر فيجن

يعتبر عطر فيحن من أجمل أنواع العطور المناسبة للجنسين وهو مناسب للاستخدام الصباحي والنسائي وتم إصدار العطر الأول مرة عام 2010م، ويختلف سعر عطر فيجن حسب العبوة الزجاجية الخاصة به، حيث يبلغ سعر الزجاجة 150 مل 278 ريال سعودي بينما يبلغ سعر الزجاجة 100 مل 236 ريال سعودي، ويتوافر هذا السعر للرجال داخل بمصر بــ 349 جنيه مصري.

يحتوي عطر فيجن على أهم الروائح القوية والحيوية ويتكون من مزيج خاص من الحمضيات التي تبعث الانتعاش في النفس بالإضافة إلى الأزهار المنعشة والزكية التي يتكون منها قلب العطر وتتكون قاعدة العطر من رائحة الليمون الهندي الذي يبعث روح الحيوية لمستخدميه.

سعر عطر فيجن من أجمل

يعتبر سعر عطر فيجن من أجمل من أكثر العطور الماركة انتشاراً ويقبل عليه عدد كبير من الجنسين لشرائه نظراً لأنه يحتوي على مكوناته فريدة تتمتع بالكفاءة والفاعلية وتجعله من أفضل العطور المميزة، ويتمثل سعر عطر فيجن من اجمل 340 جنيه مصري، بينما يبلغ سعر عطر فيجن للرجال من أجمل في المملكة العربية السعودية 90 ريال سعودي، ويبلغ سعر عطر أجمل فيجن للرجال في الامارات 67 درهم إماراتي، وسعر عطر فيجن الأصلي في الكويت 3.90 دينار كويتي، ويشتمل سعر عطر Vision Ajmal for Men بالدولار حوالي 23 دولار.

تعتبر ماركة أجمل من أهم الماركات المتخصصة في منتجات العطور بدبي التي تعتبر من أفضل العطور المنعشة والمميزة برائحتها الفريدة، وتتميز مجموعة أجمل بطرحها باقات متنوعة من العطور التي يمكن الاختيار والتفضيل بينها، ومن بينها: ألف ليلة وليلة، ، وعطر رين دروبس للنساء، وعطر مخلط الشمس، وعطر كاربون للرجال، وساكريفايس للنساء.

عطر Vision Paris

يعتبر عطر Vision Paris من أهم أنواع عطر فيجن المكونة من البرغموت ومكونات خضراء وخشبية وتم تصميمه بشكل صغير الحجم وخفيف الوزن مما يسهل حمله، ولعل أهم ما يميز هذا العطر بأنه يغمر بالسحر والجمال والإشراقة المنعشة طوال ساعات النهار والليل كما يحسن من الحالة المزاجية، حيث يعطي طاقة إيجابية ساحرة ومميزة ويمنح تأثيراً طويل الأمد.

يرتبط عطر Vision Paris بإرضاء فئة الشباب الذين يتميزون الحيوية والسعي المستمر ويعتبر من أفضل العطور العصرية، حيث تنبعث من رائحته الحمضية الطازجة طاقات إيجابية عدة معززة بالإضافة إلى تلميحات العطر الخشبية والمسكية، ويعزز العطر من جاذبيته المغناطسية بقلب الأزهار الطازجة ويتكون من مزيج لا يقاوم البرغموت والعنبر والتي تعمل على بعث روح الانتعاش لكل من يرتديها وتبعث روح شديدة في الانتصار في النفس.

 ولعل أهم ما يميز عطر Vision Paris، ما يلي:

يتميز هذا العطر بأنه من أفضل العطور المناسبة للرجال والنساء.

يعتبر من العطور الأنيقة ذات الرائحة الجميلة التي تدوم لفترات طويلة.

ينبعث من هذا العطر روائح جميلة وجذابة تتميز بالحيوية وتناسب جميع الشباب.

يعتبر من أهم العطور التي تبعث الروح الإيجابية والإشراقة المستقبلية بالنفوس.

يتوافر هذا العطر بعبوتين مختلفتين “50- 100مل” وبأسعار متفاوتة ومناسبة.

عطر vision special

يتكون عطر vision special من التركيبات الغنية المثالية خاصة لفئة الرجال المغامرين والمحبين لاقتحام المستقبل، ويعبر عطر vision special من الأنواع الفريدة لعطر فيجن، حيث يدل على روح الشخصية الحماسية والمميزة، حيث يتكون من أفضل أنواع العطور الزاهية والمنعشة ويمتاز بالعديد من المميزات الرائعة والجذابة، ولعل أهم ما يميزه هو تعبئته داخل عبوة صغيرة أنيقة وجذابة ويحتوي على تصميمات هندسية رائعة من الخارج، فهو مصنوع من الكريستال الشفاف وماء العطر باللون البني بالإضافة إلى غطاء كبير باللون الفضي أو الأسود.

عطر Vision مسك الامارات

يتميز عطر Vision مسك الإمارات بأنه من أفضل أنواع عطر فيجن الزهرية المتاحة والمناسبة لفصلي الربيع والصيف وهو من العطور الجذابة للرجال والنساء وتوجد توصيات عدة باستخدامه ويمنح تأثيراً منعشاً يدوم لأطول فترة ممكنة، ويبلغ عطر Vision مسك بدولة الإمارات العربية المتحدة 140.65درهم إماراتي.

يعتبر عطر Vision مسك الامارات من أفضل أنواع العطور المتوفرة بأسعار مناسبة وجذابة لكلا الجنسين، حيث يمتاز بحضوره القوي والفعال ويتكون من مكونات فعالة ومثالية، وتشتمل على: الفانيليا، الفلفل الأسود، الصندل، الورد الدمشقي، وباتشولي الجنس.

تجربتي مع عطر فيجن

تجربتي مع عطر فيجن تختلف من حيث اختلاف الأشخاص وتفضيلاتهم، كما تختلف وفقاً للبلد المطروح بها العطر حيث ترتبط بعوامل مثل: السعر والشحن والماركة وخامة المنتج،  وعند إلقاء النظر على أهم التجارب مع عطر فيجن، نجد أن التقييم النهائي للعطر 4.2 من 5 وتعتبر هذا الرقم نسبة جيدة جداً، ومن أهم التجارب التقيمية لعطر فيجن، التالي:

التجربة الأولى: “لقد كانت تجربتي مع عطر فيجن مختلفة تماماً، حيث كنت جالس يوماً ما وشممت رائحة منعشة وجذابة والتمست داخلي ووجداني، فسألت عن مصدر الرائحة وبعد تقصي وبحث كثير عن مصدرها ومكانها وجدت شخصاً ما يجلس في مكان بعيد عني يرتديها لكنها اخترقت الحضور ووصلت لي من أجل أن تقتديني للقيام بتجربة شراء عطر فيجن”.

التجربة الثانية: “أهم ما جذبني في عطر فيجن هو طريقة التصميم والتعبئة التي تم تغليف الزجاجة الخاصة بالعطر به، بالتغليف كان سليماً للغاية وبدرجة ممتازة بالإضافة إلى رائحته الدافئة والفاكهة والمنعشة للغاية حتى لو كان بداخلها رائحة كحولية تظهر عند فتح الزجاجة لأول مرة”.

التجربة الثالثة: “إن للعطر رائحة منعشة ومختلفة تماماً، حيث يميز مرتديه ويعطيه شخصية جذابة، كما أنه يبعث الإحساس بالراحة والدفء المختلف، ولعل أهم ما يميز هذا العطر استقلاله واختلافه، لذا كانت تجربتي مع عطر فيجن مهمة جداً بحياتي، حيث غيرت من شخصيتي للإيجاب، لذا أنصح بشرائه خاصة لأصحاب روح المغامرة والحماس.

ماركة أدي جورو فيجن

تأسست ماركة أدي جورو عام 2015م وهي من أفضل الماركات المتخصصة في صناعة العطور وأصدرت أول عطر لها “عطر فيجن النسائي” عام 2017م  وتم تحديث إصداره عام 2019م، وتوفر الماركة أجود أنواع عطر فيجن للجنسين والذي يمتاز برائحته القوية والغنية بالنكهات المختلفة من الزهور والفواكه، ويعتبر عطر فيجن من أفضل أنواع العطور الملفتة للانتباه وتختص الماركة بإصدار منتجات أخرى بجانب العطور من ضمنها “المكياج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!