عطور نسائي

عطر مون غيرلان

يعتبر عطر مون غيرلان الجديد واحداً من أفضل العطور النسائية، ويصنف باعتباره عطر خشبي_ شرقي للنساء، صدر العطر عام 2017م وهو من توقيع Thierry Wasser ، ويتميز العطر برائحته المميزة والفريدة حيث امتزاج فريد رائع ومميز من المكونات المختلفة، وتتمثل المكونات العليا والوسطى والأساسية للعطر في:

مقدمة عطر مون غيرلان: يفتتح العطر مقدمته بمزيج من البرغموت مع الخزامى مما يعطي للعطر رائحة خاصة يتميز بها من حيث الحيوية والانتعاش.

قلب عطر مون غيرلان: يتألف قلب العطر من رائحة زهرية مميزة حيث مكونات السوسن مع رائحة زهرة ياسمين سامباك بالإضافة إلى الورد مما يجعل للعطر رائحة عطرية مميزة.

قاعدة عطر مون غيرلان: يختتم العطر قاعدته بمزيج فريد ومميز من مكونات فانيليا تاهيتي مع الكومارين وعرقسوس بالإضافة إلى البنزوين – الجاوي والباتشولي مع مزيج أخشاب الصندل الاسترالي.

يعبر عطر مون جيرلان الجديد عن المرأة العصرية الجريئة والقوية من خلال نوتاته العطرية التي تجسد أحلامها وتطلعاتها، حيث يرمز العطر إلى الأنوثة في شكلها الحديث والمعاصر، والعطر من وحي شخصية النجمة العالمية أنجلينا جولي، حيث يتألف العطر بإحساسه القوي من حيث تركيبته الاستثنائية الفريدة التي تعبر عن كل امرأة استثنائية.

يحتوي العطر على النوتات العطرية التي اشتهرت بها دار غيرلان، وللعطر طابع كلاسيكي مميزة مع نوتات زهرية صناعية تميزه بطابع حديث معاصر، ويأتي العطر على هيئة ماء عطر في زجاجة لا تختلف في تصميمها عن طابع زجاجات جيرلان النسائية الجديدة التي تتميز بعنق ذهبي منقوش وغطاء زجاجي فخم وأنيق ذو سائل وردي اللون مع عبوة باللون الأبيض محلاة بخط ذهبي منقوش يشبه عنق زجاجة العطر.

عطر مون جيرلان انتنس

يتميز عطر مون غيرلان انتنس بأنه عطر أنثوي رقيق بعبير شرقي_ خشبي أطلق في عام 2019م كما يتميز العطر بانتعاشه وجاذبيته العالية مع نوتات عطرية محملة بسلسلة منعشة، ويتألف عطر مون جيرلان انتنس من تركيبة فريدة ومميزة حيث مزيج مكونات عديدة تتداخل معاً لتكوينه، وتتمثل تركيبة العطر في:

مقدمة العطر: تبدأ مقدمة العطر بمزيج فريد ومميز من مكونات البرغموت مع اليوسفي والخزامى في خليط منعش ومميز.

قلب العطر: يتوسط العطر خليط زهري أنيق من مكونات الفانيليا مع الفل والورد وزهرة السوسن بما يميز العطر برائحة زهرية منعشة.

قاعدة العطر: تستقر قاعدة العطر في مزيج أخشاب الصندل مع فول التونكا مع العرقسوس بالإضافة إلى جاوي وباتشولي.

يحمل العطر بصمة كل من Thierry Wasser and Delphine Jelk . ويعبر عطر مون جيرلان انتنس عن جوانب عدة ومختلفة من الأنوثة الحديثة والمعاصرة، والعطر عبارة عن ترجمة واثقة من الإرهاف المحرك للمشاعر التي تولد كيمياء خاصة على البشرة والجلد بسبب خصائصه المميزة التي يتمتع بها.

مميزات عطر مون جيرلان انتنس

يتميز عطر مون جيرلان انتنس بمجموعة فريدة من المميزات الخاصة التي تميزه وتعطي له بريقه الخاص، ومن ضمن هذه المميزات:

  • يتميز العطر بثباته القوي والدائم، حيث يستمر لأطول فترة ممكنة.
  • يعبر العطر عن طبيعة وشخصية المرأة الحرة والجامحة والمتفتحة.
  • يتألف العطر من تركيبة فريدة ومنعشة حيث مكونات الأزهار والفواكه.
  • تم استيحاء العطر لكي يعبر عن شخصية النساء اللواتي يتمتعن بالثقة العالية بالنفس.
  • يتميز العطر بانتعاشه وبريقه العالي حيث التألق بفضل مكوناته الفريدة والمميزة.

الفرق بين عطر مون جيرلان

لعل أهم ما يميز عطر مون غيرلان ويفرقه عن باقي العطور النسائية هو تمتع العطر بأوجه جريئة حيث يمزج بين الجرأة والفرادة في أي وقت مضى، ويتميز العطر بصمته الفريدة المميزة حيث يكشف العطر عن شخصية كل فرد مميز ومختلف عن باقي الأفراد.

تم ابتكار العطر بشكل شرقي ومنعش من قبل تييري واسر ودلفين جيلك كثنائي، ويتألف العطر من مكونات الفانيليا بالإضافة إلى الفل القادم من الهند وخشب الصندل من استراليا والخزامى من بروفانس مما يجسد الأنوثة الفعلية والحالية، يشجع العطر النساء على اكتشاف أنفسهن واحتضان حقيقتهن لعدم التخلي عن حريتهن وأحلامهن.

بدأت علاقة النجمة أنجلينا جولي مع عطر مون جيرلان منذ طفولتها حيث علاقتها مع بودرة والدتها من من جيرلان التي عززت اكتشاف أنجلينا الخاص لفرنسا والتعرف على الثقافة الفرنسية عندما أصبحت بالغة وواعية، وتبلغ ذروة العطر اليوم مع تعاون يتمحور حول قيم مشتركة من حيث الأصالة والاحتفال بالأنوثة الحديثة.

عطر مون جيرلان وجوه

يعبر عطر مون غيرلان جوه عن المرأة العصرية وهو مستوحى من شخصية أنجلينا جولي، حيث تدعو السيدات إلى تأكيد اختلافهن وتفردهن، ويتميز عطر مون جيرلان وجوه بأنه دافئ وسبايسي يتألف من مزيج فريد ومميز حيث مكونات اللافندر مع الباتشولي والفانيليا مما يعطي العطر نكهة منعشة ومختلفة، وتتميز الزجاجة العطرية للعطر بأنها صنعت من مزيج رائع وتتميز بأنها رباعية الفصوص بخطوط وانحنائات دقيقة، ويتميز أيضاً بزينته النحاسية الداكنة التي تعطي للعطر تفرده وتميزه الخاص.

يكشف عطر مون جيرلان وجوه عن نغمات مؤكدة ومركزة من مزيج الكمثرى مع الياسمين والخزامى بالإضافة إلى الفل والفانيليا وخشب الصندل، حيث تذوب اللمسات الفاكهية في قلب الأزهار المتناقضة.

مكونات عطر مون جيرلان

تعبر مكونات عطر مون غيرلان عن اكتشاف عطري جديد في عالم العطور النسائية التي تطلقها أسطورة جيرلان، حيث يتميز العطر بمزيجه العطري الشرقي_ الحار من حيث امتزاج أرقى المكونات الطبيعية مما يجعله بمثابة طفرة حقيقية في عالم العطور النسائية.

ينفرد عطر مون جيرلان بمكوناته الفريدة حيث مكونات اللافندر الانسيابية والياسمين من جنوب الهند شجر الخوارزمي النادر في فرنسا بالإضافة إلى خشب الصندل من استراليا في تركيبة فريدة ومميزة.

عطر مون جيرلان سيفورا

يعبر عطر مون غيرلان من سيفورا عن الإشراقية والحيوية في شخصية المرأة العصرية، وهو واحداً من أفضل العطور الشرقية_ الخشبية التي صممت خصيصاً للنساء، صدر العطر عام 2019م ويتميز العبر بتوليفته المختلفة التي تعبر عن الاختلاف والتفرد في الشخصية النسائية، حيث مكونات فانيليا هايتي مع فانيليا مدغشقر بالإضافة إلى رائحة الورد المنعشة وكل هذه المكونات تمتزج في خليط فريد ومميز مع مكونات الباتشولي والعرقسوس بالإضافة إلى البنزوين – الجاوي مع المسك الأبيض وخشب الصندل الاسترالي مما يميز العطر بتفرده واختلافه من حيث مكوناته الرائعة والمنعشة.

عطر جيرلان

عطر مون غيرلان من أهم عطور جيرلان التي تتميز بالأصالة والحداثة في نفس الوقت، حيث يجمع العطر بين الكلاسيكية والتطلع للتحديث والتطور ليتناسب مع الشخصية النسائية العصرية المميزة، ويعبر العطر عن الأنوثة الحرة والحسية من حيث الإشارة إلى النجمة العالمية “أنجلينا جولي”، ويعبر العطر عن المرأة في كل حالتها واختلافها.

عطر مون جيرلان فلورال

صدر عطر مون غيرلان فلورال عام 2018م وتبدأ مكوناته بمزيج من رائحة الخزامى مع الليمون والبرغموت بالإضافة إلى اليوسفي كما يحتوي قلب العطر على النوتات الزهرية والفاوانيا وياسمين سامباك بالإضافة إلى روائح أخرى مميزة من بينها: الخوخ وزنابق الوادي مع السوسن وخشب الصندل مما يعطي العطر رائحته العطرة المميزة، ويتميز عطر مون جيرلان فلورال بأنه أنيق يتناسب مع مختلف المناسبات وجميع الأوقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!