عطور نسائي

عطور سيفورا نسائيه

تقدم ماركة سيفورا أفضل أنواع عطور سيفورا نسائيه والتي تتميز بجاذبيتها العالية التي تمنح المرأة الرقة والأنوثة الطاغية عن طريق أجمل إصدارات المجموعة العطرية، حيث تعبر عطور سيفورا عن شخصية المرأة وتعكس حالتها المزاجية ويتميز هذا العطر بتركيبته الفريدة والمميزة التي تجعله يجمع بين مكونات رائحة الأزهار العطرية الخلابة وبين مزيج الفانيلا والأخشاب الجافة، وتتشكل مكونات هذا العطر على النحو التالي:

  • مقدمة العطر: يفتتح العطر زجاجته برائحة الفانيلا المميزة مع شذى البودرة المميزة والفريدة.
  • قلب العطر: يتشكل قلب العطر من تركيبة فريدة ومميزة من الفانيلا وخشب الأرز الجاف.
  • قاعدة العطر: تتركب قاعدة العطر من توليفة ساحرة من العود والمسك والخشب معاً.

عطر سيفورا الجديد

أطلقت سيفورا مجموعة عطرية تضمنت 6 أنواع عطرية تحمل اسم مجموعاتها العطرية وتجمه المجموعة العطرية على تركيبات فريدة ومميزة في تكوينها حيث تجمع بين العطر البلسمي المكون من المريمة والتونكا مما يخلق توازناً أنيقاً بين نكهات السوسن وشذى البودرة مع قهوة الموكا الإدمانية، كما تقدم الماركة عطور سيفورا نسائيه تتألف من باقات الياسمين المشرقة مع نكهة المشمش مع اتفاقات الفلفل الوردي مما يخلق روحاً من نبض الحياة والأناقة الفاخرة.

يجمع عطر سيفورا الجديد بين نضارة البرتقال وجاذبية اليوسفي مع انتعاش شاي الماتشا مع توليفة اتفاقات الملح المتناقضة ورائحة الفانيليا الجذابة، وتتكون هذه التركيبة بشكل طبيعي بنسبة 87% تم تصنيعها وتعبئتها بفرنسا داخل عبوة مصممة بإحكام وأناقة عالية، تبلغ سعر الزجاجة الــت 30 مل من عطر سيفورا الجديد 281.25  ريال سعودي.

عطر سيفورا الوردي

يعتبر عطر سيفورا الوردي واحداً من أفضل أنوع عطور سيفورا نسائيه حيث يجمع العطر بين الجمال والأناقة معاً حيث يتألف العطر من زهرة الورد الكلاسيكية وتحويلها إلى عطر نابض للحياة، ويتألف العطر من توليفة مميزة وفريدة تجمع بين رائجة الأزهار مع لمسات الفانيليا والليتشي مع مزيج القهوة بالإضافة إلى رائحة الأخشاب الجافة.

يعتبر عطر سيفورا الوردي من أهم علامة العطور الفاخرة التي تحقق أكثر مبيعاً للنساء، ويجمع العطر بين توليفات مختلفة ذات لمسات سحرية ودافئة نتيجة امتزاج المسك المنعش مع زيت الكابابيا وبرالين الملح والفانيليا مما ينتج عنه عطر مثالي يعبر عن أصالة وحيوية المرأة العصرية.

عطور سيفورا رجالي

تنتج سيفورا عطور رجالية بجانب عطور سيفورا نسائيه، وتعتبر عطور سيفورا رجالي من العطور الدافئة الحارة حيث يتألف من رائجة القرنفل والكستناء مع زهور البرتقال المنعشة بالإضافة إلى طقطقة الخشب مما يضيف الجاذبية السحرية التي تعبر عن شخصية الرجل الشرقي والجريء.

يبدأ عطور سيفورا رجالي من مستخرجات المشمش الأسود مع مزيج الكمثرى ويتوسط قلبه رائحة زهور البرتقال المغربي والياسمين وتتشكل قاعدته من مزيج الشيكولاتة والتونكا والفانيلا مع زهرة الباتشولي، مما يعكس الشخصية الجوهرية للرجال وما يحيط بها من عوامل جاذبية وسحر مختلف، وهو من أكثر العطور رواجاً ومبيعاً بالشرق الأوسط  تتوافر العبوة الـــ 100 مل من عطور سيفورا رجالي بـــ 86.55 ريال سعودي.

محلات عطور نسائية

تتواجد محلات عطور نسائية عدة داخل المملكة العربية السعودية ةالتي تقدم عطور سيفورا نسائيه وخاصة بالعاصمة الرياض ومن ضمنها محلات عطور سيفورا نسائيه الشرقية والفرنسية، ومن بين أهم محلات العطور بالمملكة التالي:

باريس جاليري بالرياض

  • يعتبر باريس جاليري من أهم أنواع محلات مستحضرات التجميل والعطور النسائية  بالإضافة إلى الاكسسورات النسائية والرجالية بالرياض.
  • تتميز محلات باريس جاليري ببيعها لأفضل ماركات العطور العالمية الشرقية منها والفرنسية وتقدم باقات متنوعة من أفضل العطور الفرنسية النسائية.

محلات ديور بالرياض

  • تتواجد محلات ديور بالحياة مول داخل الرياض ويتوافر المتجر على خبراء متخصصين بمجال العطور النسائية والرجالية وتقدم أفضل باقات العطور الفرنسية النسائية.
  • تتميز محلات ديور بالجمع بين الأصالة والعصرية مما يعطيها مكانة متميزة بين محلات العطور المختلفة بالرياض، حيث تتميز بالأناقة والجاذبية العليا.

محلات العربية للعود بالرياض

  • تحتل محلات العربية للعود الصدارة ضمن الأكثر مبيعاً بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحتوي على 900 متجراً ولها فروع عدة بمختلف البلدان، وتختص بتقديم العروض الرجالية الشرقية والفريدة.
  • تتكون أعواد محلات العربيات من تشكيلات متنوعة وفريدة تجمع بين روائح المسك والفانيليا الشرقية بالإضافة إلى التوابل الحارة المتوهجة.

محلات سيفورا بالرياض

  • تقدم سيفورا الرياض تشكيلات فريدة ومتنوعة من العطور الفرنسية التي ترغب النساء الشرقية باقتنائها وتمتلك فروع مختلفة، أهمها: بانوراما مول وأبراج العليا.
  • تقدم سيفورا منتجاتها العطرية بأسعار مناسبة جداً تتناسب مع كافة أذواق عملائها على الرغم من أن البعض يرى في أسعارها ارتفاعاً كبيراً.

عطور نسائية مثيرة

تتوافر باقات متنوعة من العطور النسائية المثيرة للرجل مما يضيف الجاذبية والثقة بالنفس عبر المحدودة للمرأة مع أبرز الإطلالات الرائعة ومنها عطور سيفورا نسائيه، ومن بينها ايضا:

عطور سيفورا نسائيه

  • تعتبر العطور النسائية من أكثر أنواع العطور إثارة التي تبرز معالم وملامح الأنوثة الصارخة والسحرية للمرأة وتذهب إليها عادة المرأة العصرية الجريئة التي تسعى للإثارة دوماً.
  • تتكون عطور سيفورا النسائية من توليفات مختلفة ومتنوعة تجميع بين تركيبات الأزهار العطرية مع المسك والفانيليا الساحرة بجانب الأخشاب والتوابل الحارة.

عطور شانيل كوكو مدموازيل

  • تم إصدار عطور شانيل كوكو مدموازيل لأول مرة في عشرينات القرن الماضي وأصدرت في عام 2018م نسختها الجديدة والتي أضافت تركيبات مضاعفة من الباتشولي لها مما أضاف إليها إثارة أكثر.
  • أثبتت عطور شانيل كوكو مدموازيل أنها من أفضل أنواع عطور الإثارة والجرأة والرقي للأنثى، حيث يضيف جاذبية ساحرة خاصة للمرأة التي تبحث عن الأصالة والعصرية معاً.

عطر نارسيزو رودريغيز

  • أطلق عطر نارسيزو رودريغيز عام 2003م لأول مرة ويعتبر هذا العطر واحداً من أفضل عطور الإثارة النسائية بسبب تكويناته المثيرة والغامضة حيث يتألف من المسك المثير الغامض مع الفانيليا والبرتقال بالإضافة إلى الباتشولي الساحر.
  • يعتبر عطر نارسيزو رودريغيز من العطور الساحرة وشديدة الخصوصية خاصة في ليال العرس السعيدة حيث يبرز معالم الأنوثة الصارخة للمرأة.

عطر توم فورد فلفت أوركيد 

  • يتكون عطر توم فورد فلفت أوركيد من نفحات عطرية عميقة تتميز بالثبات وتدوم لأطول فترة ممكنة، وهو من العطور الصباحية والمسائية خاصة لأجمل الليال الرومانسية والمناسبات الخاصة.
  • يتميز هذا العطر بالطابع الشرقي الأصيل الذي يتناسب مع المرأة الشرقية الجريئة ذات المشاعر العالية، ويتوافر العطر بعطور خاصة وبأسعار مناسبة بالشرق الأوسط.

أفضل عطور نسائية 2022

تم إصدار أحدث إصدارات من العطور النسائية المثيرة لعام 2022م وتختص الشركات بإطلاق أحدث الإصدارات من العطور ذات النفحات العالية والمميزة، ومن بين أفضل عطور نسائية 2022:

  • عطور سيفورا نسائيه.
  • عطر فلورا جورجوس غردينيا من قوتشي من افضل عطور سيفورا نسائيه.
  • عطر جوي باي من ديور.
  • عطر ماي واي من جورجيو أرماني.
  • عطر جيرل أوف ناو فوريفر من إيلي صعب.
  • عطر ميزون بارفيت دي روزيز من لانكوم.

كتابة الاسم على العطر سيفورا

تتعدد وتتنوع الأفكار الإبداعية للنقش على زجاجات عطور سيفورا نسائيه ويمكن النقش على الزجاجات بتقنيات عالية وبأعلى جودة ممكنة، ويتم النقش عن طريق استخدام أداة حفر خاصة تستخدم للحفر والنقش على منتجات الذهب والفضة وعلى الزجاجات العطرية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!