عطور ومناسبات

عطر ستوري لوف

يعتبر عطر ستوري لوف من أهم العطور النسائية الغنية بالروائح الزهرية والعطرية الجذابة التي لا تقاوم، وهو عطر كلوي يتميز بالروائح المغربية الغنية التي لا تنسى، ويفوح من عبيره رائحة الياسمين ستيفانوتيس أو ما يُمسى بــ “زهرة السعادة” ونفحات من روائح أخرى، من بينها: زهر برتقال لأريج الذي لا يمكن مقاومة سحره.

تختلف وتتنوع النفحات الأساسية التي يتكون منها العطر، والتي تكمن بشكل أساسي في: النفحات العليا والتي تتركز في زهر البرتقال، النفحات الوسطى وتتمثل في زهر البرتقال والياسمين ستيفانوتيس، والنفحات الأساسية حيث خشب الأرز، ويتكون العطر أيضاً من تركيبات عطرية متنوعة من بينها: البرغموت والورد  والكشمش الأسود والخوخ والمسك وخشب الأرز وخشب الكشمير والباتشولي والجريب فروت والليمون والكمثرى وبراعم البرتقال.

عطر ستوري لوف كم سعره

عطر Love Story هو عطر نسائي من عطر ستوري لوف المميز تم إصداره لأول مرة عام 2014م يتميز بجاذبيته العالية وتكوينه المميز والفريد بالإضافة إلى مواصفاته الخاصة، ويعتبر هذا العطر من أجود أنواع العطر الفرنسية، ويتم تصميم الزجاجية العطرية من عطر Love Story  بشكل مميز، حيث تكون مصممة بشريط معقود بشكل عرضي على جانب الزجاجة مما يعطيها شكل أنثوي جذاب ومثير بالإضافة إلى غلاف أنيق من اللون الأبيض غير اللامع بنقوشه الذهبية وتحمل الزجاجة العطرية. بشريط وردي ثمين وأنيق أيضاً.

يبلع سعر زجاجة عطر ستوري لوف Love Story 245.99  ريال سعودي ويشتمل هذا السعر على مصاريف الشحن والتي تبلغ 12 ريال سعودي.

عطر لوف ستوري القديم

بدأ عطر ستوري لوف القديم من كلوي رحلته المبهرة مع نكهة المبهرة مع البرغموت والليمون والجريب فروت والكمثرى وزهرة البرتقال المكونة لعطر ستوري، ومن إصداره القديم وهو يضم في تكوينه تركيبات غنية من الزهور والفواكه وتعتبر تركيباته من أفضل التركيبات المعقدة، حيث يتكون من الخوخ والورد والكشمش الأسود بالإضافة إلى زهرة البرتقال والستيفانوتيس، وصنعت مكونات هذا العطر الأساسية من كلوي من خشب الأرز والمسك وخشب الكشمير والباتشولي وهو عطر من دار التصميم كلوي.

بدأت قصة كلوي عام 1952م في العاصمة الفرنسية “باريس” وقد أطلقت شركة غابرييل أغيون وجاك لينوار مجموعة الأزياء الخاصة بهما. في عام 1975م وأصدرت أول علامة تجارية لها من العطر والذي يعتبر من أهم وأفضل العطور الرومانسية التعبيرية عن قصص الحب والعشق، فالعطر مستوحى من قصة حب باريسية حقيقية.

عطر love story الأسود

يعتبر عطر love story الأسود من المنتجات الأصلية لعطر ستوري لوف وهو يرمز إلى المرأة الحرة والمثيرة وهو عطر زهري للنساء ويتكون في تركيبته العطرية من نكهات ونفحات عطرية مميزة في مقدمتها: زهرة البرتقال والبرغموت والجريب فروت والليمون والكمسرى، ويتوسط عطر love story الأسود مزيج من الزهور العطرية المختلفة.

عطر Love Story رجالي

يعتبر عطر Love Storyستوري لوف  رجالي من أفضل العطور لمحبي التفرد من الرجال، فهو من أفضل أنواع عطر ستوري لوف وتم إطلاقه لأول مرة عام 2020م من دار التصميم الفرنسية “باريس فلاور” ويتوفر حوالي 39 نوع من عطر Love Story رجالي، ويتميز بإحساسه العالي حيث لا يوجد مثيل له ويعتبر من العطور المغرية للحواس ويبرز السحر والجاذبية الكامنة.

عطر لوف ستوري لورد

يعتبر عطر ستوري لوف لورد  من أفضل أنواع عطر ستوري مناسب للجنسين بتركيبة متناسقة وفعالة من الفواكه والأزهار بالإضافة إلى نكهة المسك الأبيض والعنبر، وهو من العطور الرومانسية فهو مستوحى من قصص وروايات الحب والأساطير، ويتميز هذا العطر بانعكاسه لإشراقة جذابة تلزمك طوال الوقت، يوضع عطر لوف ستوري لورد في زجاجة سوداء حجم  50مل, مغطاة غطاء معدني ذهبي اللون.

مكونات عطر كلوي لوف ستوري

ظهر عطر ستوري لوف عام 2014 كأحد العطور الزهرية للنساء وتشتمل مكونات عطر كلوي لوف ستوري على: 

مقدمة عطر ستوري لوف : زهرة البرتقال، الجريب فروت، البرغموت، الكمثرى، السوري، الليمون.

قلب عطر ستوري لوف : الكشمش الأسود، براعم البرتقال، براعم نبات الصقلاب.

قاعدة العطر: أخشاب الأرز “السيدرا”، المسك، أخشاب الكشمير، الباتشولي.

يتكون عطر كلوي لوف ستوري من باقة متنوعة من الزهور الطازجة التي تمتزج مع لمسات لاذعة من الحمضيات والأخشاب  لإيضاح ملامح الأنوثة لدى النساء وإبراز جاذبيتهن وزيادتهن جمالاً وإشراقة أكثر، مما يمنح المرأة لحظات رومانسية عالية تعيش في ذاكرتها لأطول فترات ممكنة.

عطر لوف ستوري تجربتي

اختلفت وتنوعت تجارب العديد من النساء والرجال مع عطر ستوري، فالعطر عبارة عن رحلة حيوية ومبهجة بسبب رائحته الفواحة والنكهات المختلفة والمميزة التي يتكون منها، ومن بين هذه التجارب، التالي:

التجربة الأولى: “دائماً ما تختلف أذواق الناس وتتمايز حو سلعة معينة أو منتج ما ولكن تجربتي واقعية جداً مع عطر لوف ستوري، فالعطر مميز حقاً وجميلاً وانصح بالقبول عليه والشراء لأن رائحته جذابة وهادية، ويفضل أن تتم عملية الشراء عن طريق محال تجارية أو مواقع متخصصة في ذلك وذات مصداقية، منعاً للتدليس والغش والتقليد”.

التجربة الثانية: “يعتبر اقتناء هذا العطر من أهم ما يميز الأذواق العالية سواء مع الرجال أو النساء، فالعطر مزيج من النكهات والزهور المميزة والتي تتميز بالحيوية والإشراقة، وعن تجربة حقيقية فالعطر يستحق التجربة وبالتأكيد ستدوم لأمد طويل بسبب رائحته الطيبة والهادية، فهو من أفضل منتجات كلوي للعطور الفرنسية”.

التجربة الثالثة: “تجربتي مع عطر لوف ستوري لورد مميزة حقاً وفريدة، فالعطر يعطي إحساساً أسطورياً، وهذه من أهم التجارب بحياتي التي أقدمت عليها بكل اقتناع تام، فالعطر مناسب لجميع المناسبات وطول النهار والليل ويعتبر رائحته الجذابة أهم ما يميزه بالإضافة إلى خامته العالية، وتنوعه بين العنصر النسائي والرجالي بالإضافة إلى إصداره من قبل شركة مهمة ومميزة، مثل: شركة كلوي الفرنسية، لذا أنصح بتجريبه بكل أريحية، فهي تجربة حقاً رائعة”

ما هي دار الأزياء كلوي

كلوي هي دار أزياء وتصاميم فرنسية أسستها وصممتها المصممة “جابي اجيون” عام 1952م، ولقد ولدت جابي في مصر ودرست في مدينة الإسكندرية ثم انتقلت لباريس عام 1945م وأطلقت علامتها الخاصة والمميزة الخاصة بها في باريس وهي ماركة “كلوي”، وتختص كلوي بتصميم مجموعات من الأزياء والملابس الفريدة والمميزة وهي صاحبة بصمة عريقة وأنيقة حيث تصنع من أجود أنواع الأقمشة الفاخرة والجاهزة والتي مكن شرائها مباشرة من الرف.

تعتمد دار الأزياء كلوي على قاعدة أساسية في تصميمها للأزياء وهو المفهوم الثوري والتي اعتبرته دافع طويل المدى في صناعة وتصميم الأزياء، واستمرت كلوي تحت رئاسة جابي اجيون حتى تم بيعها عام 1985م وتم إدارة كلوي من قبل كبار المصممين، ومن ضمنهم: كارل لاجرفيلد، ستيلا ماكارتنى،

وتختص كلوي في تصميم الأزياء للجنسين ففي عام 2001م أطلقت مجموعة كلوي سي وكانت الفئة المستهدفة “الشباب”، وفي عام 1975م اقتحمت كلوي عالم العطور وأصدرت لأول مرة عطر كلوي للنساء وهو من أفضل العطور الكلاسيكية في التسعينات وأصدرت نسخة جديدة من نفس العطر عام 2008م مواكباً لروح العصر وحداثته، وتتعاون كلوي مع كوتي في إنتاج العطور ومن بينها عطر لوف ستوري السحري، وتمتلك أكثر من 26 عطر في مجموعتها الفريدة والمميزة وتستمر في إضافة التحديثات عليها سواء للرجال أو النساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!