عطور رجالي

أفضل عطر رجالي فواح جدا 2022

تعد العطور من المقتنيات الجميلة التي يحب الجميع الحصول عليها حيث أن الرائحة الطيبة من الأمور التي تسعد النفوس وتبعث على الراحة، ويوجد العديد من أنواع العطور منها الرجالي والنسائي ويوجد عطر رجالي فواح جدا وأيضًا عطور خفيفة وعطور ثابتة وجذابة، وتتوفر عطور بروائح طبيعية رائعة حيث يوجد عطر الورد بمختلف أنواعه وعطر الفانليا وتطور الفواكه أيضًا كما عطر البرتقال والاناناس وغيره الكثير، ويبحث الجميع عن أرقي أنواع العطور ويقومون بتجربة أنواع مختلفة وأحدث الصيحات أيضًا، وتتفاوت أسعار العطور تبعًا لجودتها.

عطر رجالي فواح جدا

يعتبر عطر ديور سوفاج عطر رجالي فواح جدا، وهذا النوع من العطور الفرنسية ذات الرائحة الثابتة والشهرة العالمية الكبيرة والتي لاقت استحسان العديد من المستخدمين حيث أنها ذات تركيبة فريدة.

هذا النوع من العطور يقع ضمن قائمة العطور المفضلة لدى عدد كبير من الرجال حيث أنه يمنح المستخدم الشعور بالثقة بالنفس ويتمتع بثبات كبير لفترة زمنية طويلة.

مكونات عطر ديور سوفاج من المكونات الرائعة والتي تتمثل في البرغموت، النكهات الخشبية، نجيل الهند والبتشولي، التوابل الحارة، الفلفل الوردي بالإضافة إلى الليمون وأيضًا الأمبروكسان والأرز واللبدانوم.

كافة المواد التي تدخل في تركيب هذا العطر مواد طبيعية ذات ثبات مرتفع للغاية وتمنح المستخدم الحيوية والنشاط ولذلك يتم استخدامه من قبل عدد كبير من الأفراد.

عطر توم فورد “عود وود” Tom Ford Oud Wood 

هذا العطر أيضًا عطر رجالي فواح جدا لأنه مكون من العود كما أنه من أشهر العلامات التجارية في عالم العطور وهو المفضل لدى عدد كبير من العرب.

يجمع هذا العطر بين الرائحة الجذابة الثابتة وبين الأصالة العربية والعراقة وقد انتشر خلال أعوام طويلة داخل الوطن العربي.

انتقل انتشار هذا العطر خلال السنوات الماضية إلى بلاد الغرب أيضًا وحصل على إعجاب عدد كبير من العلامات العالمية التجارية الخاصة بالعطور.

تتمثل رائحة العود في عدد من الأعواد التي تستخرج من لحاء الأشجار ويتراوح عمر تلك الشجرة من 15 عام إلى 30 عام، وتتواجد أشجار العود الممتازة داخل الهند.

يتم الحصول على العطر عند تعرض أشجار العود إلى الإصابة بنوع من الطفيليات، ومادة العود طيبة الرائحة تنتج من فضلات تلك البكتيريا.

ما يجعل عطر عود وود من أفضل العطور لدى المستخدم الغربي وأيضًا لدى المستخدم العربي أنه يتكون من الباتشولي والفلفل الأسود، الفانليا، البرغوت الإيطالي بالإضافة إلى جوزة الطيب والعنبر وأيضًا خشب الصندل.

عطر لاكوست الأبيض للرجال Lacoste White For Men 

عطر لاكوست الأبيض عطر رجالي فواح جدا حيث حصل على أفضل عطر بشهادة كل من قام باستخدامه حيث أنه يتميز بالثبات وذو رائحة فواحة وجذابة أيضًا.

تم استوحاء ذلك النوع من العطر من قمصان بولو التي تتميز بالكلاسيكية والبساطة وايضًا الحداثة والأناقة.

يتكون العطر من عدد من المكونات الرائعة التي تجعله ذو جودة مرتفعة للغاية حيث يدخل في تركيبه الأخشاب والجلد الطبيعي أيضًا الحبهان ورائحة الجريب فروت وكذلك إكليل الجبل الرائع.

عطر بلو دو شانيل Blue De Chanel 

عطر بلو دو شانيل عطر رجالي فواح جدا حيث حصل على لقب أفضل عطر جذاب وفواح رجالي حيث أنه يجمع بين عدد من الأمور من بينها النشاط والحيوية بالإضافة إلى الحداثة والجاذبية.

يتمتع هذا النوع من العطور بأنه يمتلك رائحة فواحة وذو ثبات يدوم فترة زمنية طويلة، يمتلك العطر خليط من التوابل كما جوزة الطيب والزنجبيل وأيضًا رائحة الباتشولي واللابدنوم بالإضافة إلى الزهور المنعشة كما زهرة الياسمين.

يتم إضافة الفلفل الحار وخشب الصندل والحمضيات بالإضافة إلى الزيوت العطرية كما زيت النعناع، امتزاج جميع تلك المكونات يجعل من عطر بلو دو شانيل عطر مميز وفريد من نوعه.

عطر ديور هوم انتينس للرجال Dior Homme intense 

عطر ديور هوم انتينس عطر رجالي فواح جدا حيث أنه يمتلك رائحة رائعة خشبية بالإضافة إلى رائحة اللافندر التي تجعل الفرد يشعر بالهدوء حيث أنها تعمل على تقليل التوتر.

يجعل هذا النوع من العطر المستخدم يشعر بالراحة طيلة الوقت، ويتكون العطر من رائحة خشب الأرز وعطر اللافندر ونجيل الهند بالإضافة إلى المشك والكمثري.

يتميز هذا النوع من العطر بأنه ذو رائحة فواحة وهادئة ولكن يتراوح ثباته ما بين متوسط وعالي، تصل حجم زجاجة العطر إلى 100 مل ولا يوجد أحجام أكبر أو أصغر من هذا.

يعتبر سعر عطر ديور هوم انتينس متوسط تبعًا لماركة ديور ولكنه يكون مرتفع نسبيًا إذا ما تم مقارنته بأسعار الماركات الأخرى من العطور.

عطر فهرنهايت للرجال Fahrenheit Dior 

عطر فهرنهايت عطر رجالي فواح جدا وهو أحد العطور المنتمية إلى مجموعة عطور ديور، هذا العطر نوع من أنواع او دي تواليت ويتكون من خشب الأرز وجوزة الطيب بالإضافة إلى الخزامي واليوسفي.

يدخل في تكوين العطر عدد من الزهور أيضًا بالإضافة إلى العنبر والعود وخشب الصندل وكذلك المسك، يتم استخدام هذا العطر طيلة أيام العام ولكنه يكون مناسبًا أكثر خلال فصل الصيف.

يتميز هذا العطر بأنه يملك رائحة نفاذة وإذا ما تم مقارنة سعره بجودته فإنه يكون سعر مناسب للغاية، يمتلك العطر ثبات عالي وكذلك زجاجة جذابة، يتواجد بأحجام 100 مل، 50 مل، 200 مل.

عطر بوتليد انتينس Bottled Intense 

عطر بوتليد انتينس عطر رجالي فواح جدا أيضًا وهو من العطور التي يتم استخدامها بكثرة لما لها من رائحة جذابة وذات أثر قوى أيضًا.

يتكون عطر بوتليد انتينس من الحبهان، التفاح الأخضر، القرفة والقرنفل بالإضافة إلى البرغموت والتوابل التي تدخل بكثرة في صناعة العطور الرجالية.

يتميز هذا النوع من العطر أنه عطر عصري وفخم بدرجة كبيرة حيث يدخل في تركيبه أيضًا خشب الصندل وخشب الأرز.

يتميز عطر بوتليد انتينس بأنه يمنح المستخدم الانتعاش والحيوية وينتمي إلى نوع او دي برفان، يمتلك العطر نفاذية مرتفعة جدًا وقد حصل على تقييم 4.8 من 5، يأتي داخل زجاجة ذهبية بحجم 50 مل.

عطر جيلتي ابسلوت

عطر جيلتي ابسلوت عطر رجالي فواح جدا وهو من عطور او دي بارفان ذو الرائحة القوية والتي يفضلها الكثير من المستخدمين.

يتكون العطر من دهن العود والباتشولي، ويتم استعماله في كافة الأوقات حيث أنه مناسب لجميع الفصول.

يتميز العطر بأنه خشبي وله نفاذية عالية وأيضًا ثبات مرتفع وقد حصل على تقييم 4.6 من 5، يأتي العطر بزجاجة بنية اللون بحجم 150 مل و90 مل.

قد ذكرنا في هذا المقال عطر بوتليد انتينس حيث أنه عطر رجالي فواح جدا بالإضافة إلى عدد آخر من العطور الرجالية الأخرى أيضًا، وقد تطرقنا إلى مكونات كل عطر والأوقات المناسبة لاستخدام بعضهم، وتعتبر العطور من الأدوات التي لا يستغني عنها كافة الأفراد كما أنها تستخدم في الكثير من الأغراض أيضًا، وقد أصبحت العطور مؤخرًا تتجه إلى المواد الطبيعية بشكل كبير وإلى العود العود والمسك وهذا لثباتهم ورائحتهم الجذابة والتي يحبها العالم العربي والعالم الغربي أيضًا، وقد أصبح الغرب يستخدمون العنبر والعود في تصنيع عطورهم بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!