عطور رجالي

عطر بلاك او بيوم رجالي

عطر بلاك او بيوم رجالي من أفضل للعطور التي يمكنك استخدامها لتشعرك بالأناقة والثقة وتضفي على مظهرك الجاذبية والطابع المنفرد.

العطور لا غني عنها فهي لا تمنحك رائحة جذابة فحسب بل تعمل على تحسين المزاج وتنشط الدورة الدموية عند استنشاقها.

عطر بلاك او بيوم رجالي حصل على اعجاب الكثيرين ممن استخدموه وأصبح عطرهم المفضل لذلك سنتعرف عليه اكثر.

عطر بلاك او بيوم رجالي

عطر بلاك او بيوم رجالي ليس نوع واحد فقط انما يوجد منه انواع متعددة سنتعرف معا على أفضل ١٠ انواع لعطر بلاك او بيوم رجالي.

عطر ايف سان لوران بلاك او بيوم بارفيوم

وهو افضل انواع بلاك او بيوم وهو عطر رجالي له  رائحة مميزة وفريدة ودافئة وينصح باستخدامه في فصول الخريف والشتاء.

يجمع بين العديد من الروائح مثل البرتقال والكمثرى والفلفل الوردي ونبات الياسمين والفانيليا والقهوة

عطر ايف سان لوران بلاك اوبيوم انتنس

وهو عطر مميز أيضا من مجموعة بلاك او بيوم  يتكون من خليط من مجموعة ذات طابع خاص وهي القهوة والفل والتوت والفانيلا وخشب الصندل والعرقسوس.

  1. عطر ايف سان لوران بلاك اوبيوم فلورال شوك.
  2. عطر ايف سان لوران بلاك او بيوم نوت بلانش.
  3. معطر شعر ايف سان لوران بلاك او بيوم.
  4. عطر بلاك او بيوم بيور ايليوشن بيرفيون.
  5. عطر اوبيوم بور اوم من ايف سان لوران للرجال.
  6. سبراي معطر بلاك او بيوم.
  7. عطر ايف سان لوران بلاك او بيوم  نويت بلانش.
  8. عطر Ysl Black Opium Edp L .

ريفيو عن عطر بلاك او بيوم رجالي

عطر بلاك او بيوم رجالي ه عطر زهري وجرئ شرقي يمنحك حيوية كالتي تحصل عليها من القهوة واذا استعملته لا يمكنك الاستغناء عنه.

يمكنك استخدام هذا النوع من العطور خريفا وشتاءا حيث يبدا تأثير هذا العطر بالفلفل الوردي وزهور البرتقال والكمثرى ثم تنتقل الى الياسمين العربي الأصيل وحبوب القهوة في وسطه.

ثم تجد في قاعدته للفانيليا وخشب الارز والباتشولي عطر بلاك او بيوم رجالي يكون في شكل ماء معكر منه احجام متفاوتة لتناسب الجميع.

يوجد منه عبوة ٣٠ مل بسعر ٥٦ يورو و٥٠ مل بسعر ٨٠ يورو وعبوة ٩٠ مل بسعر ١٠٥ يورو وزجاجته لونها أسود لامع ويتوسطها جزء شفاف وردي وعليها علامة YSLويكتب عليها اسم العطر باللون الوردي.

مكونات عطر بلاك او بيوم رجالي

يتكون عطر بلاك او بيوم رجالي من مجموعة مختلفة من العطور التي تعطيك هذه الرائحة المميزة التي يتمتع بها هذا العطر.

هذه الروائح هي الينسون النجمي والكشمش الأسود في مقدمة العطر ثم تجد الفلفل والخولنجان في قلب العطر ثم ينتهي بالفانيليا وبلسم تولو وخشب الأرز الاصلي.

ما يميز هذا العطر رائحته المنعشة حيث يعطيك هذا العطر شعور راقي ذو بهجة تدوم طويلا كما أن به مكونات عليا من مزيج من الفواكه والحمضيات.

ففي مقدمته تجد الكشمش الأسود والكمثرى واليوسفي الأخضر وفي قلبه يوجد الياسمين والشاي وبراعم البرتقال والقهوة كما أن قاعدته بها المسك الأبيض والأخشاب.

عطر بلاك او بيوم الأصلي

يجب عليك عند شراء عطر بلاك او بيوم التأكد من العلامة التجارية فقليل من العلامات التجارية التي استطاعت ان تثبت نفسها عالميا ومن اشهرها عطر بلاك او بيوم سواء رجالي أو نسائي.

فكلا العطرين له رائحة جذابة ومواصفات تفوق العطور الأخرى  فالعلامة التجارية تدل على أصالة العطر وتميزه عن غيره من المنتجات الاخرى التي قد تكون بها غش تجاري.

فالعطور المغشوشة تضر بالصحة حيث تؤثر على الجلد فقد تسبب حساسية الجلد مثل الحكة وحساسية الصدر وغيرها من الآثار الجانبية الضارة.

يمكن تمييز عطر بلاك او بيوم الاصلي عن غيره بسهوله عن طريق الزجاجة التي يأتي بها العطر فلها سعات ثابته وهى ٣٠ مل و٥٠ مل و٩٠ مل.

بلاك او بيوم رجالي له عدة مسميات اخري على حسب رائحته وتركيزه.

كيف يمكن معرفة عبوة بلاك او بيوم رجالي الاصلي من التقليد

يمكن معرفة العبوة الاصلية من التقليد من خلال العلامات الاتية:

جودة التغليف تستخدم الشركات ذات العلامة التجارية المعروفة أوراق تغليف سميكة وتكون طريقة لفها احترافيا نوعا ما وذلك حتى تحافظ عليها من الضرر وعادة ما تستخدم شريطا احمر يسهل فتح العلبة.

رقم الباركود كل عبوة لها رقم متسلسل خاص بها يكون موجود غالبا اسفل الخط الاسود فالشركات المعروفة يكون رقم الباركود الخاص بها دقيقا ومطبوعا عليها ليس ملصق بورقة.

تأثير العطر على الجلد عند وضع العطر على الجلد وفركه بقوة اذا وجدت تغير بلون الجلد كالاحمرار او الطفح الجلدي او الحكة يدل هذا على ان العطر ليس اصليا.

اذا لم تجد تأثير للعطر يدل هذا على أنه اصلي وليس تقليد فالعطور الاصلية لا تترك اثرا على الجلد.

درجة نقاء العطر شفافية ونقاء العطر من خلال النظر إليه داخل العبوة وملاحظة مدى نقائه وشفافيته وعدم احتوائه على اي رواسب يدل على أنه اصلي اما اذا كان به اي رواسب فهذا غير نقي فهو تقليد.

كيفية اختيار عطر بلاك او بيوم

يجب عليك اختيار نوع ذو تركيبة مناسبة ومميزات تناسبك لذلك يجب عليك معرفة تركيز كل نوع من انواع العطر والتأكد من نقائها وتركيز الزيوت بها حتي لا تعرض جلدك للتهيج ففي حالة كان لديك حساسية يمكنك اختيار عطر تركيزه اقل.

عليك زيارة المتجر الخاص به ومعرفة روائحه المختلفة والمقارنة بينهم واختيار المناسب لك حيث هذه المجموعة لها روائح عديدة ومتنوعه.

اختيار العطر المناسب لك عن طريق رش قطرات منه على بشرتك وملاحظة اذا تسبب لك في اي نوع من الحساسية أو لا ومعرفة مدي ثباتها وذلك عن طريق رش بعضا منه ثم الرجوع الي المتجر بعد ساعتين حتي تكون اختبرته.

عموما عند اختيار اي عطر يجب اختيار العطر المناسب لشخصيتك وكذلك المناسبة التي سيستخدم فيها نهارا او ليلا.

يجب عليك معرفة أن هناك عطور صيفية وعطور شتوية وعطر بلاك او بيوم رجالي يتميز بانه عطر شتوي وخريفي يناسب الطقس البارد.

افضل اماكن رش بلاك او بيوم الرجالي

يجب رش العطر في اماكن النبض مثل الشعر حيث يمكنك وضعه على فرشاة الشعر ثم تمشيط الشعر به فيعطيه رائحة مميزة وثابته.

من الأماكن أيضا التي يمكنك وضع العطر بها خلف الأذنين حيث تتولد بها حرارة تتفاعل مع جزيئات العطر تجعل رائحته فواحه اكثر.

أسفل منطقة الظهر بين الملابس والجلد حيث يزيد هذا من مدة بقاء العطر على جسمك وشدة ثباته.

كما يمكن وضعه ايضا على اعلى الكتفين والمرفقين وخلف الرأس وأعلى الصدر والذقن حيث تعمل النبضات وحرارة هذه المناطق على زيادة نفاذية رائحة العطر.

عند وضع العطر عامة يراعي عدم رج العبوة حيث تتكسر جزيئات العطر وتؤثر على ثباته كما يجب عدم فركه طويلا حيث يؤدي هذا إلي تكسير جزيئاته أيضا.

يوضع قطرات العطر على يديك وتدلك بها على جسمك بلطف ويوضع العطر من اسفل لأعلي كما يوضع على الجلد ليس على الملابس ويفضل وضع مرطب قبله حتي يساعد على ثباته فترة اطول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!