عطور رجالي

تشكيلة عطور رجالي فواحة وثابتة

إذ قررت اقتناء عطور رجالي بالتأكيد ستختار أفضل تشكيلة وأفضل عطر و على الأغلب تبدأ بالبحث عن أسماء وخصائص عطور رجالية الفخمة لتجد ما يناسب شخصيتك. وعادة عندما تكون موشك على اختيار نوع العطور المناسب، ينصح بأن تبدأ بشيء مألوف أو تجربة علامة تجارية مشهورة جداً فذلك يجعلها لا تبدو غريبة عليك. 

مثلا أحد هذه الأنواع الأكثر شهرة منها: عطر كارتير رجالي، عطر أرماني أو حتى عطر قوتشي رجالي وهي من بين العطور الشائعة الإستعمال والمشهورة على نطاق عالمي في وقتنا الحالي. من ناحية فهي ذات تكلفة مرتفعة و باهضة إلا أنها على بنسبة كبيرة ستلاقي إعجابك وتمنحك رائحة طيبة و فواحة، هذا يشجعك على الحصول عليها وبالتأكيد يمكنك أن تجربها في محل العطور لتحكم عليها بنفسك وتختار الأكثر ملائمة لك وبالتالي يوفر عليك الكثير وتتأكد هل تشتريها أم لا.

عطور رجالي

في البداية قبل انتقاء نوع عطور رجالي ربما معرفة تصنيفها سيساعدك أكثر على عملية الإختيار بين كل هذه البراندات، أولاً نوع العطر برفان رجالي يعتبر النوع الأكثر تركيزاً وهو فواح جداً، من ناحية أخرى هذا التركيز له دور كبير في بقاء رائحة العطر لمدة طويلة على ملابسك فكلما زاد التركيز تزيد المدة التي تدومها. 

بما يعني أنك إذا قمت بإستخدام نوع عطر له تركيز 40% فتأكد أن رائحته ستدوم لمدة طويلة والتي تصل حتى 12 ساعة من وقت إستخدامه.

أما بخصوص الصنف ماء برفان فيكون تركيز العطر فيه ما بين 15-20 % و أما عبيره فيستمر لمدة تصل إلى 8 ساعات من لحظة رشه. 

وفي ما يخص نوع  ماء تواليت فهو ذو التركيز القليل و يمكن نسبة تركيز العطر فيه تصل إلى 15٪ و مما يعني أنه يدوم ما بين مدة 2 و 4 ساعات، في حين آخر صنف فهو رخيص الثمن وقليل التركيز حيث لا يستمر عبيرة طويلاً فأكثر مدة ساعتين.

لا نريد أن نطيل عليك لنبدأ بقائمة اخترناها تضم 9 أنواع جذاب و رائج بشكل واسع. 

في هذه القائمة اعتمدنا في الترتيب على أراء الزبائن و تقييمات العملاء في أسواق العطور من ناحية الأكثر طلباً و الأكثر مبيعاً، لنبدأ في إكتشاف العطور الأكثر انتشاراً والمعروفة بجاذبيتها و روعتها:

1. CREED Aventus, Eau de Parfum

يعد عطر من أفخم وأفضل عطور رجالي واسعارها مناسبة تماماً لجودتها ونقاوة العبير وهذا حسب رأي الكثيرين من جميع أنحاء العالم. فهويستحق أن نبدأ به مقالنا ويتصدر هذه القائمة، فهو بتركيبة ملائمة بشكل كبير للرجال فقد قام مبتكروا العطر بدمج رائحة فواحة مع الجاذبية المبهرة.

أما تركيزه فهو بنسبة 40% من العطر و وهو من صنف eau de parfum و وهذا ما جعلهمفضلاً أكثر لأنه بعد أ ترشه يدوم معك شذاه لمدة 12 ساعة متواصلة.

لذا إذا كنت تحب أفخم عطر وفعال يدوم طويلاً فهو العطر المناسب لك، فباتفاق الجميع يعد عطر CREED Aventus الأكثر إنتقاءاً لرائحته الفريد من نوعها والجذابة والامنة فهو لا يتسم بالغرابة.

2. Giorgio Armani Eau de Toilette Spray for Men, 75 ml

عطر من عطور رجالي أصدرته ماركة أرماني الرائدة في مجال إبتكار العطور، فرغم أنه ابتكر منذ سنة 2004، إلا أنه حتى يومنا هذا لم يفقد شهرته وبريقه و ظل متصدر ضمن افضل برفان رجالي فواح برائحة القوية.

وما يشهد على ذلك حصوله على العديد من الجوائز منها جائزة Fifi Fragrance Award في سنة 2006، نتيجة  العبير الفواح الذي هومزيج من النكهات الرائعة و الجذابة. مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن التميز في مكان عملهم والشعور بالأفضلية.

يتيح لك العطر المميز هذا نوعاً من الإضافة ذات الطابع الشرقي، فرغم أنه يأتي في عبوة سعتها75 مل فقط إلا أن تأثيرها يدوم طويلاً لتتألق بأفضل شكل ننصحك به فهو الأفضل.

3. Louis Vuitton Orage

ماركة Louis Vuitton نتفق جميعا على أنها من بين أفضل البراندات التجارية المفضلة لدى الكثيرين في تصنيع الملابس وما يكسبها شهرة أكثر هو نوع عطور رجالي التي تبتكرها فهي ذات صدى كبير. 

لذلك أحببنا أن يكون عطرها الرائد في المركز الثالث لهذه القائمة وهو العطر الساحر Louis Vuitton Orage الرجالي، و الذي يأتي ممزوج بلمسة سحرية من قلب الروائح الطبيعية مع إضافة غنية من نكهة خشبية خالصة رائعة تمنحك رائحة مثالية غاية في النقاء.

فهو في الحقيقة فخم ومن العطور الذي يعتبر صفقة رابحة عندما تضمه لمجموعتك، لسببين الأول الرائحة المرغوبة جدا في الأوساط الرجل العربي وثانياً سعره المعقول جداً والذي يناسب كل محبي العطور ذات الجودة العالية والسعر الجيد.

4. Histoires de Parfums 1828

 إذا كنت من عشاق عطور رجالي العريقة والفخمة والمستوحاة من عالم القصص و الخيال، فلا بديل لك من هذا العطر الفريد من نوعه Histoires de Parfums 1828 و فتحت رأي من جربه فهو مميز بشكل فريد من نوعه كما يمتاز بقوة شذاه وهذا ما يشد أغلب الرجال الباحثون عن الجاذبية. و لعله يكون المفضل لديك بعد إستعماله فهو مناسب للشخصيات المحبة للبروز.

السبب الرئيسي لهذا العبير الجذاب هو تشكيلته فهو مميز عن غيره له مزيج من نغمات الصنوبر و النكهة الخشبية بالإضافة إلى مكونات زادت من قوته وفي الأخير أنتجت رائحة عطرية فريدة حقا من نوعها.

يصنف هذا العطر من النوع الراقي ذو تركيز عالي من العطر مما يجعله يستمر معك لمدة 12 ساعة على الأقل بعد إستخدامه.

5. Flora Mortis, 100ml

أفضل و أفخم عطور رجالي يتميز بالنقاء والهدوء ويعد من أحدث العطور الرجالية ذات الصناعة الإسبانية وهو ممزوج بخلاصة إنجليزية. بحيث تم تصميمه ليكون العطر الخاص لأي رجل يسعى للتميز والقوة الهادئة فرائحته مميزة.

يترجم حقيقة هذا العطر المثالية بطريقة تثير الاهتمام فهو أحجية مصممة من الروائح الخشبية مع مزيج من نكهة العنبر وإضافة الفلفل الأسود ما يمنحه قوة ليكون دليل لأي رجل قوي. و هذا ما جعله فواح وثابت بشكل غريب ومثير للإهتمام.

6. Jean Paul Gaultier Le Male Eau de Toilette

إذا كنت في صدد البحث عن أفضل عطور رجالي وتختار بينها الأفضل والأنسب لك، فأنت بالمكان الصحيح نقدم لك عطر Jean Paul Gaultier فلتجربه وتخبرنا برأيك.

هذا العطر له مميزات تجعله في الصدارة بأعلى تقييمات من طرف رجال وجدوا ضالتهم في الرائحة المميزة والقدرة الكبيرة على الثبات لأطول مدة و إعطاء الانتعاش الذي تحتاجه. بالإضافة إلى أنه يتيح لك حيوية غير مسبوقة بسبب مزيجه المبتكر من النعناع والقرفة ونكهات زهر البرتقال ما يجعل بعد رشه تشعر برائحة حسية مريحة ومليئة بالطاقة. لذا إذا كنت من شخصيات الرجال الأشداء ننصحك بتجربته في اقرب فرصة و سيكون رفيقك الدائم في كل إطلالاتك.

7. Tobacco Absolute Eau de Parfum, 100ml

عبارة عن عطر من نوع عطور رجالي ذات النفحات الخشبية يقدم لك تجربة رائعة يتكون قلب العطر من مكونات الخشبية والزنجبيل. وهذا ما أكسبه شهرة لعشاق الروائح الدخانية العريقة.

ليستحق تصنيفه ضمن أرقى وأفخم العطور له تركيز من نسبة 40% من العطر مما يجعله ثابت يدوم طويلاً ويحافظ على شذاه كما رششته أول مرة، كما أن هذا العطر له عبوة زجاجية ذات شكل راقي فهي صغيرة ومُغطاة بغطاء راتنجي بشكل مميز وفريد من نوعه.

8. White Musk® Sport Eau de Toilette

من نوع عطور رجالي المنعشة مصنوع من مزيج كله إنتعاش ويمنح النشاط والحيوية رغم أنه مخصص للرجال إلا أنه يمزج نكهات من روائح الفاكهة والليمون المنعشة وإضافة من الفراولة ما يجعله في الأخير يحظى برائحة مثيرة للاهتمام.

أما عن الفئة التي تفضل هذا العطر أكثر فغالباً هم الرياضيين و الفئة الملتزمة بنظام الجيم والروتين الرياضي في الصالات الرياضة فتحتاج بعد تمرين إلى عطر منعش يجدد لك حيويتك ويبعث فيك النشاط فهذا العطر الفخم مع سعره المناسب بالتأكيد يجعلك لا تتحلى عنه في حقيبتك الرياضية فهو الفريد من نوعه ويتيح لك تجربة مثلى بعد الرياضة.

9. Penhaligon’s Roaring Radcliffe

من عطور رجالي المخصص لرجال الأعمال فإذا كان لديك اجتماع مهم ويصعب عليك إختيار عطر يلبي الجاذبية والكاريزما التي تحتاجها فلا تقلق هذا العطر هو الحل المناسب لك. 

إذ يأتي عطر Penhaligon’s Roaring Radcliffe القوي يمنحك الشعور بالفخامة يعطيك دفعة من إحساس بالسيطرة والقوة. صمم هذا العطر بنكهات قوية ومع تركيز جيد ليبقى أطول فترة ممكنة بجودته العالية، إذ تم مزجه بمكونات مميزة جعلته المفضل لدى الكثيرين و الخيار الاول لكل رجل جريئ لا يجذبه إلا العطر الرجالي الفخم و الفواح.

من منا لا يطمح لأن يتميز في أي مكان يكون فيه فتجدنا نعتني بأدق تفاصيل المظهر وإطلالتنا خصوصاً في العمل أو المقابلات، و هذا ما يجعل الأغلبية يبحثون عن عطور رجالي المناسب لاحتياجك واطلالتك فبعض الرجال يبحثون عن عطر يضيف لهم رونقا فريد من نوعه ، أو شخص آخر يسعى ليعزز له هذا العطر الكاريزما أو القوة لديك. 

ولهذا تجد أندر العطور تهتم بهذا الجانب كثيرا لتمنح كل رجل عطر يناسب شخصية وما يطمع له من العطور الرجالية فما عليك سوى التعرف على تفاصيل العطور لتجد ما يناسبك ويضيف لك الفخامة والتميز الذي تريده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!