عطور رجالي

عطر ارامس الرجالي

يعتبر عطر ارامس الرجالي هو أحد أشهر أنواع العطور الامريكية، فإذا كنت تحب العطر القوي الذي يحتوي على الجلد و الأزهار والأعشاب الخضراء العطرة بالتأكيد يناسبك ر أرامس، ويعرف بعطر الرجولة والشهرة والثروة.

 ترجع نشأة هذا العطر  الي الستينيات وإلى وقتنا هذا  لم يجاريه أي عطور أخرى لما له من رائحة قوية أنيقة جذابة تميز صاحبها.

حيث يعتبر هذا البرفيم هو أشهر أنواع العطور وأفضلها على الإطلاق، بكل بساطة الرجولة معك في زجاجة.

 وكلنا نعلم أن من العطور مايميز صاحبها وكانك تعرف شخصية الذي أمامك من رائحة عطره المميزة.

 لذلك يسمي عطر الشخصية فهو عطر أنيق يميز شخصية حامله، ويشتهر هذا العطر في أمريكا ولم يتأثر بمرور الزمن.

وصانع هذا العطر هو برنارد شانت، فهو أفضل أنواع العطور على الإطلاق منذ القدم والى وقتنا هذا.

كما أنه مكون من تركيبة متناغمة من العطور تعطي فخامة وجاذبية تدوم لفترة طويلة عطر ثابت من الدرجة الأولى.

 عطر ارامس القديم

إن عطر ارامس الرجالي القديم من أفضل أنواع العطور الجذابة التي يعشقها آباؤنا وأجدادنا.

 فهو عطر له سحره الخاص وذكرياته التي يعشقها آباؤنا، لذلك نجد شباب اليوم لا يميلون إلى استخدامه نادرًا ما تجد من شباب اليوم من يقتنيه ويستخدمه رغم أنه له رائحة طاغية وجذابة.

يرجع هذا العطر الي عام ١٩٦٤ لذلك تجد آباؤنا يحتفظون به ضمن ذكريات لا تنسى، فهو عطر رجالي قوي غاية فى الروعة فهو مصنوع من الجلد الحار والأزهار والأعشاب العطرية التي لها رائحة نفاذة.

ويسمى بعطر الرجولة وذلك لأنه قديما كان العطر يميز صاحبه والعطر القديم كان يعطي لهم شخصية رجالية مميزة، ونادرًا ما تجد محال العطور تخلو من هذا العطر.

وخاصة أنه عطر يمنح الجسم راحة من نوع خاص كزيوت جلسات المساج، كما أنه مكون من مجموعة من التوابل النفاذة مثل زهور البرسيم والزعتر وزهور الجاردينيا.

 ويتكون أيضًا من الحبهان وزهور الياسمين والمرمرية والشيح بالإضافة إلى المسك والعنبر وجوز الهند والجلود الحارة والصندل ونجيل الهند.

 لذلك تجد رائحته نفاذة وكافية جلسات استرخاء الجسم بشكل عام، كما أن رائحته ثابتة جدا وقوية.

سعر عطر اراميس للرجال

يوجد عطر ارامس الرجالى  فى مصر بجميع محلات العطور فلا يخلو أي محل عطور من هذا العطر القوي الثابت النفاذ.

وينتشر بكثرة في الكثير من محلات وسط البلد بالقاهرة بأسعار تبدأ من ٢٥٠جنيه إلى ٣٠٠ جنيه مصري.

 ولكن نصيحتي لك عند شراء هذا العطر التأكد من شراء العطر الأصلي وليس التقليد فهو عطر يستحق التجربة.

 كما أنه ثابت ويدوم لفترة طويلة جدا، فهو يباع على شكل زجاجات من الكولونيا وكان آباؤنا يستخدمونه على البشرة وخاصة بعد ازالة شعر اللحية  فكان ثابت ويدوم لفترات طويلة وسعره حاليًا مناسب جدًا لأي شخص يعشق هذا العطر.

عطر اراميس رجالي

عطر ارامس الرجالي القديم من أفضل أنواع العطور الصيفية على الإطلاق، خاصة أن رائحته تدوم لفترة طويلة من الوقت فهو مزيج من رائحة الليمون والمسك والعنبر.

كما أن الترويج للمنتج خصيصا لأصحاب السفر وعشاق الرياضة والحركة الكثيرة فهو يدوم لفترات ويطغى على أي رائحة عرق بالجسم.

كما أن له سماته المميزة لطبيعة وشخصية الرجل لذا يسمى بعطر الرجولة أو عطر الشخصية أو عطر الثروة، لذلك يعشقه الكثير من الرجال.

 كما أن من دعاية المنتج أنه عُمل خصيصا لأصحاب الحركة وعشاق الرياضة والصيد لأنه رائحته نفاذة وتجذب اليك الأسماك أثناء الصيد.

لذلك فهو من ضمن أدوات عشاق الصيد لجذب الأسماك وخاصة سمكة القرش، نظرا لأنه مكون من عطر الليمون والفلفل الاسود وعطر اللافندر بالإضافة إلى أعشاب الأرز ورائحة  الطحالب البحرية.

 لذا فهو خدعة ذكية من الصياد لجذب الأسماك إليه، لذلك فهو أولى ادوات الصيد التي يمتلكها الصياد، عموما فهو له الكثير من السمات والمنافع التي تميز صاحبها لذلك يعشقه الكثير قديمًا وحديثًا.

 وعلى مر الزمان فهو له شهرته، ويوجد العطر في زجاجة على شكل مياه البحر بغطاء فضي اللون.

عطر اراميس 900

يعد عطر اراميس ٩٠٠الرجالي أحد أشهر وأفضل أنواع عطور أراميس الرجالي الامريكية، وقد تم صنعه في السبعينيات فهو مكون من الكزبرة والبرغموت وأعشاب الورد البرازيلية.

 ومكون من أعشاب القرنفل والجنزبيل والياسمين واللافندر بالإضافة إلى المسك والعنبر وخشب الصندل والطحالب والنجيل العطري.

 يباع العطر في زجاجة بغطاء فضي كزجاجات الكولونيا بلون ماء البحر الأزرق الزجاجة ١٠٠ مللي، ويوجد منه نوع جديد يسمى اراميس ٩٠٠ جنتل مان كولكشن.

 كما أن النوع القديم  يعطي رائحة رجولية أكثر من الحديث  كما أن رائحة عطر المسك والعنبر وعطر الياسمين تفوح منه رائحة جميله تميزه عن غيره من العطور.

 سعر عطر اراميس 900

إن كنت من محبي شراء العطور وبسعر خيالي  فلا تتردد في شراء عطر الثروة عطر اراميس ٩٠٠، العطر متوفر في أمازون القاهرة، الزجاجة ١٠٠مللي بسعر ١٢٥٠جنيه مصري، طريقة الدفع عند استلام العطر، أو عن طريق الفيزا كارت.

عطر اراميس ديفين

أما بالنسبة لعطر اراميس ديفين من أحد أفضل أنواع العطول الرجالية، خاصة أنه عبارة عن خليط متجانس من العطور الجذابة.

 صانع هذا العطر هو برنارد شانت، وتم اكتشافه عام ١٩٧٥وإلى وقتنا هذا وهو له شعبيته وشهرته بين محبيه.

 فهو خليط من الليمون والبرغموت واللافندر، وأيضًا مكون من اعشاب القرفة والياسمين والقرنفل والزعتر.

 بالإضافة إلى الجلد الحار والمسك والعنبر وهذا الخليط المتجانس يعطي له جاذبية خاصة و رائحة ثابتة لا تنتهي.

 فإن كنت ترغب في شراء هدية قيمة فلا تتردد في شراء هذا النوع من العطر عطر ارامس ديفين، وهو متوفر في جميع محلات العطور بوسط البلد في زجاجة ١٠٠مللي، لون ماء البحر كزجاجات الكولونيا  بسعر يبدأ من ٢٥٠ إلى ٣٥٠جنيه مصري.

عطر ارامس هافانا

أما عطر ارامس هافانا هو أحد أنواع أرامس الرجالي، لأنه يتكون من مجموعة من العطور والتوابل ذو الرائحة الجذابة تم اكتشافه في التسعينيات.

ويتكون عطر ارامس من الكمون والليمون والريحان واليوسفي، كما أنه يحتوي علي القرنفل والقرفة بالإضافة إلى المسك والعنبر، وخشب الصندل، والطحالب الحمراء، وجوز الهند العطري.

فهو عطر خرافي له رائحة جذابة تميزك بين الحاضرين، سمي هافانا نسبة إلى عاصمة دولة كوبا التي تسمي هافانا.

فهو عطر فخم ويصعب الحصول على عطر يشبه رائحته التي تدخلك في عالم آخر، لذلك فإن عطر هافانا يعتبر الأسطورة التي لن تتكرر أبدًا.

فكل المكونات التي ذكرناها وأكثر تدخل في تركيبة هافانا الرائعة التي لن تتكرر ابدا ولا يوجد لها شبيه، فتارة تجد العطر مليء بالرجولة وتارة أخري تجده رومانسي ناعم.

 جمال عطر ارامس يظهر عند قاعدته فهو عطر كلاسيكي رجولي يذكرك بالماضي القديم، لذلك تجد اغلب مستخدميه آباؤنا وليس شباب اليوم، رائحته قوية جدا لذلك يفضل في الأفراح والأماكن المفتوحة وهو عطر ثابت يدوم طوال 8 ساعات يوميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!