عطور رجالي

عطر جيفونشي جنتلمان

تتميز شركة جيفنشي بتقديم عطر جيفونشي جنتلمان وباقة أخرى كبيرة من أفضل العطور ذات الروائح الجذابة وبمكونات ثمينة.

 حيث كان أو ظهور لمثل هذا النوع من العطور في ٢٤/١/٢٠١٧، ويعتبر هذا الإصدار من جيفنشي بمثابة إضافة مميزة ومتطورة لمجموعة جيفنشي.

 لدى عطر جنتلمان رائحة رائعة للغاية ويتميز بأناقته ورجولته، ورائحة هذا العطر تعبر عن مزيج خيالي من الروائح العطرية الممزوجة مع روائح الفواكه المميزة.

 فالعطر يحتوي على نسبة كبيرة من البرغموت المنعش في مكوناته، والذي بدوره يتميز بخصائصه الحمضية وعبيره الفواح.

 كما يدخل الصندل الشرقي في مكونات العطر المتوسطة بالإضافة إلى خليط من روائح القرفة وجوزة الطيب والزعفران الذي يقوم بإضافة روعة خاصة للعطر.

 وقد وصل سعر عطر جنتلمان للزجاجة ١٠٠مل إلى ١٦٧٢جنية مصري.

عطر جيفنشي جنتل مان الجديد

يتميز عطر جيفونشي جنتلمان الجديد بكثافته العالية وقدرته على الثبات لأطول فترة ممكنة، كما تتميز رائحته بسحرها وشجاعتها الخاصة.

فالعديد من الرجال يختارون التميز والتفرد باختيارهم لهذا العطر الكاريزمي  الذي يعطيهم أسلوب حياة حر ويجعلهم يرقصون على الإيقاع الخاص بهم.

 فالعطر يتكون من مجموعة مميزة جداً من الروائح الجذابة، فالمكونات الأساسية له تكون من اللافندر وخلاصة الفلفل اللذان يعطيان جانب سحري للعطر.

 والمكونات المتوسطة له تكون من السوسن وبلسم تولو واللذان مزجهم يخلق طابع الرقة والقوة في الشخصية الذكورية، كما تتكون المكونات السلفى من الفانيليا السوداء والبتشولي الخشبي اللذان يرافقانك طوال الليل.

عطر جيفنشي جنتلمان ريزيرف

لقد قام صانعي العطور المتخصصين أوليفييه كريسب ونتالي لورسون بصناعة عطر جيفونشي جنتلمان ولكن قاموا بابتكار نوع جديد منه وهو ريزيرف حيث أنه مستوحى من المشروبات الروحية.

 وقاموا باعتماد طريقة التقطير لكي يضيف على العطر الامتياز والتميز في اختراع تركيبة جديدة ومتميزة، كما تم إضافة قدر من  العنبر والأزهار.

 بالإضافة إلى ثرائه بمكونات ذات الجودة العالية، ومن أكثر العناصر المميزة له المزج بين زهرة السوسن، ومستخلص الويسكي التي تعتبر النجمة المميزة لعطور جنتلمان جيفنشي.

ويخلق خلطهم إحساس بالفخامة والرقي، تشعرك النفحات الأولية من عطر ريزيرف بصدق الوعود.

 كما تتواجد نفحات دافئة مختبئة داخل قلب العطر خلقت من تآلف البرغموت مع بذور الكزبرة.

 فتم اختتام هذه التجربة الحسية الفريدة بنفحات مشبعة وغنية نتيجة امتزاج الباتشولي وخلاصات الأرز مع نجيل الهند مما يعمل على تشكيل نوتة عطرية كالموسيقى التي تعزف نغمات عنبرية وخشبية.

عطر جنتل مان الابيض

إن عطر جنتلمان الأبيض هو أحد إصدارات عطر جيفونشي جنتلمان الذي قد تم إطلاقه ليتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع والشخصية الجذابة.

 ولقد كان الإصدار الأول لهذا النوع من العطور الجذابة في موسم الصيف لسنة ٢٠١٧ والذي صمم ليتناسب مع الليالي الرومانسية الخاصة.

فإنه يعتبر من أحدث العطور التي أصدرتها دار الأزياء الفرنسية جيفونشي الخاصة بالرجال والتي تحظى بشهرة كبيرة على مستوى العالم.

 وقد تم انتشال هذا العطر للمبتكر والخبير العطري المشهور والمتخصص بابتكار أفضل العطور العالمية أوليفر كريسب.

 حيث قد قام باستيحاء العطر من العائلة العطرية الشهيرة خشبي أروماتيك، فالمكونات الأصلية للعطر تتكون من الكمثرى مع حب الهال.

 وقد تم تمييز قلب العطر برائحة زهرية حيث تضمنت المكونات الأخرى له الخزامي والسوسن، مع إضافة رائحة الفانيليا السوداء الممزوجة مع الباتشولي والجلد.

عطر جيفنشي جنتل مان القديم

يتميز عطر جيفونشي جنتلمان بانفراده بمكانة خاصة وسط الأنواع المتعددة من العطور المختلفة وذلك نظرًا للمكونات التي تضمنها العطر التي تعطيه طابع مميز ومختلف، ومن ضمن المكونات الظاهرة له ما يلي:

•    بلسم تولو.

•    الباتشولي.

•    الفانيليا.

•    صموغ راتنجية عطرية.

•    القرفة.

•    القرنفل.

يتميز العطر برائحته الذكورية القوية نظراً للانطباع الذي يتركه مكون الباتشولي المميز، إن النسخة الجديدة لهذا العطر قد استرقها الكثير من الشباب الناضجين وكذلك الرجال.

وعلى الرغم من أنه يعتبر بمثابة محاولة لابتكار عطر جديد مستوحى من القديم ومضافًا إليه بعض الملامح العصرية، إلا أنه يظل يحتل مكانة فريدة ومختلفة عن النسخة القديمة.

 فالعطر له أثر قوي وثابت على الملابس وخاصة الشتوية، ويتميز بدوام أثره الجيد، فإن الرائحة العطرية له تناسب الأجواء الشتوية أكثر ويصلح استخدامه في السهرات المسائية صيفًا في البلاد التي تتميز بجوها البارد.

 ويمكن للجميع شراء هذا العطر المميز من كبرى معارض العطور أو المواقع المتخصصة في بيع العطور، حيث يتم تعبئته في زجاجات بسعة ٥٠مل أو ١٠٠مل وتتميز بلونها الاسود الأنيق.

مكونات عطر جنتل مان جفنشي

تتميز افتتاحية عطر جيفونشي جنتلمان ببريقها الخاص الفائض على رائحة القرفة والقرنفل والسوسن في قلب العطر.

 كما تتميز قاعدة العطر بدفئها و فخامتها نتيجة امتزاج رائحة الأخشاب والعنبر برائحة الويسكي التي تم تعتيقها في براميل لتحتفظ بقوتها وفخامتها، ومما سبق نستطيع سرد مكونات عطر جنتلمان جفنشي كما يلي:

•    الافتتاحية: الفلفل الأسود، والخزامي، والبرغموت.

•    قلب العطر: السوسن، والقرفة، والقرنفل.

•    المكونات الأساسية: بلسم تولو، وقشور الفانيليا السوداء، والبنزوين أو الجاوي، وحبوب التونكا، والباتشولي.

عطر جيفنشي جنتلمان أونلي ابسلوت

يعتبر عطر جيفنشي اونلي ابسلوت هو أحد اصدارات عطر جيفونشي جنتلمان ولكن بصورة أنيقة ومميزة وخاصة.

 لقد صمم هذا العطر للرجل الذي يتميز بتهذيبه وكياسته، فكلامها من الصفات الواجب توافرها في أي رجل محترم على مر الزمان.

 وتغير العالم لا يبرر تغير الجوهر، فالعالم يتغير كل يوم ولكن الجوهر ثابت مهما مر الزمن وتغير العصر، لقد كان أول إصدار لعطر جيفنشي جنتلمان أونلي ابسلوت في سنة ٢٠١٦.

 حيث كان العطر ضمن مجموعة عطور جنتلمان اونلي التي قد تم البدء في إصدارها عام ٢٠١٣.

إن رائحة العطر تمثل المعاصرة والأناقة في أبهى صورها، وتعطي لحاملها المجاملة والذكاء والأناقة والاستقلالية

كما يتميز بكونه خشبي تابلي وراقي حيث تعطي كل مرحلة من نوتاته معزوفة موسيقية فريدة وانيقة لما تحتويه من مكونات مميزة.

 ففي الافتتاحية يتقدم البرجموت ببريقه الخاص، ثم تملأ القلب ثلاثية دافئة نتيجة امتزاج المكونات الثلاثة التي تتمثل في جوزة الطيب والزعفران والقرفة.

 وفي النهاية تأتي اخشاب الصندل ونوتات الفانيليا لتنهي هذه التجربة المغرية والفريدة من نوعها.

جيفنشي جنتل مان بويزي

ينتمي عطر جيفونشي جنتلمان بويزي لمجموعة عطر جيفنشي جنتلمان الكبيرة، وقد كان أول إصدار له في عام ٢٠٢٠ كأحد العطور الرجالية المتكونة من التوابل و الأخشاب، فقد كانت مكونات العطر عبارة عن:

•    توابل.

•    باتشولي.

•    أخشاب عطرية.

•    أزهار.

ومن خلال مكونات عطر جيفونشي جنتلمان السابقة يمكننا استنتاج رائحة العطر ووصفها على أنها غامضة مخملية تقترب براحتها إلى الشيكولاتة السوداء التي تمت إحاطتها برائحة السيدار أو رائحة أخشاب الأرز مع الباتشولي.

 مع خلفية عطرية خفيفة جداً تتكون من التوابل والقرفة، وبحسب تجربة أحد المستخدمين لهذا العطر قد يمكننا وصفه بالثبات القوي والملحوظ على الملابس وكذلك البشرة.

 نظراً لإنتشار رائحة عطر جيفونشي جنتلمان المستمر لمدة لا تقل عن ساعتين أو ثلاث ساعات، ولذا ينصح باقتنائه واستخدامه في فصل الشتاء بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!