عطور رجالي

عطر سان لوران رجالي

عطر سان لوران رجالي واحد من افخم العطورات، تعد العطورات من أهم المنتجات حيث أنها تعمل على تحسين الحالة المزاجية للفرد خاصة إذا كانت خفيفة ومنعشة، يتوفر الكثير من أنواع العطورات الرجالية من العديد من الماركات والعلامات المشهورة وغير المشهورة كذلك، ويقوم كل فرد باقتناء العطر الذي يجد رائحته مناسبة له، تتوفر عطورات خاصة بكل مناسبة وأيضًا عطورات تناسب مجموعة من المناسبات المختلفة، كما يوجد عطور تناسب فصل واحد ومجموعة أخرى تناسب مجموعة من الفصول مجتمعة، عطر سان لوران رجالي عطر شهير للغاية.

عطر سان لوران رجالي الجديد

عطر سان لوران رجالي الجديد من العطورات الفاخرة التي حصلت على إعجاب الكل، يملك العطر رائحة جذابة بشكل كبير وهي تدوم لفترة زمنية طويلة.

صدر ذلك العطر سنة 2021، وقد بحث الكثير عنه لمعرفة ما إذا كان مستوى العطر كمستوى العطورات التي سبقته من نفس المجموعة أم لا.

لون زجاجة عطر سان لوران الجديد هو الأسود وهو لون راقي وجذاب بصورة دائمة، وقد تم صناعة الغطاء من البلاستيك المكتوب عليه شعار الشركة المصنعة.

هذا العطر هو أكثر عطور مجموعة Y تركيزًا، تبرز رائحة اللافندر بشكل قوي في العطر، حيث تأتي في المقدمة مع الرائحة الخشبية الموجودة في قاعدة العطر وهي رائحة مميزة داخل أي عطر.

مكونات عطر ايف سان لوران رجالي

عطر سان لوران رجالي يتكون من مجموعة من المكونات الرائعة وهذا ما يجعله مميز دائمًا لدى مستخدميه وأيضًا لدى الأشخاص الذين يتعرفون عليه من جديد.

مقدمة عطر ايف سان لوران الرجالي مكونة من الفاكهة مثل الجريب فروت والتفاح بالإضافة إلى الالدهيدات ومكون الزنجبيل الرائع.

قلب العطر أو وسطه يتكون من زهرة اللافندر وعشبة المريمية مع نبتة إبرة الراعي، تعمل جميع تلك المكونات كمزيج رائع جدًا.

قاعدة العطر تأتي مكونة من خشب الأرز، ومكون التونكا واللبان مع نبات الباتشولى الهندي بقدر بسيط.

تمتزج مكونات القاعدة مع مكونات قلب العطر وأيضًا مكونات المقدمة لتظهر رائحة العطر المميزة التي يبحث عنها الجميع بصورة مستمرة.

عطر سان لوران رجالي جديد

عطر سان لوران رجالي الجديد الأقل حلاوة بين مجموعة عطورات Y، ويلاحظ المستخدم رائحة التفاح التي تختلط مع نبات الزنجبيل بصورة واضحة، ينضم إلى تلك الروائح رائحة الجريب فروت أيضًا.

تتداخل رائحة اللافندر أيضًا مع الروائح السابقة، ثم يتم الانتقال إلى رائحة التونكا واللبان مع الروائح الخشبية التي لا يمكن الاستغناء عنها داخل أي عطر.

نبات الباتشولي الهندي من النباتات التي يتم استخدامها عند تكوين الغالبية العظمى من العطورات، ولذلك تم إضافة قدر بسيط من الباتشولى إلى عطر ايف سان لوران رجالي الجديد.

هذا العطر يلائم كافة الفصول ولهذا فإن يرتديه مجموعة كبيرة من الأشخاص، يختص العطر بجميع أنواع المناسبات كذلك فهو عطر مميز في كل الأوقات.

عطر سان لوران رجالي قديم

تم إصدار عطر سان لوران رجالي قديم سنة 1988، انتماء العطر لعائلة الأخشاب العطرية، حيث أن الرائحة الخشبية الخاصة بهذا العطر مميزة وتجذب عدد كبير من المستخدمين.

جوزة الطيب ونبات اللافندر بالإضافة إلى الارتميزيا مكونات مقدمة العطر، الهال والينسون والكزبرة كذلك مكونات تأتي في المقدمة.

هذا العطر من أقدم العطورات الرجالية وقد حصل على شهرة واسعة منذ ظهوره، درجة ثبات عطر سان لوران رجالي على البشرة وأيضًا الملابس كبيرة حيث أنه من العطور التي تدوم طويلًا.

رائحة عطر سان لوران من الروائح المنعشة والهادئة بشكل جذاب وهي تنال إعجاب قاعدة عريضة من الأفراد الذين يحملون ذوق خاص.

عطر سان لوران رجالي لاهوم

عطر سان لوران رجالي لاهوم من العطور التي تتكون من عدد كبير من الحمضيات وأيضًا مجموعة توابل مع الزهور التي يتم اختيارها بعناية كبيرة.

تضفي كل تلك الروائح مجتمعة مع بعضها البعض رائحة رائعة وجذابة للعطر، حيث يتم مزج مكونات العطر بشكل جيد واحترافي حتى يظهر العطر بشكل مميز.

أسعار عطر سان لوران رجالي لاهوم مناسبة لقاعدة عريضة من الأفراد وهذا الأمر ميزة من مميزات العطر الكثيرة حيث أن العطر من أفضل العطورات ويتبع علامة مميزة بشكل كبير داخل عالم العطورات.

كون العطر مناسب لمجموعة متنوعة من المناسبات فإنه الاختيار الأول لعدد كبير من المستخدمين الذين لا يستغنون عن العطور الراقية.

سعر عطر ايف سان لوران رجالي

عطر سان لوران رجالي من أفضل العطورات في جميع الجوانب من بينها السعر، حيث يأتي العطر بقيمة تبلغ 304 ريال سعودي وهو سعر مناسب.

يتوفر الكثير من الطرق لاستلام العطر وجميعها سهلة كما يتوفر الكثير من طرق الدفع أيضًا مثل الدفع عند الاستلام والدفع من خلال البطاقة الائتمانية وأيضًا طريقة الدفع البديل.

يفضل الكثير طريقة الدفع عند الاستلام حيث أنها من ابسط واسهل الطرق وهي من الطرق الآمنة كذلك، وهذا من حال تم شراء المنتج من خلال متاجر الشبكة العنكبوتية.

يتم توصيل المنتج في مدة تصل أقصاها تسعة أيام، حيث أن الفترة المحددة لاستلام المنتج من 5:9 ايام، ويتم الالتزام بموعد التسليم الذي تم تحديده مع العميل.

عطر سان لوران رجالي وجوه

عطر سان لوران رجالي وجوه أيضًا من العلامات المميزة داخل ماركة Y حيث أنه عطر يجذب كل شخص يقوم باستخدامه أو التعرف عليه أيضًا من خلال الأصدقاء أو أي مصدر آخر.

العطورات بشكل خاص يجب انتقائها بعناية حيث أنها تدل على شخصية من يستخدمها بشكل كبير، ولهذا عملت علامة Y على توفير باقة مميزة من العطورات الرجالية وأيضًا النسائية والتي حصلت على شهرة واسعة عقب إصدارها بوقت قصير.

يأتي هذا العطر بسعر مناسب لعدد كبير أيضًا شأنه شأن بقية عطور المجموعة، يناسب العطر فصل الشتاء وكذلك فصل الصيف إلى جانب فصل الخريف وفصل الربيع.

العطر لا يحتوى على أي عيوب حيث أنه من العطور الخفيفة المحببة إلى أنف الكثير، كما أنه ليس من العطورات الثقيلة التي من الممكن أن ينفر منها الكثير.

سعر عطر Yves Saint Laurent رجالي

عطر سان لوران رجالي وأيضًا عطر Yves Saint Laurent رجالي من أفضل العطورات المتاحة حيث إنهم من الماركات العالمية المشهورة بشكل كبير.

يأتي عطر Yves Saint Laurent رجالي بسعر 255 ريال سعودي حيث أن هذا العطر محبب للجميع ويتم طلبه من قبل الكثير من الأفراد أما من خلال المتاجر الإلكترونية أو من خلال مراكز التسوق المختلفة أيضًا.

قد ذكرنا في هذا المقال عدد كبير من المعلومات التي من الممكن أن يبحث عنها الفرد عن عطر سان لوران رجالي، وهذا العطر عطر قديم ومميز، وعلى الرغم من قدمه فإنه مازال محتفظًا بمكانته بين جميع ماركات العطور المختلفة والراقية أيضًا بشكل كبير، يتم الحصول على العطر من خلال الكثير من الوسائل وهي مراكز التسوق أو المتاجر الإلكترونية التي تهتم ببيع العطورات ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بشكل عام، طرق الدفع المتوفرة لعطر سان لوران رجالي أيضًا كثيرة وجميعها سهلة ومتاحة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!