عطور رجالي

عطر لانوي دو لوم

إن عطر لانوي دو لوم من أشهر أنواع العطور، كما أنه من أفخم الأنواع أيضًا، وهو من العطور الرسمية أيضًا، التي تستخدم في كل المناسبات الرسمية والعامة والاجتماعية الضرورية، ويوجد نوعين من العطور سواءً كانت الرجالية أو النسائية.

وهذا العطر ينتمي إلى مجموعة من الأخشاب بالنسبة للنوع الرجال منه، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الأروما أو عطور الحمضيات النفاذة الرائحة والقوية أيضًا، وهو من أفضل العطور المستخدمة في فصل الشتاء.

وتعتبر جميع أنواع عطر لانوي دو لوم من أكثر العطور المنتشرة في كل أسواق العطور العالمية، كما أنه يمكن الحصول عليه بسهولة من على الأسواق الإلكترونية المختلفة بأفضل الأسعار على الإطلاق.

نبذة عن عطر لانوي دو لوم

يعتبر عطر لانوي من أهم وأبرز أنواع العطور المنتشرة حول العالم، حيث إنه عطر لانوي دو لوم يقدم أفضل الروائح المنعشة خاصةُ في السهرات المسائية، وهو عبارة عن عطر فرنسي صنع مخصوصًا لكل السيدات محبات الجمال والأناقة، وهو عطر بنكهة الهيل الجميلة، بالإضافة إلى نجيل الهند الذي يجعله أكثر جمالًا وأناقة أثناء استعماله في أي وقت.

مكونات عطر لانوي دي لوم

هذا العطر الرائع له تأثير إيجابي جميل على كل السيدات، حيث إنَّه يعمل على إضافة لمسة من الجمال لا مثيل لها، ومن المتعارف عن العطور أنها من أهم علامات الجمال، ولا تقل أهمية عن الاهتمام بالمظهر الخارجي والملابس وما إلى ذلك.

ويتميز عطر لانوي دو لوم لكونه يحتوي على مكونات كثيرة ليس لها مثيل، وتتمثل في الآتي:

  • العطر يحتوي على نسمات كثيرة من الهيل النفاذ الرائحة.
  • كما أنه يحتوي على رائحة البرغموت.
  • بالإضافة إلى التأثير القوي لرائحة أزهار اللافندر الجميلة.
  • بالإضافة إلى أنه يحتوي كذلك على مزيج من عطور الزيوت الهندية.
  • مع إضافة بعض الذرات من الكمون.

عطر لانوي تريزور

هذا النوع من العطور من أفضل الأنواع المقدمة من لانوي، ويعمل على جذب انتباه وحب الكثير من السيدات، بسبب ما يحتوي عليه من مكونات ذات رائحة جذابة، وهو عطر ساحر بسبب ما نراه من محبة الكثير من السيدات له.

أنتج هذا النوع من العطور في عام 2015م وهو من أهم علامات الحب، لذلك فمن الممكن أن يكون من أفضل هدايا الفلانتاين الشاعرية، ويحتوي هذا العطر على الكثير من المكونات التي تجعله من أفضل العطور الشرقية، حيث إنه يحتوي على نكهة التوت، وخلاصة رائحة الورد، بالإضافة إلى رائحة المكسرات الشهية والكراميل أيضًا.

الزجاجة الخاصة بهذا العطر تكون مدببة الشكل، ولونها يكون وردي، مما يجذب السيدات أكثر، وبالنسبة لرأس الزجاجة العلوي فإنه يزيَّن بشريطة يطبع على أطرافها اسم الشركة، ويمكن العثور على أحجام مختلفة منه، حيث يوجد زجاجات بحجم 30 مل، وأخرى بحجم خمسين ملي، وزجاجات أخرى أكبر تكون بحجم 75 مل.

la nuit de l’homme عطر القديم

هذا العطر رائع ومتميز فهو يملأ زجاجة تكون معتمة اللون، مما يجعلها قويَّة في التحمل، وهي تتكون من مواد حمضية بسيطة، بالإضافة إلى بعض التوابل التي تجعل العطر نفاذ الرائحة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الحبهان، وعلى القليل من اللافندر، مع بعض من أخشاب الأرز، بالإضافة إلى بعض الزيوت الهندية العطرية.

وهذا النوع من العطر يتنوع أحجامه، حيث يوجد عبوات بحجم 40 ملي، وعبوات أخرى بحجم 60 ملي، بالإضافة إلى عبوة تحتوي على 100 ملي وهذه هي العبوة الأكبر في أنواع العطور.

بديل عطر لانوي دي لوم

يوجد بعض العطور البديلة لـ عطر لانوي دو لوم ومن أهم هذه العطور هو عطر ايف سان لوران لانوي، وهو من أهم العطور المشابهة لعطر لانوي دو لوم، وهو من أهم البدائل الأمريكية، وتتواجد العبوة بحجم 30 مل، وهو تركيز مناسب لهذا العطر الرائع.

وهذا العطر يتميز بالثبات طوال اليوم، وهو من العطور البديلة لـ عطر لانوي دو لوم الرائعة، وتم إصداره في عام 2010 من خلال الحصول على نسخة قديمة منه كانت مخزَّنة في هذه الشركة، ومع تصنيع عطر لانوي دو لوم تم اكتشاف أنه مشابه لهذا النوع من العطور.

سعر عطر l’homme

من الجدير بالذكر أن هذا العطر من العطور المميزة الباهظة الثمن، بالإضافة إلى أنه ثابت الرائحة طوال اليوم، ويتم تحديد سعره بناءً على عدة عوامل من أهمها هذه العوامل التالية:

  • السعر يتم تحديده بناءً على حجم العبوة إن كانت صغيرة أو كبيرة أو متوسطة الحجم.
  • كما يتم تحديد السعر أيضًا بناءً على تركيز العطر لأن التركيز يؤثر على تكلفة العطر بعض الشيء.
  • كما أن التكلفة الخاصة بالعطر يتم تحديدها أيضًا بناءً على تكلفة الشحن والتوصيل إذا تم طلب العطر من أحد الأسواق الإلكترونية.

سعر عطر لانوي دي لوم

إن أسعار عطر لانوي دو لوم عادةً ما تكون مرتفعة الأسعار بسبب أنه من العطور القوية والتي تحتوي على مركبات عطرية أصلية نفاذة الرائحة، لذلك فهي تبدو باهظة الثمن.

ومن أهم سمات هذا النوع من العطور أنه يوفر العروض والخصومات على جميع العبوات الخاصة بالعطر، بالإضافة إلى أن أسعار العطر تختلف من زجاجة إلى أخرى من حيث حجمها، فكلما زاد عدد الكمية في الزجاجة كلما ارتفع سعر العطر.

يبلغ سعر هذا العطر في العبوة 100 مل سعر 336 ريال سعودي، أما بالنسبة للعبوة بسعة 150 مل، فإن سعرها هو 616 ريال سعودي تقريبًا.

عطر لانوي نسائي

يعتبر عطر لانوي من أشهر أنواع العطور على الإطلاق ويستخدم هذا النوع للسيدات، كما أنه يوجد منه الكثير من الأنواع الخاصة بالرجال أيضًا يستخدمون هذا النوع من العطور لأنه يوجد منه الكثير من الأنواع القوية الرجالية وتناسب كل الرجال الذين يبحثون عن التألق والجرأة.

وهذا العطر يناسب الشخصيات الطموحة والغامضة، ويناسب أيضًا كل الشخصيات أيضًا التي ترغب في الحصول على الجاذبية، لأنه من العطور القوية التي تجذب انتباه الآخرين، حيث إن العطر يساعد على زيادة الثقة في النفس لكل من يضعه.

وهذا العطر مناسب جدًّا في الليالي الشديدة البرودة خاصة في فصل الشتاء، وفي الكثير من الاحتفالات والسهرات الخاصة والعامة أيضًا، بالإضافة إلى أنه مناسب للعرائس، وحضور جميع الاحتفالات.

عطر لانوي دي لوم بلو اليكتريك

هذا النوع من العطور يعتبر من أهم أنوع عطور لانوي، ويستخدم هذا العطر في كل المناسبات ويوجد منه أنواع مختلفة بين النسائية والرجالية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مكونات ضرورية جدا وهي كالآتي:

  • يحتوي العطر على رائحة التفاح الأخضر.
  • بالإضافة إلى أنه يحتوي أيضًا الليمون النفاذ الرائحة الرائع.
  • كما أنه يحتوي على مزيج من الحوامض والعطور النفاذة الطبيعية.
  • أيضًا هذا العطر يوجد به أنواع كثيرة من عطور الميرمية.
  • كما أن هذه المكونات كلها تمتزج مع أزهار البرتقال النفاذة، لأن البرتقال هو المكون الأساسي لرائحة العطر الجذابة.
  • كما يحتوي العطر على اعتبار أنه من أنواع لانوي على الكثير من المكونات الخشبية.
  • يحتوي أيضًا على الأرز الرائع.
  • كما أنه يحتوي على كزيج من رائحة خشب الكشمير النفاذ الرائحة.

عطر لانوي تريزور

هذا العطر يعتبر من أشهر العطور النسائية تحديدًا لأنه يحتوي على الكثير من النكهات الجذابة كالفانيلا، والكراميل، والبخور، والقهوة، وعطور اللوز أيضًا، وقد تم تصميم هذا العطر منذ عام 2015م.

يتواجد عطر لانوي دو لوم أيضًا بمختلف الأحجام، فيوجد العديد من العبوات منه، والتي تختلف أسعارها بناءً على الحجم المناسب لكل عبوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!